الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل واحد يدخل ويقولنا بكم يوم استخرج فيزته ومن اي مكان

كل واحد يدخل ويقولنا بكم يوم استخرج فيزته ومن اي مكان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُحنك
    على حسب مزاج اللي قابلك صحيح ... اما باقي الاسباب اتوقع ليست صحيحه لو كانت كذلك ... لما كان عند المقابله قال مبروووك .. رح سدد فيدكس
    قد تكون باقي الاسباب صحيحة
    لانهم والله اعلم راح يكون عندهم كل مايحتاجونه لحظة مقابلتك يعني مشيكين وخالصين
    7 "
  2. خخخ .,

بنكون لجنة تقصي الحقائق هههه .,

عندي لكم شي ممكن يفيدكم .,

في بوظبي السفاره الامريكيه ., يمكن التقديم فيها لجميع انواع الفيز ., سياحيه ., دراسيه ., ., ., الـخ !
    في دبي القنصليه الامريكيه ., يمكن التقديم فيها لفيزا الدراسه فقط .,

فانا لما اتصلت الوزاره عشان اخبرهم اني راح اقدم للفيزا في دبي ., طبعا ماكنت اعرف المعلومه الي فوق ^^
    خبرتني الاخت فالوزاره عن هالموضوع ., فقلت احسن !!

قالت لا هههههههه بالعكس ., في طلاب مقدمين وتاجلت دراستهم ها مش الفيزه الدراسه بكاملها تاجلت سنه !!
    بسبب كثرت الطلبات وكلها دراسيه .,

