الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علاج العقم على حساب الملحقية في امريكا !!

علاج العقم على حساب الملحقية في امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا أقول قبل كل شي العلاج بالتغذية في أغذية مقوية جنسياً لو يستمر عليها ويهتم بنفسه من ناحية التغذية والرياضة بيرزق ب مولود بعد إرادة الله والتغذية والرياضة برضو للمرأة أيضاً ..
    جزاك الله خير أخوي هاي واي ..
    7 "
  2. ماادري بس حسيت الموضوع يهم الكثير ...مشكووورين كل اللي ردووو
    وصديقتي حسب مااعرف ان علاجهم هو اطفال الانابيب
    عموما ان شاء الله ان العلاج شامل العقم ولااتوقع ان للعقم دخل في التجميل هذا شي اساسي وهذا شي كمالي !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليب نستلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أطرح بين ايديكم مشكلة احدى صديقاتي حيث انها تعااني بعض المشاكل وعدم القدرة على الانجاب هي وزوجها منذ 8 اعوام
    وهي الآن مقدمة على المرحلة السابعة وهدفها من البعثة اولا الانجاب وثانيا الدراسه
    بس هي تسأل هل ممكن انها تتعالج على حساب الملحقية والا مارح يغطي التأمين تكاليف علاجها !!
    ومشكورين

نعم تتعالج على حساب الملحقية
    ودليل كلامي هالرابط الرسمي من موقع الملحقية الثقافية في كندا
    في الصفحه الثالثه
    " علاج العقم يطلب من المبتعث زويدنا بتقرير طبي تفصيلي يبين فيه حالة العقم
    ونوع العلاج المطلوب مع تقدير تكاليف العلاج. وبما أن تكاليف علاج العقم
    باهظة فإن الملحقية تتكفل بالدفع للمستشفى مباشرة بعد أن تتم الموافقة على العلاج"

http://www.saudibureau.org/medicalReimbursement.pdf

لا أريد سوى دعوه صادقه بتفريج همي وقضاء حاجتي

7 "
  4. السلام عليكم .. اختي الكريمة انا الان موجود في امريكا واعرف صديق لي هو زوجته يراجعون عند افضل طبيب في الولاية حتى ان المراجعة الوحده تصل تكاليفه ٢٨٠ دولار وكل هذا مغطى بتأمين الملحقية ١٠٠ % لاتخافين وتعالو وتعالجو والله يكتبلكم الذرية الصالحة وانا مسؤل عن كلامي التأمين يغطي ١٠٠% ولاتدفعون ولاشي لكن انتبهو بعض العيادات تطالبكم باجور المترجمين فقط والبعض لا يطالبكم هذا اللي ممكن تدفعونه فقط !!!
    بعض الشباب يقولو لازم تجيب تقرير عن العقم .. هذا الكلام غير صحيح ولايطلبون منكم ولاشي بس الشغلة تبغاله حجز موعد عند الطبيب وتوكلو على الله

الله يوفقكم ويكتبلكم الخير .. تحياتي لكم
    7 "
  5. شركة التأمين المتعاملة معاها الملحقية شركة قويه جدا ، ولكن للأسف المشكلة من الملحقية وليس في شركة التأمين ، شركة التأمين تأخذ مقابل التغطية العلاجية ، والملحقية مخيره عن الفئه التى يحصل عليها الطالب زي شركات التأمين الي عندنا في السعوديه فئات ، بلاول كانت الفئه ممتازه بحيث يستطيع الطالب العلاج في جميع المستشفيات والعيادات بغير استثناء مع تحديد قيمة علاج الاسنان بــ 5000 الاف دولار سنويا ، وقيمة استخراج نظارة طبيه بـقيمة 400 دولار سنويا ، حاليا الوضع اختلف مع ازدياد اعداد المبتعثين فأصبحت الملحقية الله يهديها قللت من نسبة الفئه المعطاه للطالب ، فأصبح الوضع يختلف حاليا ، الان لا يستطيع الطالب العلاج في المستشفيات الا في حالات الطواري فقط ، وغير ذلك تتصل على شركة التأمين وتعطيهم عنوانك ويحددون لك العيادات القريبه منك ، يعني اصبح العلاج في العيادات ، بما يشبه المستوصفات ، وهذا اقل تكلفه على الملحقية ، طبعا انا اتكلم بواقع تجربه واتصلت على شركة التأمين وانا حاليا في امريكا لي 3 اشهر ، والطالب اذا ذهب للعلاج في المستشفي شركة التأمين لا تغطي علاجات المستشفي الا 50 % فقط والباقي يدفعه الطالب ، لانه يقلون لك لازم تتصل عليهم وعندهم مترجم ، اذا اتصلت عليهم تطلب منهم تحويلك الى مترجم عربي ، وتستطيع الحصول على العيادات القريبه منك ، انا لا استطيع اقول لك ان علاج العقم لا يشمل ذلك ، ولكن كما افهم ان علاج العقم يحتاج الى مستشفيات وليس عيادات . ولكن لا يمنع ذلك ان تتصلين على شركة التأمين وتسئلينهم عن الحالة ، وهم يفيدونك .
    طبعا الهــدف من ذلك انا استنتجت انا الملحقية تريد افاد طلاب للدراسه وليس للعلاج ، لان بعض الطلاب يكون مريض بمرض يريد العلاج او المرافق يكون عنده مرض مزمن ويريد العلاج ، وهذا انا اشوفه انه من الحسد على المواطن ان يعالج في افضل المستشفيات العالميه ، انا لا ارى انه في مشكلة اذا جاء المواطن يدرس ويتعالج طالما هو مواطن سعودي ومبتعث من بلده ، ولكن الحسد دايما يتبعنا .
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.