الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علاج العقم على حساب الملحقية في امريكا !!

علاج العقم على حساب الملحقية في امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيساوي
    السلام عليكم .. اختي الكريمة انا الان موجود في امريكا واعرف صديق لي هو زوجته يراجعون عند افضل طبيب في الولاية حتى ان المراجعة الوحده تصل تكاليفه ٢٨٠ دولار وكل هذا مغطى بتأمين الملحقية ١٠٠ % لاتخافين وتعالو وتعالجو والله يكتبلكم الذرية الصالحة وانا مسؤل عن كلامي التأمين يغطي ١٠٠% ولاتدفعون ولاشي لكن انتبهو بعض العيادات تطالبكم باجور المترجمين فقط والبعض لا يطالبكم هذا اللي ممكن تدفعونه فقط !!!
    بعض الشباب يقولو لازم تجيب تقرير عن العقم .. هذا الكلام غير صحيح ولايطلبون منكم ولاشي بس الشغلة تبغاله حجز موعد عند الطبيب وتوكلو على الله

الله يوفقكم ويكتبلكم الخير .. تحياتي لكم
    اخي العزيز عيساوي انت تتكلم عن ان التأمين يغطي نسبة 100% في العيادات ، طيب نريد ان نعرف عن المستشفيات هل يغطي ايضا نفس النسبه ، علاج العقم وغيره من الامراض المزمنه تحتاج الي مستشفيات وليس عيادات ، يا ليت تفيدنا هل المستشفيات مغطاه 100% ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waswere
    نعم تتعالج على حساب الملحقية
    ودليل كلامي هالرابط الرسمي من موقع الملحقية الثقافية في كندا
    في الصفحه الثالثه
    " علاج العقم يطلب من المبتعث زويدنا بتقرير طبي تفصيلي يبين فيه حالة العقم
    ونوع العلاج المطلوب مع تقدير تكاليف العلاج. وبما أن تكاليف علاج العقم
    باهظة فإن الملحقية تتكفل بالدفع للمستشفى مباشرة بعد أن تتم الموافقة على العلاج"

http://www.saudibureau.org/medicalReimbursement.pdf

لا أريد سوى دعوه صادقه بتفريج همي وقضاء حاجتي

يعني لازم المريض يقدم تقرير ومعروض والقيمة العلاجيه ، طيب ايش فائده شركة تأمين اذا انا راح اسوي الموال هذا تقارير وخطابات ، افضل انك تلغي شركة التأمين وكل انسان يبغي يتعالج يجب تكلفة العلاج وتقاير العلاج ويرسله للملحقية والملحقية تدفع ، افضل انك تعمد شركة تأمين ويكون التأمين اعلى فئة ومسموح بعلاج جميع الامراض وتريح الطلاب من عملية ارسال تقاير ومتابعة معاملة وغير ذلك ، انا اشوف انها نوع من التعقيد لانهم يعلمون ان الطلاب ما عندهم وقت للمتابعة وارسال تقاير ومتابعة طلب ، الطالب يا دوب يروح المستشفي يتعالج ، ارجو من الملحقية تعميد شركة التأمين بوضع فئه عاليه للطلاب تمكنهم من العلاج في جميع المستشفيات وعلاج جميع الامراض ، وبلاش مرمطة الطلاب واضاعة اوقاتهم ، حتى يصبح الطلاب يكره العلاج .
    7 "
  3. اتوقع انه يدخل في التأمين ...
    لانه اعرف واحد يتعالج من العقم معاي هنا ...
    بس للاسف مااقدر استفسر منه لان الموضوع حساس جدا ...
    لكن عموما ما اتوقع انه بيدفع تكاليف على حسابه ...
    و ان شاء الله خير ..
    لنا و لكم و للمسلمين ...
    7 "
  4. السلام عليكم اختي العزيزة

في البداية اتمنى من الله ان يرزقهم بالذرية الصالحة وان يوفقهم في دراستهم جميعا

من خلال تجربة شخصية لاحد افراد العائلة ،، اذا كان التأمين هو شركة Aetna نعم بامكنها ان تعالج %100

يعني تامين شامل لكل الفحوصات والتحليلات وما الى ذلك

هذا والله اعلم

تحياتي لك
    عطر
    7 "
  5. أخوي دايركتر خالد صحيح كلامك ان شركات التأمين فئات ، لكن خبري ان الفئة لا زالت الفئة العالية للطلاب.

عن تجربة لصديق تعالج بأفضل المستشفيات بالولاية وكانت تكلفة علاجه باهظة جداً ولكن التأمين يغطيها ، تأمين أيتنا يغطي حتى نصف مليون دولار سنوياً.