فاظن يعتمد ايضا عالمكان مادري والله .,
    7 "
  3. بالتوفيق للجميع انا الحمد لله طلعت فيزتي بعد يومين من المقابلة بالسفارة واللي اتوقعه ان بداية الدراسة يلعب دور كبير يعن ياللي يقدم وبدابة دراسته بعد شهرين يخلصونه بسرعه واللي تتاخر بداية الدراسة ياخرونه حتى يقرب الموعد اما بالنسبة للقبول من عدمه فهي ليس لها معايير محددة فهي على حسب اللي يقابلك واهم سي تكون صريح معهم وتجاوبهم وانت مرتاح وواثق وهم على العموم الفترة الاخيرة سهلين باالتعامل وودودين الله يوفق الجميع
    7 "
  4. ط§ظ„ط³ظ„ط§ظ… ط¹ظ„ظٹظƒظ… ظˆط±ط*ظ…ط© ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆط¨ط±ظƒط¢طھظ‡ ط§ظ†ط§ ط*ط¬ط²طھ ط§ظ„ظ…ظˆط¹ط¯ ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ظ†طµظ„ظٹط© ط¨ط§ظ„ط¸ظ‡ط±ط§ظ† ظˆظ…ظˆط¹ط¯ظٹ ظپظٹ 15 ظ†ظˆظپظ…ط¨ط± ط¢ظٹ ط¨ط¹ط¯ 13 ظٹظˆظ… طھظ‚ط±ظٹط¨ط§ ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹط³ظ‡ظ„ . . ط¨ظژط³ ط¹ظ†ط¯ظٹ ط³ط¤ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ظٹطµط¢ظ„ ظٹط¯ظ‚ظ‚ظˆظ† ط¹ظ„ظٹظ‡ ظ…ط±ط±ظ‡ طں ظ„ط§ظ†ظ‡ ط¢ظ†ط§ ظƒط¢طھط¨ ط¢ط³ظ…ظٹ ظˆط³ظ‡ظٹطھ ط²ظٹ ظ…ظژ ط¢ظƒطھط¨ظ‡ ظƒط§ظ„ط¹ط¢ط¯ظ‡ ظ‡ظˆ طµط*ظٹط* ط¨ط³ ط§ظ„ط£طµط* ط§ظ„ظ„ظٹ ط¨ط§ظ„ط¬ظˆط§ط² ظٹط¹ظ†ظٹ ط¢ظ†ط¢ ط¢ط³ظ…ظٹ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط±ط*ظ…ظ† ط¹ظƒط³طھ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط*ط±ظپ ط§ظ„ط¥طھط´ ظˆط§ظ„ط¢ظٹظ‡ ط¨ظژط³ . . ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ظ‡ط°ط¢ ط§ظ„ط£ظ…ط± ط§ظ„ظ„ظٹ ظ…ظˆطھط±ط±ط±ظ†ظٹ ظ…ط±ط±ط±ط±ظ‡ ظˆظژظ‚ظ‚ط³ظ… ط§ط*ط*ط³ ط®ظ„ط¢طµ ظƒظ„ ظ…ظژ ط¢ظ†ط³ظ‰ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط¢طھط°ظƒط± ظˆظٹطھظƒط¯ط± ط®ط¢ط·ط±ظٹ ط¨ط³ ط¨ط¢ظ‚ظٹ ط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ طµط*ظٹط*ظ‡ ظ…ط«ظ„ ط±ظ‚ظ… ط§ظ„ط¬ظˆط§ط² ظˆط§ظ„ط¢ط³ظ… ط¨ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ ط¢ظƒظٹط¯ ظ‡ظ‡ظ‡ظ‡ظ‡ ظˆط±ظ‚ظ… ط§ظ„ط£ط*ظˆط§ظ„ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹط© ظˆظƒظ„ ط´ظٹط، طھظ…ط§ظ… . . ط¨ط³ ط§ظ„ط³ط¤ط§ظ„ ط¨ط§ظ„ط¥ظٹطµط¢ظ„ ظٹط¯ظ‚ظ‚ظˆظ† ط¹ ط§ظ„ط§ط³ظ… ظ…ط±ط±ط±ظ‡ ظ‡ظ‡ظ‡ ط¨ط³ ط§ظ„ظ„ظٹ ظƒظ„ ط´ظˆظٹ ط¢ظ‚ظˆظ„ ط§ظ„ط*ط*ظ…ط¯ظ„ظ„ظ‡ ط®ط·ظٹ ط®ط¢ظٹط³ ط¨ط§ظ„ط§ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹ ظٹط¹ظ†ظٹ ط¢طھظˆظ‚ط¹ ط¨ظٹطھظ„ط®ط¨ط·ظˆظ† ط§ط°ط§ ظ‚ط±ظˆظ‡ ط§ط³ظ…ظٹ ط·ظˆظٹظ„ ظˆظƒط°ط¢ ظ‡ظ‡ظ‡ط¨ط³ طھظƒظپظˆظ† ط±ظٹط*ظˆظ†ظٹ
    7 "
  5. آلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حجزت موعد بالقنصلية بالظهران وموعدي بَ 15 نوفمبر آي بعد 12 يوم تقريباً
    والله يسَهل إن شآء الله

بَس سؤال ؟
    الإيصآل من سآمبآ هل يدققون عليه بالأسم مرره ؟ لانه آنآ كآتب آسمي زي مَ آكتب آسمي بالآنجليزي عآدةً بس هو الآسم صحيح . . بَس اللي بآلجَوآز آلآصح . .

آسمي هو عبدالرحمن وكتبته بالآنجليزي وبدلت بين حرفين الآيه والآتش . .

وانا سهيت وانا اكتب آسمي بَصراحه زي اللي بالجواز
    ومآ فطنت الموضوع الا يوم وصلت بيتنا

وهذآ اللي موترني مررره ومخليني كذآ
    تكفون يَ ججماعه قولوا عآدي ولا يدققون بالإيصآل
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أنا حجزت موعد الثلاثاء مو اللي راح اللي قبله اعتقد 25 واستلمت الجواز يوم الخميس العصر يعني بتوفيق الله ثلاثة أيام

قدمت في الرياض واستلمت من فيديكس في الرياض
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.