الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار how's software engineering?, please a bit info

استفسار how's software engineering?, please a bit info

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ya$ir
    اولا مشكور على تعديلك وتصحيحك لبعض المعلومات

هلا أخوي..

انا صراحه ماعندي خلفيه كبيره عن الرواتب ولكن حسب ماقريت وسمعت ان الرواتب مرتفعه في امريكا

هذا الكلام صحيح الرواتب مرتفعة وأيضا تعتمد على عوامل مثل غلاء المعيشة في الولاية والخبرات السابقة الخ.

وبالنسبه للبرمجه اذا مهندس البرمجيات يعتمد على البرمجه بشكل كبير ومكثف حسب ماتقول طيب علوم الحاسب يركز على ايش ؟

تخصص هندسة البرمجيات فرع من علوم الحاسب يعني علم الحاسب أعم وهندسة البرمجيات أفضل للي يبغون يتخصصون من البداية.

حسب ماقرأت واعرفه انو مهندس البرمجيات يعتمد على تحليل وتصميم الأنظمة وايضا مرحلة ماقبل البرمجه

هذا كله صحيح ، بس لا اشتغلت في شركة (خصوصا الشركات الكبيرة) مايعطونك مسؤوليات كبيرة مثل التحليل و التصميم على طول لأن التحليل و التصميم يتطلب المام وخبرة عملية بالتقنيات المستخدمة في الشركة. علشان كذا أول شي يخلونك تشتغل مبرمج وبعد شوي يعطونك وظائف اضافية وبالتدريج تصير تسوي التحليل والتصميم. وحتى بعد وصولك للمرحلة هذه نسبة كبيرة من العمل بيكون برمجة. يعني بتشتغل في كل مراحل دورة حياة النظام.

اتمنى تصحح لي المعلومه اذا انا غلطان

واكيد الخبره والابداع في تنفيذ المشاريع والبرامج تعمل منك مهندس برمجيات ناجح

وهل انت موظف في شركة فيزا ولا تدرس وتاخذ كورسات فيها ؟

أنا طالب دراسات عليا مبتعث بس أسوي أبحاث وأشتغل أحيانا في شركات علشان تصير عندي خبرة عملية.

ثآنكسس
    فيه موقع اسمه (www.dice.com) تقدر تدخل فيه وتدور على وظائف مهندس برمجيات وتشوف المتطلبات والرواتب الخ.

بالتوفيق..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amry
    هلا فيك اخوي, مشكور ويعطيك العافيه

بالنسبة للولاية فالقبول على الجامعة منتهي وضعه ان شاء الله , وما يمديني اغير, وانا بحثت عن الولايه فحصلت ان جوها دراسي وحسيت انها مناسبة نوعاً ما
    بالنسبة لأهلها والعنصرية فأنا سألت ناس هناك وقالوا لي مافيه عنصرية وكلهم في حالهم, عالعموم بروح لها ان شاء الله وان كان مرة ماهي مناسبة سويت ترانسفير
    لكن ان شاء الله تزين الأمور ,, والله يوفق ويكتب اللي فيه الخير
    اجل الله يوفقك دربك خضر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.