الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية ترجع لي الفلوس اللي تم صرفها دراسياً لما يتم قبولي بالابتعاث؟ ضروري لو سمحتم

الملحقية ترجع لي الفلوس اللي تم صرفها دراسياً لما يتم قبولي بالابتعاث؟ ضروري لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali almutairy
    Ali almutairy

مبتعث مستجد Freshman Member

Ali almutairy الولايات المتحدة الأمريكية

Ali almutairy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أداب انجليزي , بجامعة الكويت
    • الكويت
    • أداب انجليزي
    • ذكر
    • الكويت, .....
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 31st, 2011, 10:29 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي الدارسين على حسابهم الخاص.
    إذا رحت لأمريكا ودفعت لمعهد الإنجليزي وبعدها تم قبولي بجامعة ودفعت أول كورس وبعدها تم قبولي في الابتعاث
    هل أسترد المبالغ المدفوعة "دراسياً فقط" لمعهد الأنجليزي وأول كورس؟؟

ضروري الإجابة الله يوفقكم لأن روحتي متوقفة على هالأمر

وسؤال آخر, هل تُقبل دراسة اللغة الانجليزية في ال Community Colleges ؟
    ولا لازم في معهد تابع لجامعة معينة؟؟

أتمنى لكم كل التوفيق بإذن الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    السؤال الأول ،، اذا تم إنضمامك للبعثه قبل نهاية اللفل او السمستر تستطيع إسترداد الي دفعته من المعهد وليس الملحقيه ،،
    السؤال الثاني ،، يسمح لك إذا كانت معترف بها ،، بالتوفيق لك ،،
    طيب مو يقولون مايصير تنضم للبعثة إلا إذا كنت مقبول قبول نهائي وقاعد تباشر دراستك في جامعتك؟
    طيب أنا سؤالي ان إذا خلصت المعهد وانضميت للجامعة ان شاء الله بعد ما انهيت شرطي للقبول وهو اللغة تمام؟
    طيب بدت الدراسة, وسجلت ساعات, ودفعت فلوس المواد, خلال الكورس هذا, إذا تم قبولي هل تُسترجع لي أموالي اللي صرفتها في اللغه + الكورس الأول؟؟؟
    وشكرا لك

واللي يعرف لايبخل علينا الله يرضى عليكم : )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    السؤال الأول ،، اذا تم إنضمامك للبعثه قبل نهاية اللفل او السمستر تستطيع إسترداد الي دفعته من المعهد وليس الملحقيه ،،
    السؤال الثاني ،، يسمح لك إذا كانت معترف بها ،، بالتوفيق لك ،،
    طيب عزيزي بالتو . سؤال بسيط و اتمنى ان احصل عندك الاجابة ان توفرت .

انا الان حصلت على قبول غير مشروط في احد الجامعات و ناوي على شهر يناير ابدأ الدراسة الاكاديمية في الجامعة ان شاء الله و اقدم عالالحاق . لو تم الحاقي خلال دراستي في السمستر الاول , هل يتم تعويضي عن المبلغ المدفوع في هذا السمستر ؟

شكراً جزيلاً مقدماً
    7 "
  4. أنا طالب لغة، وأغلب الطلاب الي كانوا على حسابهم وانضموا نادمين انهم أخذوا الفلوس الي دفعوها على حساب البعثه...

بمعنى ان بعضهم دفع 4 أشهر على حسابه، ثم يوم انضم طالب الملحقية بالتعويض وعوضوه لكن تم احتساب 4 أشهر من ضمن البعثه

يعني لو ما طالبوا بالتعويض يكونوا كأنهم توهم جايين وباقي سنة وستة أشهر في اللغة استحقاقياً..

يعني اذا كان المبلغ الي دفعته يستحق طلب التعويض اطلب، أما اذا كان يتعوض فالأفضل انك تكسب أشهر زيادة على حساب البعثه..

أتمنى وصلت الفكره

بالتوفيق جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.