الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر مرافق مع زوجتي المبتعثه وحااااايس

مسافر مرافق مع زوجتي المبتعثه وحااااايس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بيض الله وجيهكم ياأخوان والله انكم ماقصرتوا

طيب يا اخوان بما أنكم قلتوا جيب قبول جامعات ..

ايش هوه المكتب اللي ممكن يساعدني ويدلني لأني ما حسيت أنه هناك مكتب مميز وأنا بصراحه ما عندي خبره بالمراسله

معليش ياشباب محتاج مساعدتكم والله يوفقكم وييسر لكم يارب
    7 "
  2. حبيبي

اترك المكاتب و النصب و السرق

و قدم انت بنفسك ترى ماهي صعبه ولا يبلها اختراع

شوي بس لغه و تراسلهم و تقدم اوراقك و بس

المكتب راح يماطل فيكم و بيسرقكم عيني عينك

وابحث في المواضيع القديمه تلاقيه الشباب كيف معانين من المكاتب

وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم الله يوفقكم دوم بس اسمعوها مني قبل المكان والمدينة وكل شي شوفوا نظام المعهد في دراسة اللغة زي مثلا معهدي بولاية تكساس مدينة هيوستن اسمه lcc نظامه سئ جدا جدا تدرس المستوى بس لما تختبر النهائي تختبر في اختبار يشبه اختبار كفايات اللغة في السعودية مالو اي علاقة باللي درسته في المستوى واذا نجحت بدرجة معينة تروح للمستوى اللي بعده واسم الاختبار المتشقن صعب ومعقد بس الله يعيننا خلاص تدبسنا فيه
    بس صراحة زميلتي في دنفر والله انصح الكل فيها المدينة هاديه رائعة وآمنة والدراسة عادلة تدرس وتختبر في المنهج اللي درستو وتريح بالك ودراستهم جامدة ومنهجهم رائع لو بيدي حولت بس الله يكتب اللي فيه الخير اسم الجامعة جامعة دنفر ومعهدها اذا خلصت نخمس مستويات يقبلك مباشرة في الجامعة بلا توفل ولا غيره بس عيبها الوحيد القبول نفسه في جامعة دنفر مو سهل بس تأسيس اللغة صح مافيها كلام وربي يكتب لكن الخير
    7 "
  4. نسيت اقولكم اذا محتاجين قبول في معهدي بهيوستن اللي ملاينة عرب ومسلمين وهذي ميزتها الوحيدة الحريم والله والله يمشون بعبيات راس انا اصلا البس عباية ومغطية وانا في الجامعة وعاااادي بس عموما لو تحتاجون قبول اجيبه لكن بدون اي مقابل غير دعوة صادقة بأني اعدي اختبار المتشقن
    7 "
  5. والله متلخبط عل الاخررررر تكفون تكفون تكفون ساعدونا ولكم الداعاء يا أخوان

( بس عشان تكفون تكفون تكفون أبشر ولا يهمك بعطيك أول الطريق وانت كمل الباقي ولا تنسانا من خالص دعائك )

هدئ أعصابك وإنشاء الله تحصل اللي تبيه
    شوف ياكابتن :

أولآ على حسب علمي إن مبتعثي الإعاده ( المعيدين في الجامعات ) يتم تحديد أو إجبارهم على جامعات معينه فالخارج تحددها لهم الجامعه التي يعملون بها / اذا كانوا أهلك لهم حرية الإختيار في الجامعه الأجنبيه فأنآ أنصحك بولاية كلورادو ويليها ولاية تونا وأخيرآ ولاية أوهايو وهذه الولايات تقريبآ هي نقوة النقوه ويوجد ولايات مقاربه لها في وسط أمريكيآ والجنوب الشرقي من أمريكيا

هنا مربط الخيل : أيضآ إذا كانت لديك لغه إنجليزيه مقبوله فقم أنت شخصيآ بفتح مواقع هذه الجامعات التي في هذه الولايات ومراسلتها جميعآ ( ترسل لهم جميع أوراقكم بعد تحميلها على صيغة PDF وسوف يقومون بالرد عليك عآجلآ لأنه لاتوجد لديهم ثقافة الطنش مثلما هي مستفحله فينآ ونعتز بها للأسف وأحيآنآ نفسرها بحفظ الكرامه) لإحظار القبولات اللازمه من قبول معهد وقبول أكاديمي

أتمنى لك التوفيق من أعماق دهاليز قلبي
    وآسف على الإطاله

ملاحظه : الأخت السابقه جزاها الله كل خير أشارت وأشادت بمدينة دنفر وجامعتها وهذه المدينه بولاية كلورادو (وهي غنيه عن التعريف وسبب عدم إقتناع الناس بهذه الولايه هو جهلهم بها وعدم معرفتهم لها)
    7 "
  6. الله يوفقكم وييسر لكم أموركم والله العظيم إني أعتز وأفتخر وينشرح صدري يوم أقراء ردودكم..

