الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى أشتغل في أمريكا!!!!!!!!!!!!!!

أبغى أشتغل في أمريكا!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبي اعقلها وتو كل كيفك حبيبي عساك بخير

شوف ياقلبي انا بعدي ماحددت العمل الي بشتغله بإذن لله تعالى سواء كاشير أو غيره ولكن ثق ثقه تامه مراح أشتغل أي شغله الى أنا مقتنع فيها 100% حلوا أكيد بتقول حلوا ياحلوا

الشئ الثاني الي من جد يحز با الخاطر كلام كثير من الناس الي يقولك حنا سعودين ...طيب سعودين خير يا طير لا يكون حنا شعب الله المختار وأنا مدري ...معليش اعقلها خلنا نتكلم بصراحه
    حنا كاسعودين وش قدمنا لليدينا أو دنيانا مع الاسف الشديد الاجابه مخجله ولا شئ

الشئ الثالث الي يقولك حنا دوله غنيه حلو صح حنا دوله غنيه الفضل يرجع أولاً لله ثم للبترول

صح يا حبي

النقطه الاخيره أنا حالي حال كثيرمن الناس با نسبه للكلام الناس ماحب أي احد يتكلم علي أويستهزء فيني با النسبه للشغل بس السؤال هنا الى متى وحنا نطاوع كلام الناس

تحياتي القلبيه لك يا عقلقل
    انا عارف والله ان مالنا علاقه بكلام الناس يالطيف , بس الناس تتوقع راح تخليك في حالك , وماراح يجيك الشين الا من اللي من لحمك ودمك للأسف

يعني من العرب او السعوديين , صدقني الواحد بهذي الحاله بيتعب كثير

وبعدين لاتنسى ان حنا شعب نحب نفاخر بين الناس , ونحب نبين لهم ان حنا افضل الناس , وبالاخير نبي نعطيهم كيف الشعب السعودي عايش !!

وعلى فكره العالم كله ترا يحسب الشعب السعودي شعب ملياردير خخخخخخ

الله يوفقك يالطيف وتبتعث او تدرس برا على حسابك وتشوف الناس اللي من جد كيف عايشه

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعقلها وتوكل

وبيني وبينك ( انا اشوف كأنهم شغالات مع احترامي للجميع , وترجع الأمور هذي الى العامل النفسي , وماراح استغرب لان شخص والله نفسه عزيزه وشخص نفسه متواضعه اذا صح التعبير )

يعني كلها 1000 دولار

هلا فيك عقلقل مره ثانيه

با نسبه للتشوفهم شغالات اسأل الله العلي القدير ان انت ماتمر باليهم يمرونه من ظروف وترى زي منت عارف الغربه كربه

وشئ الثاني كلها 1000 دولار والله بتجي أيام الله لايوريك اياها ولا واحد من المسلمين تحتاج نص دولار

أشواقي لك ياعقولي

7 "
  3. الله يوفك يا LATF وحلو تفكيرك وصدقني راح تستفد حتى لما ترجع السعوديه وعندك خبره من الخارج ان شاء الله ماراح تتعب عشان تلقى وظيفه في السعوديه .

وحاب اذكر اخواني و اخواتي المبتعين { قال تعالى (فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين)}

ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال{لن تزول قدم عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع خصال: عن عمره فيما أفناه، وعن شبابه فيما أبلاه وعن علمه ماذا عمل به وعن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه }.أخرج الإمام الترمذي عن عبد الله بن مسعود رضي الله تعالى عنه.
    7 "
  4. سلام
    هو الموضوع حاجز نفسي,,
    وانا قلت وكررت محد اجبرك تشتغل عامل ولا تمسح لكن تحترم اللي يقوم بهذا العمل
    أحسن من اللي يعش عالة على الناس وحتى لو هم اهل

وبيني وبينك ( انا اشوف كأنهم شغالات مع احترامي للجميع , وترجع الأمور هذي الى العامل النفسي , وماراح استغرب لان شخص والله نفسه عزيزه وشخص نفسه متواضعه اذا صح التعبير )

وجهة نظرك ووجهة نظر كثيرين للأسف في مجتمعنا,,
    أعتقد الأخ لطف أعطة أمثلة رائعة عن ناس اولاد عائلات ولكنهم قدرو العمل واشتغلو
    وبرأيي الشخصي الشخص الذي ينظرالى الناس على انهم اقل منه حتى لو هم شغالات فهذا ليس من الإسلام في شيء.
    صحيح هي تشتغل وتخدم لكن هذا عملها ولا يعني اني افضل منها أو انها افضل مني

والإنسان يبدأ من اول السلم ويطلع خطوة خطوة مو يقول معايا بكالريوس ولا ثانوية ويبغى يصير مستشار عند بيل جيتس!

