الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علاج العقم على حساب الملحقية في امريكا !!

علاج العقم على حساب الملحقية في امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حليب نستلة
    حليب نستلة

مبتعث مستجد Freshman Member

حليب نستلة الولايات المتحدة الأمريكية

حليب نستلة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة لسا ماتحدد
    • لسا ماتحدد
    • markting
    • أنثى
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 30th, 2011, 02:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أطرح بين ايديكم مشكلة احدى صديقاتي حيث انها تعااني بعض المشاكل وعدم القدرة على الانجاب هي وزوجها منذ 8 اعوام
    وهي الآن مقدمة على المرحلة السابعة وهدفها من البعثة اولا الانجاب وثانيا الدراسه
    بس هي تسأل هل ممكن انها تتعالج على حساب الملحقية والا مارح يغطي التأمين تكاليف علاجها !!
    ومشكورين
  2. بداية الله يشفيها ويرزقها الذرية الصالحة

أنا ما عندي خبر عن هالموضوع ولكن يثير لدي تساؤل أتمنى ألقى له إجابة وهو ما الأشياء التي يغطيها التامين الصحي والأشياء التي لا يغطيها؟

أرجو من أصحاب التجربة الإفادة
    7 "
  3. أنا أقول ممكن بحالة إذا لقو دكتور من أصل عربي يكلمونه يحط الحالة مثلاً على الأسنان وهو أصلاً يعالجون العقم وزي كذا تصير كثيرررررر والله يشفيهم ويكشف عنهم الضر ويزرقهم الذرية الصالحة
    7 "
  4. معليش اخوي معتني بشانه
    قبل لا اكتب اشكرك اخوي معتلي بشانه لانك تحب الخير لغيرك والله يكتب لك خير وين ماتروح ويوفقك
    اولاً تكلفة علاج الاسنان سنوي ٥٠٠٠ دولار واذا زادت ٥٥٠٠ ياعني ماراح تغطي قيمة العلاج
    وثاني شي العلاج راح يصير عليه اشيا كثره فحوصات وما ادري ايش يعني الدكتور يقدر يغطي عن زكمه هه بس ماراح يقدر يغطي على علاج عقم
    وثالثاً يعني هذا شي فيه لف ودوران وفيه شبهه انه حرام انك تروح تلعب على التآمين والبنت تبغي تحمل يعني بتدعي ربها وتتبرع وتسوي اشيا فيها خير مو اشيا فيها شبهه او محرمه
    وبعدين اتوقع التآمين يغطيها لانه تآمين كثير رحت لمستشفيات ويقولون انه تآمين قوي ويشمل اشيا كثيره و تقدرين تراسلين الملحقيه يمكن يتكفلون بالعلاج انا ماعندي علم والله لكن ابسآل الطلاب اللي معي وابحاول اكلم التآمين اذا قدرت ان شالله
    7 "
  5. مشكورررين الله يعطيكم العافيه
    وانا صرااحه قريت في الكتاب الأخضر حق الملتقى ...حشااا كتااب القذااافي ههههه
    الموهم انا قريت ان العلاج يشمل العقم واطفال الانابيب وقلت لها هالكلام بس هيه حابه تسأل اذا احد له تجربه لان هدفها الاول من البعثة زي ماقلت لكم الانجاب
    والله يرزقهاا ويرزق الجميع
    7 "
  6. الله يوفقها ويرزقها الأبناء الصالحين وتقر عينها وعين زوجها بهم، بالنسبة لعلاج العقم ليس لدي علم، ولكن ما أعرفه الجرحات التجميلية لايشملها، مثلاً أبغى أقلع ضرس وأركب مكانه قالوا مايغطي التأمين التركيب، مافيه إلا أسوي للضرس حشوة، فهل يعتبر العقم داخل في أمور التجميل أم لا! لا علم لدي، ونصيحتي أن تكثف الأخت اللجوء إلى الله عزّ وجل فإن الله سميع قريب مجيب، وعليها بالصبر فإن الخير دائماً ما أختاره الله.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليب نستلة
    مشكووور الاخ البرنس
    بس هل الديوان الملكي ممكن الواحد يقدم عليهم عشان هالاشياء ؟؟؟
    وانا رح اقولها واذا تقدر تساعدها بهالشي فلك الاجر والثواب

ايه اختي تقدر تقدم طلب علاج وتشرح وضعها بالكامل وانها مبتعثه من الاساس وكل شي بس اهم شي ترفق التقارير وتجيب تقرير من المستشفى انه متوفر علاجها
    وبإذن الله تتيسر امورها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.