الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد فيه عدد السعوديين قليل

استفسار معهد فيه عدد السعوديين قليل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speak
    المشكله انك تقول اسولف طول الوقت عربي ،
    اوكي ليه ماتتركهم على جنب وتجتهد ؟
    انا بالكلاس اسولف انجليزي طول الوقت وابشرك معاي ٧ سعوديين وكل واحد مع نفسه
    المشكله مو في السعوديين ،، المشكله فيك انت ي الطيب
    اجتهد والا عليك منهم سولف معهم انقلش افضل من العربي
    ماشاء الله في معهدي بوه مجموعه طلاب سعوديين بس يسولفون مع بعض انقلش ولو يدخل واحد يسولف عربي ،، كلهم يسولفون معاه انقلش وهو يتكلم عربي

الله يوفقك ويوفق جميع الطلاب
    اخوي اول شي الله يوفقك والله الناس الي عندك والله منيحين

ثاني شي انا ادرس في سان دييغو ، وسان دييغو الي يجيها يبي يتمشى ويفـل ابوها ][ انا لما جيتها كان قدامي خيارين يـ ولاية منتانا الي كلها ثلوج وبرد ولا سان دييغو ][

فما كان قدامي الا سان دييغو ][ بـ النسبـة لـ السعوديين الي عندك بالكلاس كفـو ][

بس الي عندي انا بـ الكلاس كل ابوهم مهايطيه والكل يبي يسوي نفسه الولد الملسون ][ وبعضهم عمرة ماوصل 19 ويهايط على واحد عمره 34 سنـة يعني عشان تعرف ان بعض طلاب سان دييغو جايين يتمشـون ويفلـون ابوها وبعدين اذا صار كلاسك كل ابوها سعوديين تحلم تكلم انقلش معهم حتى اذا صار واحد اجنبي يخلونه يتكلم بعض الكلام العربي ] هذا الي حاصل عندنا بـ المعهد وبعض الطلاب نفسيـة تقـول السلام عليكم مايرد السلام .؟؟ والسبب .؟ مدري بس نفسـية
    وبعضهم تنصدم انه سعودي .؟ واكثر الي يجون عندنا ماوصلـت اعمارة 19 ومن ثاني يوم يقلب امريكي ولا مكسيكي لان المدينة فيها مكسيكان واجد لانها على حدود المكسيـك والعرب من كل الجنسيات وبكثره مو طبيعية

فـ ما زال البحث جاري عن معـهد فيـه عدد قليل من السعوديين في ولاية مناسبـة لـ الدراسة

وسلامتكـم
    7 "
  2. السلام عليكم

والله انصدمت الله يستر انا رايحه المعهد هذا باذن الله بعد شهرين لا ومستواي ضعيف في اللغه ...مشكله اذا الكلاس كله سعوديين ...مع اني تطمنت ان المعهد قوي على قولتك ...
    بس الي عندي انا بـ الكلاس كل ابوهم مهايطيه والكل يبي يسوي نفسه الولد الملسون

يااااااكررهي لهالحركه...يارب مااطيح في كلاس فيه هالنوعيه الي يعملي نفسه الملسون ولا الملسونه ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.