الأخت أسماء الله يوفقك ويبارك فيك لو تقدرين تساعدينا والله ماننسى لك فضلك والله أنا والمدام نفسيتنا سيئة مانعرف روسنا من رجلينا

يعني لو تساعدينا وتجيبين قبول في جامعة دنفر اللي بكولورادو أو أي شيء إنتي تشوفينه كويس لنا كعائلة محافظة

يا اخوان والله رحت كذا مكتب هنا في جده والله ما ارتحت لهم حسيت انهم نصابين والله ما ابغى أمرمط عائلتي ونفسي .

بارك الله فيكم وسدد خطاكم
    7 "
  7. ابشر اخوي بس انا في جامعة هيوستن ماني في دنفر بس اخلي صاحبتي تسأل عن الطريقة وابشر هيه موجودة في دنفر
    واذا انتو عائلة محافظة والله اقولكم هيوستن مريحة من حيث وضع العائلة زي ما وضحتلك انا اغطي والبس عباية وما تعرضت لمشاكل انتو ابحثوا واقرؤا عن هيوستن والمعهد واذا عزمتوا ابشروا باللي يسركم ومالكم الاطيبة الخاطر بأذن الله قبول او سكن اوغيره انا مستعده
    7 "
  8. أخوي الكريم
    أقترح عليكم التقديم في جامعة أريزونا مدينة توسان بولاية أريزونا .. هي مدينة صحراوية.. ولكن ما يجعلني أنصحكم بها عدة أمور:
    • أهلها غير عنصريين والحمد لله..
    • نسبة الأمان عالية والأمان بالله أولا وأخيرا.
    • فيها نسبة جيدة من المسلمين والسعوديين وبها مسجد و بقالات ومطاعم عربية بها معظم الاحتياجات.
    • مدينة رخيصة حيث تكفيكم بإذن الله مكافأة الملحقية .. السكن ذو أسعار متوسطة والحضانات أسعارها مناسبة جدا مقارنة بولايات أخرى.
    • وجود عدة اختيارات لتخصصكم وتخصص زوجتكم الكريمة.
    • بها معهد لغة جيد ويمكنكم من خلاله الحصول على شهادة بوصولكم المستوى الأخير تؤهلكم لدخول الجامعة بدون اختبار التوفل.
    • مناسبة للدراسة حيث أنها مدينة هادئة.
    طبعا هناك عدة عيوب يجب أخذها بعين الاعتبار ان كانت مهمة لكم:
    • المدينة صحراوية كما ذكرت بمعنى أنها صحراء في مجملها ولا يوجد الكثير من المناطق الخضراء.
    • لا يوجد بها أماكن أو وسائل ترفيه كثيرة.
    بالنسبة للتقديم أقترح الآتي:
    أقترح التقديم على معهد الجامعة أولا وسيأتيكم القبول سريعا خلال أسبوعين على ما أذكر.. وعند بدء دراسة اللغة بإمكانكم الذهاب شخصيا لأقسامكم والتحدث معهم عن امكانية التقديم مما يعزز فرصتكم للقبول.
    بالنسبة للتخصصات:
    أنا أدرس في College of Education حيث يوجد تخصص رياض الأطفال ولكن عند بحثي وجدت أنه فقط لدرجة البكالوريوس ولكن لدي عدة اقتراحات :
    Language, Reading and culture
    وهو قسمي الحالي ولكن يوجد تحته عدة مسارات أو التخصص الدقيق أو ما تسمى هنا focus areas من ضمنها
    Early Literacy and Family Literacy Studies
    Children's and Adolescent Literature
    ولا تحتاج الى امتحان GRE لدرجة الماجستير في هذا التخصص
    هذا بالنسبة لزوجتكم الكريمة أما بالنسبة لكم
    فيوجد قسم الانجليزي ولكنه يتبع كلية أخرى بالاختيارات التالية مرفق معها شروط ومتطلبات القبول بالإضافة إلى العناوين للمراسلة:
    English as a Second Language
    Graduate Programs | The University of Arizona Graduate College

ولكنهم يتطلبون اختبار GRE
    وأيضا هناك اقتراح لتخصصكم وهو نفس التخصص المقترح لزوجتكم الكريمة Language, Reading and Culture

حيث أنه يتضمن التخصصات
    Bilingual Education and Biliteracy
    Educating English Language Learners
    ولا يتطلب GRE لدرجة الماجستير

وهذه الصفحة توضح جميع مسارات التخصص فربما وجدتم شيئا آخر أنسب:
    LRC Focus Areas | College of Education

وهذه الصفحة المخصصة للشروط والمتطلبات لهذا القسم:
    وعليكم بالاستخارة أولا , وبالنسبة لزوجتكم فلابد من الحصول على موافقة قسمها بالسعودية على التخصصات أعلاه

أسأل الله لكم التوفيق والنجاح
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.