الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار =-=-=> اخاف من الطيـاره مو للـسبـب سقوطهـا !! ادخل وشوف !! ابي حل

استفسار =-=-=> اخاف من الطيـاره مو للـسبـب سقوطهـا !! ادخل وشوف !! ابي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي..الله يشافيك..

بس عندي سؤال...!!

انت في سفراتك المعتاده كنت تحس بنفس التعب ... ولا بس من بعد ما بديت تروح أمريكا للبعثه.....؟؟

اذا كان من قبل موضوع البعثه... فممكن يكون مثل ما ذكروا الاخوان شيء بالأذن ... لازم تروح الطبيب وتشرح له وهو يحدد لك السبب

ويعطيك الدواء المناسب لحالتك.... لا تتهور وتروح تأخذ لك أي وصفه يدلك عليها الشخص... لأن الحالات تختلف ..

واللي ينفع غيرك مو بالضروره ينفع لك

أما لو كان هذا الشيء حصل بعد موضوع البعثه ففيه احتمال كبير تكون عين...حصن نفسك بالاذكار والقرآن

شي ثاني....انت عموما عندك خوف من الطائرة تسبب لك بعدين بهالحالة؟...ولا بس صرت تخاف بعد ما بدأت معك الحاله... ؟؟؟

لأن لو كان التعب يجيك نتيجة خوفك من الطائرة

فممكن يكون لها علاقة بالطب النفسي

يكون نوع من الفوبيا..تقدر تستشير طبيب نفسي أو تحاول تعالج نفسك بنفسك

بإنك تسيطر على الخوف وتحاول تشغل نفسك بأي شي ثاني إلى ان ترتاح

وتقدر تستفيد من مواضيع متعلقة بالبرمجة اللغوية العصبية (هذا في حال الخوف الدائم والمتكرر واللي نتج عنه هذي الحاله اللي تصيبك)

أما لو كانت الحالة جتك بدون خوف أساسي من الطائرة.... فالموضوع صحي أكيد

أتمنى لك التوفيق...وان شاء الله توصل بالسلامه
    7 "
  2. أنا مره صار معايه نفس الشئ بس رحت الدكتور وقالي عنك حاجة اسمها (دوار الركوب-يعني كل ما أركب سيارة أو طيارة لمدة أكثر من ساعة يصير معاية نفس الاعراض بس من غير اسهال ) وعطاني لها حبوب

احسن شئ تروح للدكتور وهو يوصف لك الدواء المناسب----يعني لاتروح للصيدلية ولا شئ؟ لأن الصحة مو لعبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وأهم شئ زي ما قالوا الاخوان( حصن نفسك)
    الله يشفيك ويعافيك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.