الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار =-=-=> اخاف من الطيـاره مو للـسبـب سقوطهـا !! ادخل وشوف !! ابي حل

استفسار =-=-=> اخاف من الطيـاره مو للـسبـب سقوطهـا !! ادخل وشوف !! ابي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي اتأكد من الاذاني

صابتني نفس حالتك وانا جاي امريكا ماعندي مشكله مع الطيران بس من يوم زادت عن 5 ساعات وانا صداااع وقلللللق ومافي الا رايح جاي في الطياره

فيه قطره اشتريتها من المطار بعد ماوصلت تفتح الاذاني من اول ماتحطها في الاذن وتزحلق خلاص يفتح اذنك

والحمدلله خف الصداع وطلع السبب من اذني

وبخصوص الحمام انا اشوف تحجز مقعد قريب من الحمام وان شاءالله الامور سهالات اخوي

تعوذ من الشيطان وانسى الشي هذا وان شاءالله بتوصل سالم
    7 "
  2. اخوي بالنسبه للاذن انا مرررره اعاني منها في الطياره من الضغط وتسبب صداع
    ومره رحت المستشفى وسألت الدكتور وقلتله مو قادره اتحمل الالم اللي في الاذن فاعطاني بخاخ للانف
    تبخ بخه في كلا الفتحتين بالانف يوم تحس بالضغط لان الانف لها علاقه بالاذن سبحان الله وتخفف عليك ان شاء الله
    فلازم تروح للدكتور وتوصفله حالتك حتى يشوف لك الدواء المناسب لك
    وربي ييسرلك امورك ان شاء الله ويبعد عنك كل مكروه ويشفيك من كل تعبك امييييييييين
    7 "
  3. اخي انا عندي حاله مشابهه لحالتك ،، بس انا استفرغ الله يعزك ،، نصيحه لك و انا طبيب يعني مو شخص عادي في حبوب اسمها بيتاسيرك اخذها حق ظغط الاذن و حاول تتجنب الاكل في الطياره ،، يعني اكل سناكس و اشرب عصاير و بس
    اسم الحبوب بالانجايزي betaserc
    7 "
  4. مرحبا أخوي...

شي طبيعي أنو الواحد يحس بقلق بعض المرات...بس إذا كان over مثل ما وصفت لنا فأعتقد من الأفضل استشارة طبيب psychiatrist
    أنا أكررره المسافة الطويلة عشان كذا مازرت أهلي...بس ماحصل لي اللي حصلك.

ما عليك إلا العافية انشالله و بالتوفيق.
    7 "
  5. الله يكون بعونك يارررب

بس انصحك انك تروح للسفره وانت مواصل

حاول تواصل 24 ساعه علشان من التعب تشوف الكرسي كأنه سرير

والجانب النفسي مهم جدا لاي شي كان ولأتاخذ الامور بصعوبه وعناء فهذ راح يصعب كل شي أمامك

خذها بارتياح وأذكر الله سبحانه وتعالى

والله يردك سآلم يارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.