الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسسسسآآورني خووووطـةُ شريــرـرـرـرةٌ ..!! فًكمهروووآ إليً من فضلكمَ ..^_*

تسسسسآآورني خووووطـةُ شريــرـرـرـرةٌ ..!! فًكمهروووآ إليً من فضلكمَ ..^_*


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. سبحان الله العظيم ،،
    إثارة للبلبله لا أكثر ،،
    إتفق جميع الأعضاء على عدم إخبار الملحقيه والأخت باقيه ما أقتنعت ،، لدرجة أني تأكدت أننا ناس نعشق اسلوب التهويل ،،
    الحل هو أن زوجك المصون يروح عن طريق البحر سباحه الى كندا ولا يسجل خروج من امريكا لأن الملحقيه ماشاء الله عليها عندها نظام الجوازات الأمريكي كل 3 دقايق تشيك عليه وبعدين يقطع روسيا مشيا على الأقدام لأن الملحقيه بالتأكيد راح تتابعه عن طريق الأقمار الصناعيه ،، وبعدين ياخذ سياره وينزل على تركيا ومن تركيا للسعوديه بطياره واذا نزل من الطياره بالسعوديه لازم يتلثم ويطلع بسرعه لأن فيه مندوب ملحقيه يشوف الطلاب المبتعثين ،
    7 "
  2. حبوبة المثل يقول (( مول كل مره تسلم الجرة ))
    الملحقية هاليومين مشددين ومدري والله وش سالفتهم في التدقيق ع كل شي
    لكن لو لو عرفوا ان زوجك نزل بعدين راح يطلبون منك ترجعين اي مكافاه نزلت له خلال الفترة الي هو كان مو موجود فيها
    فانتبهي لهذي النقطة
    والله يوفقك
    7 "
  3. كان فيه ناس يبغالها .......؟!!

    عشان تعرف من وين تقرا وتفهم .. من جد عجبي ..!!!!!!!!!!!

    ...

    عموماآآآآآآآآآآ لكل اللي محتاس مثلي ويحتاج الرد اقول له كلمنا المعهد قالو روحو لمكتب الامقريشن وتفاهمو معهم

    وكان ردهم علينا انو لازم يقطع الكوارتر اذا وده يسافر لان بعد الكوارتر حوسة تجديد ايتوني ومدري شووو يعني حيتربط ومايمديه يسافر


    فكل اللي يبغى يسافر لايرجع للملحقيه زي ماتفضلتو هنا فقط يكلم الامقريشن وسهالات ان شاء الله .. ^_*

    موفقين ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.