واعيد واقول الشغل مهو عيب
    وفي بلادي ما القى شغلة محترمة والناس تعاملهم فيها راقي
    طالما لقيت الفرصة من حقي استمتع بها واستفيد ,

كل واحد له ميولة واهدافة في الحياة
    ناس يحسبو ان الشغل كاشير وبس,
    وناس يبدأو يعملو ويجمعو خبرات ومراجع,
    وناس يبغو يتمشو وينبسطو,,

وكل واحد يقرر بناء على اهدافة ومعتقداتة وخلفياتة ولكل منهم وجهة نظر نحترمها

7 "
  5. يا ناس يا إخوان يا حبايب
    إنتو نسيتوني ولا إيش
    بالله عليكم اللي عندو أي نصيحة بخصوص موضوع سفري إلى أمريكا للدراسة على حسابي الشخصي وضرورة الحصول على عمل لإكمال الدراسة
    والله يوفقكم ويحقق أمانيكم
    أخوكم/ عبد الرحمن
    7 "
  6. وبرأيي الشخصي الشخص الذي ينظرالى الناس على انهم اقل منه حتى لو هم شغالات فهذا ليس من الإسلام في شيء.
    صحيح هي تشتغل وتخدم لكن هذا عملها ولا يعني اني افضل منها أو انها افضل مني
    الناس مستويات , والمجتمع طبقات . وهذي حكمه من الله .. ولو لا هالحكمه اللي من الله . كان ماشفتي احد يخدم الثاني . لكن شخص كان يخدمونه الناس يجي يوم من الايام يخدم الناس ؟؟
    ومع ذالك ربي منعم عليه ورازقه من خيراته ويعمل في نفسه كذا

انا كلامي واضح !!

لكن للأسف مفهومك لكلامي كان بالأتجاه العكسي

شخص الله منعم عليه , يروح يبهذل نفسه ليه !!

وانا ماقللت من شأنهم , ولا أعتبرت نفسي أفضل منهم .. لكن هم اللي نزلوا من أنفسهم مو انا ولا غيري . بنت متعلمه رايحه تدرس برا . تروح تشتغل عامله نظافه في احدى المطاعم وربي منعم عليها !!

وش تبين الناس يقولون عنها

والإنسان يبدأ من اول السلم ويطلع خطوة خطوة مو يقول معايا بكالريوس ولا ثانوية ويبغى يصير مستشار عند بيل جيتس!
    لا هو طلع السلم وفي نص السلم قال ابرجع أعيد طلوعي على السلم

هذا مو منطق اساساً ان الشخص يقول ابي اطلع على السلم ويروح يبهذل نفسه ويترك الأهم والأفضل في مستقبله

فعلاً كلامك صحيح كل شخص وله ميولة بالحياة

بنت تعمل نظامه وترتب صحون المطاعم
    وشخص يمدح شغل ( العماله ) وبنفس الوقت مايشتغله بس يبي الناس تشتغله
    وشخص يحاول يطور نفسه في تخصصه وأبحاثه
    وناس تروح هناك عشان تنبسط

وكل واحد يقرر بناء على اهدافه ومعتقداته وخلفياته ولكل منهم وجهة نظر نحترمها

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريد المحبة
    يا ناس يا إخوان يا حبايب
    إنتو نسيتوني ولا إيش
    بالله عليكم اللي عندو أي نصيحة بخصوص موضوع سفري إلى أمريكا للدراسة على حسابي الشخصي وضرورة الحصول على عمل لإكمال الدراسة
    والله يوفقكم ويحقق أمانيكم
    أخوكم/ عبد الرحمن
    هلا بك اخوي عبد الرحمن مره ثانيه بين أهلك وناسك

حبيبي عبد الرحمن اذا محد رد عليك الى نهاية اليوم أنصحك انك تسوي موضوع بهذا الخصوص وتكتب فيها جميع استفساراتك وانشا الله الاخوان مراح يقصرون معك

كان والله ودي أخدمك من عيوني بس زي منت شايف حالي من حالك ماعندي أي معلومات

تأبط شراً
    مشكور أخوي على الاضافه

دريم بوي
    ألف شكر لك على تذكير اخوانك المسلمين

تحياتي وأشواقي لكم جميعاً
    7 "
  8. شوف ولله عندي لك مشروع بيكسبك ذهب ذهب

لكن لابد ان ادخل معك بالمشروع وهم مطعم ملك المندي واحد في كاليفورنيا والثاني بفلوريدا

مافي الا كبسات ومفااااطيح عاد الاخوه السعوديين كثير هنااك .. ومافي مشكله لو جانا واحد امريكي يبي خنزير مندي على الطلب أهم شئ الدراهم << مهوب صأحي
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.