الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش ذا الموقع اللي محد يرد عليك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وش ذا الموقع اللي محد يرد عليك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية AhmaD.888
    AhmaD.888

    مبتعث فعال Active Member

    AhmaD.888 الولايات المتحدة الأمريكية

    AhmaD.888 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ------------------------ , بجامعة ------------------------
    • ------------------------
    • ------------------------
    • ذكر
    • ------------------------, ------------------------
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

    October 30th, 2011, 04:21 PM

    يعني الموقع ليش حاطينه !؟
    مو علشان اللي عنده نقص في المعلومات تفيدونهم !؟
    جد يعني اسال مين يستقبلني في المطار وانا جاي على حسابي محد يرد !!!!!!
    يعني كلكم ما رايحين على حساب الحكومة !؟
    غريبه جدآ الصراحة
  2. قبل كل شي تعوذ من الشيطان .... وترانا محنا موظفين في المنتدى نجاوب على الي يسأل على طول....وفي آخر الشهر نستلم راتب

    بجاوبك على حسب المعلومات الي عندي بس لازم تتأكد منها وانشاء الله بيجي واحد من الاعظاء يا يأكد المعلومة او يصححها

    على ما اعتقد انه لازم ترسل ايميل الى الملحقية بموعد وصولك و هي بترسل شخص يستقبلك هناك

    بالتوفيق
    7 "
  3. ليه زعلان يابوحميد يعني تتوقع الناس كلهم ماعندهم شغل الا هالمنتدى ؟

    ولايهمك اللي بيستقبلونك كثير لو تبيني انا اروح قبلك عشان استقبلك ولايهمك

    بس انت قول لي رايح لأي ولايه وإيش أسم المدنيه اللي بتروح لها ؟ أكثر الشباب اللي انا أعرفهم في الولايات الغربيه في أمريكا
    7 "
  4. شككني رد العضو اللي رد بعدك

    اذا انت رايح تتلعم لغه فقط ماعليك من الملحقيه واللي فيها زي ماقلت لك أعرف شباب كثيرين ويتمنون يساعدون أخوانهم القادمين الى أمريكا (مو عشانك عشان فيك من ريحة السعوديه وحررها هههههههه)

    اما اذا أنت ناوي تلتحق بالبعثه لاااااااااااا إنتبه أول شي تسويه انك تفتح موقع الملحقيه الثقافيه بأمريكا وبتحصل خانه ناسي اسمها بالضبط بس هي تدور حول إستقبال الطلاب الجدد وتعطيهم معلومات وصولك أو تسوي للتذكره سكانر (ماسح ضوئي ) وتحفظها على شكل صوره وتحملها (ناسي بالضبط ايش طريقة المعلومه اللي هم يبونها عن وصولك ) وبعدها تحجز على مدينة واشنطن (واشنطن سيتي ) وبعد ماتتعدى الجمارك والتفتيش والنخل راح تحصل أمآمك لوحه كبيره مكتوب عليها الملحقيه الثقافيه السعوديه (وعندها موظف ومن هنا سنع عمرك ماباقي الا أصير محرم لك هههههههههههههه أمزح ياغلآي بس أبيك ماتشيل هم وتعتمد على نفسك وترا الأمور إنشاءالله أبسط مما انت متصور صعوبته ) وبعد ماتنتهي من فتح ملف لك بالملحقيه لازم ترجع تدخل على حسابك مره ثانيه وتطلب إنظمام طالب دارس على حسابه الخاص الى البعثه لا تنسى لا تفتح ملف وتمشي لازم ترجع وتفعل حسابك بالنت (هذي المعلومات كلها موجوده في أحد المواضيع ومشكور وماقصر اللي كتبها والله الله يجزاه كل خير ويوفقه ونشوفه سفير بعد ماينتهي من دراسته )
    بعد ما تنتهي من لخبطة واشنطن نصيحه لك إنتقل للولايه اللي انت تبيها على الباص لاتروح بالطياره عشان تتمشى بنفس الوقت وتشوف المناظر الطبيعيه (يعني انت رايح تدرس ولازم تستغل على طريقك اي فرصه للتنفيس والتنفيه عن نفسك ) مو تهمل الدراسه عشان تتمشى
    فيه إجازات بتطفش من التمشيه فيها
    الله يوفقك وارجع للموضوع اعتقد اسمه دليل كل مايهم المبتعث من الألف الى الياء او كل مايهم المبتعث الى امريكيا
    7 "
  5. اولا،، نحن ليس خدم لديك ياسيد ،، ولا أعتقد ان هناك غباء أو مشكله عندما نتجاهل موضوعك ،، لأن هناك آلاف المواضيع تسأل نفس سؤالك ،، وهناك موضوع لي انا مثبت وموجود المعلومات التي تريدها ،، لكن أنت لاتريد ان تكلف يديك الكريمتين الطاهرتين أن تبحث عن معلومه وتجدها خلال نصف دقيقه وتريد ان تسلك طريق ملتوي كما المثل القائل ( من وين إذنك ياجحا ..قال من هـــــــــنا) واصبح يلف يده من ورا رأسه!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.