الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من son his father الى مدير المنتدى

من son his father الى مدير المنتدى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نفسي عزيزه
    نفسي عزيزه

مبتعث جديد New Member

نفسي عزيزه الدانمارك

نفسي عزيزه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى مايخصك , بجامعة مايخصك
    • مايخصك
    • مايخصك
    • ذكر
    • مايخصك, مايخصك
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 29th, 2011, 09:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخي مدير المنتدى Amin ..

بالامس كنت احد اعضاء هذا المنتدى وكنت اقدم مابوسعي لخدمة الاخوان .... وقد قدمت للكثير منهم اكثر من مايقدمه الاخ لاخيه وقد يشهد بذلك بريدي الوارد الذي لك القدرة للوصول اليه ..

وبالامس وضع احد الاخوان موضوع يفرح فيه بنجاح كتابه المطبوع الاول ... وقد علقت " بمزح وقلت له راعنا بالسعر يامحمد " ..... وبسبب هذا التعليق قمت بايقاف عضويتي ايقاف مؤقت !!!

سبحان الله !!

Son his father,
    لقد تلقيت مخالفة في
    :: مبتعث ::..

السبب: Insulted Other Member(s)
    -------
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الاحترام المتبادل هو سلعة اعاضاء فعطي ما تأخذ. حرر بحق عضويتك ايقاف مؤقت . نرجو المحافظة على مستوى التعامل ومقدرين تفهمك

الادارة
    -------

وبسببها حصلت على 3 نقطة وقد تكون سببا في منع دخولك للمنتدى حتى تنتهي. وحقيقة المخالفة لن تنتهي.

هل " راعنا يامحمد " كانت في قمة الاهانه كما ذكرت وكانت تستحق المخالفه والإيقاف ؟؟ والا لك علاقة مع العضو تجبرك على مافعلت؟؟!!

الاحترام المتبادل هو ماكنت اناشد واطالب به في هذا المنتدى والا احتاج منك حثي اليه ...

اخي امين :
    هل " راعنا يامحمد " اكبر من اللعن والسب والذم اللي تعرض له كثير من الاخوان بالمنتدى ؟
    اخي امين :
    في عدد من المواضيع بعض العضوات قال لهم البعض " يازانيه وغيرها من الكلام البذي " وسبحان الله ماوجدت لا منك والا من غيرك من المشرفين اي توجه او ردة فعل ...

اخي امين :
    لا تعتقد اني في حاجه للمنتدى والا بحاجه لمساعده والا نزلت الموضوع لاطلبك اعادة العضوية لا ورب الكعبة .

وضعت الموضوع للاسباب التاليه :
    1) اوضح لك ان سبب المخالفه في غير محله فكلمة " راعنا يامحمد كانت مصحوبه بمقطع فديو للمزح لا اكثر " ..... وفي المنتدى " مصايب اكبر " لم تلتفت لها انت ومشرفيك ..
    2) فيه اعضاء ياخ امين يقدمون للاعضاء مساعدات كـ تطوع منهم .. انصحك بالتمسك بهم .
    2) اتمنى منك حذف عضويتي حذف نهائي فانا لست بحاجه لمنتدى نقدم فيه المساعدة ومجاملتك لغيري تجبرك على اعطائي ايقاف مؤقت ..
    3) اعتذر من جميع الاعضاء عن البقاء واطلبهم السماح والعفو على جميع مابدر و لهم مني الاحترام والتقدير والعفو والسماح ...

4) اتمنى مايتم حذف الموضوع بسبب المزاجيه السايده في المنتدى ..

وفقكم الله ولكم جميعا احترامي من الاخ Amin إلى اخر عضو سجل بالمنتدى ..

son his father
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamful
    الله يعين واتمنى لو وضحت هذه النقاط في رسالة , لا اعتقد انك تريد التجريح ... وانما كنت مستفزاً

ولكن اتمنى لك التوفيق

اخي انا اوضح للاعضاء وليس للادارة فقط.

وفقك الله .
    7 "
  3. هدوو النفوووس الدنيا حلوووة وانا مع الادأري اللي وقفك ليش تقول راعنا يامحمد ؟ الرجال مبسوط ومسوي انجاز له بحياته المفروض نشجعه مو نحطمه أو نحسده , هذا من ابناء البلد وبينفع البلد بأذن الله

يعني الموضوع كان موضوع جدي ماكان للمزح مجال

عموماً اتمنى يرجعون لك عضويتك وبالتوفيق لك وللجميع ,
    7 "
  4. أهلاً سيد ،
    قد يكون المشكله في محتوى الفيديو وليس في محتوى الجمله! مع العلم أني لم أرى ردك ابداً ،،
    ولكن احببت أنك ترسل لأمين بشكل مباشر ليس ان تكتب موضوع كامل عن مشكلتك معتقداً بذلك ممارسه للضغط على الإداره ،،
    بالتوفيق لك أيها الفاضل ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.