أنا بنفسي قبل مدة تعالجت أيضاً في واحد من أفضل مستشفيات المنطقة، وتنومت ثلاثة أسابيع في المستشفى. طبعاً التأمين يبي يطلع أقل صرفية ، عشان كذا لما بديت أتحسن بعد أول أسبوع قالو بينقلوني إلى مستشفى ثاني أقل تكلفة ، بعد ما استفسرت من النيرس قالت إن التأمين هو اللي مكلم المستشفى عشان يقنعوني أنقل. لكن هذا الشي ما يكون إلا بموافقة المريض. طبعاً ما يجيبوها كذا في الوجه لكن يقولو المستشفى الثاني أريح وأفضل لك وبتحصل نفس الخدمات. بالنسبة لي رفضت العرض هذا، والتأمين تكفل بدفع تكاليف بقائي في المستشفى.

أنا ما عندي خبر إن كان يغطي علاج العقم أو لا ، لكن بما انه يغطي علاج حب الشباب وأنا أشوفه شي تجميلي فأتوقع انه بالأولى يغطي تكاليف علاج العقم.

وبالتوفيق لهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Shabeeb
    أخوي دايركتر خالد صحيح كلامك ان شركات التأمين فئات ، لكن خبري ان الفئة لا زالت الفئة العالية للطلاب.

عن تجربة لصديق تعالج بأفضل المستشفيات بالولاية وكانت تكلفة علاجه باهظة جداً ولكن التأمين يغطيها ، تأمين أيتنا يغطي حتى نصف مليون دولار سنوياً.

أنا بنفسي قبل مدة تعالجت أيضاً في واحد من أفضل مستشفيات المنطقة، وتنومت ثلاثة أسابيع في المستشفى. طبعاً التأمين يبي يطلع أقل صرفية ، عشان كذا لما بديت أتحسن بعد أول أسبوع قالو بينقلوني إلى مستشفى ثاني أقل تكلفة ، بعد ما استفسرت من النيرس قالت إن التأمين هو اللي مكلم المستشفى عشان يقنعوني أنقل. لكن هذا الشي ما يكون إلا بموافقة المريض. طبعاً ما يجيبوها كذا في الوجه لكن يقولو المستشفى الثاني أريح وأفضل لك وبتحصل نفس الخدمات. بالنسبة لي رفضت العرض هذا، والتأمين تكفل بدفع تكاليف بقائي في المستشفى.

أنا ما عندي خبر إن كان يغطي علاج العقم أو لا ، لكن بما انه يغطي علاج حب الشباب وأنا أشوفه شي تجميلي فأتوقع انه بالأولى يغطي تكاليف علاج العقم.

وبالتوفيق لهم
    كلامك صحيح بالاول كان كل شي مغطى حاليا اختلف الوضع ، اصبحت المستشفيات ما تجيها الا وقت الطواري فقط ، والباقي تروح عيادات يحددها لك التأمين ، وهذا صدقني ليس من التأمين هذا من الملحقية ، بس احنا ما ندري نجط البطاقة حقت التأمين في جيوبنا وما ندري عن السالفة ، شركة التأمين ما عندها اي مانع انك تتعالج في ارقي المستشفيات في امريكا ، ولكن تقلك كلم الملحقية يعطونك اعلى فئه واحنا ما عندنا اي مشكلة ، طبعا انا كلمت التامين قبل امس وقالوا لي هذا الكلام ، انه ما تقدر تتعالج الا فقط في العيادات ، المستشفيات فقط في حالات الطواري ، غير كذا اذا رحت تتعالج في المستشفى راح تدفع نصف قيمة الفاتوره والنصف الباقي يدفعه التأمين . بالاول كانت التغطيه للطلاب 100% في جميع المستشفيات والعيادات وحتى الصيدليات ، حاليا اختلف الوضع .
    لان الملحقية شافت ان اكثر الي يجون يدرسون مريضين واكثر وقتهم في المستشفيات ، هذا راي الملحقية اننا ابتعثنا الطلاب للدراسه وليس للعلاج ، الي مريض يجلس في السعوديه يتعالج ، احنا مو فاضيين نعالج الامراض المزمنه .
    7 "
  7. نعم علاج العقم وعمليات الأنابيب داخلة في التامين بنسبة ١٠٠٪، بشرط ان يكون الطبيب من الاطباء الاعضاء في برنامج التامين اتنا.. وأبشرك اكثر الاطباء مشتركين مع اتنا ودائما تجدين افضل الاطباء من الاطباء المشتركين مع اتنا.. والكلام هذا عن اطلاعي بشكل مباشر على تجربة صديقة.. ويمكنك البحث في الانترنت عن افضل الاطباء في مدينتك ثم التحقق من انهم مشتركين مع اتنا ثم حجز موعد مع الطبيب والبدء بمراحل العلاج ..والرجاء الدعاء لها ولكل باحثة عن الحمل بالذرية الصالحة..
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.