الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه لارائكم ضروووووووووووووووري

محتاجه لارائكم ضروووووووووووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dewdrop.dewdrop
    dewdrop.dewdrop

مبتعث جديد New Member

dewdrop.dewdrop الولايات المتحدة الأمريكية

dewdrop.dewdrop , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics , بجامعة California state University
    • California state University
    • Linguistics
    • أنثى
    • Fullerton, California
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 31st, 2011, 06:10 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني المبتعثين , اخواتي المبتعثات
    ابي اقولكم عن مشكلتي وابيكم تعطوني حلول و تشورون علي
    انا مقدمه على المرحلة السابعة على مرحلة الماجستير والحمد لله مستوفيه الشروط و محرمي و مرافقي اخوي الي اصلا هو مبتعث في امريكا من المرحلة السادسة لدراسة البكالوريوس وهو الحين يدرس في معهد في فرجينيا ويبي ينقل الى ولاية ثانية لان المعهد مو تابع ولا يوصل للجامعة ولان الجامعه مافيها تخصصي المهم انا لقيت الحمد لله جامعات فيها تخصصي و تخصصه بس المشكله ان الوقت قاعد يروح زي ماانتوا عارفين ان احنا المرحلة السابعه بنتاخر لسه باقي الملتقى و القبول والفيزا فاخوي قاعد ينتظرني عشان ننقل سوى و هو له في المعهد تقريبا 7 شهور و اختبر توفل وماجاب الدرجة المطلوبة فيبي ينقل بسرعة للمعهد الجديد الي يوصل للجامعه عشان يكمل فيه مدة اللغه فهو لو نقل و بعدين قدمت انا على الجامعه وماقبلتني مشكلة لان كل مبتعث مسموح له ينقل مره وحده الصراحه احس وضعي متلخبط ومو عارفه كيف اتصرف يعني لو قعد اخوي الين اجي انا بتنتهي مدة اللغه وندخل في حوسه ثانيه خصوصا اني ابي اغير تخصصي من تسويق الى لغويات
    ساعدوني الله يوفقكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    قدمي بنفسك الان الاغلب هنا قدم وانهى اموره قبل اجراءات الوزاره
    بالتوفيق
    الله يسعدك اختي باخذ بنصيحتك ان شاء الله بس مو عارفه من فين ابدا يعني كيف الاجراءات اجيب القبول من مكتب ولا بنفسي والقبول اجيبه بتخصصي الي ابي ادرسه ولا المسجل في الوزارة و كيف اقدمها للوزارة عادي يرضون مايقولون شئ
    عارفه اني طولتها عليك الله يجزاك خير يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHMMED,F
    انا عندي لك راي انتي خلي اخوك يجيبلك فبول بنفس المعهد حقه واذا جيتي هنا فيه قسم بالملحقيه يجيب قبولات واذا جيتي هم يجبون لك انتي واخوك وبالتوفيق
    طيب اخوي كيف يجيبلي قبول المعهد بدون ضمان مالي لان الوزارة الى الحين ماطلعوا حتى النتائج النهائية و انا اخاف انتظرهم ويضيع الوقت على اخوي
    7 "
  4. اخوي محمد مشاركاتي ماتسمح ارد على الخاص
    الا اقدر اجيب شهادة بنكية بس المشكلة الوقت يعني اروح اجيب قبول واطلع فيزا هذا كله ياخذ وقت طويل الطلاب هنا في المنتدى نصحوني انه ينقل الحين ويلحق على عمره وانا ان شاء الله تقبلني الجامعه ماادري هي فيها شوية مغامرة بس ايش اسوي الصراحه هو يهمني مستقبله اكثر من نفسي
    عموما اخوي جزاك الله خير على اهتمامك الله يوفقك يارب
    7 "
  5. اختي اول خطوه تسوينها تقدمين على الجامعه الي فيها اخوك والشهاده البنكيه لابد منها اذا انهيتي هالامر انتي قطعتي اغلب الشوط واخذي لك موعد السفاره من الحين حتى لو ماوصلك القبول ترا الموضوع سهل جداااا فلا تعقدينها كلنا مرينا بهالظروف فلا ترتهبين لانها هيييينه صدقيني هينه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اختي اول خطوه تسوينها تقدمين على الجامعه الي فيها اخوك والشهاده البنكيه لابد منها اذا انهيتي هالامر انتي قطعتي اغلب الشوط واخذي لك موعد السفاره من الحين حتى لو ماوصلك القبول ترا الموضوع سهل جداااا فلا تعقدينها كلنا مرينا بهالظروف فلا ترتهبين لانها هيييينه صدقيني هينه
    مشكوره الله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.