الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بناااات في احد بيروح امريكاا في ديسبر...

بناااات في احد بيروح امريكاا في ديسبر...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    هلا اختي حبيت ارد على رساله جايتني من زميلتك mango ومشاركاتي اقل من 50 يعني ما اقدر ارد خاص
    انا شاب يعني ان شاء الله تتوفقي مع بنوته
    ممكن س}ال انا بحجز في نفس الوقت تقريبا ليش اخترتي الهولندية ؟ محتار في الحجز واي يوم افضل قبل رأس السنه او بعدها ؟
    7 "
  2. عني انا انا بدرس على حسابي الخاص والطيران كدالك بيكون على حسابي اخترت الهولندية لانها ارخص في نفس الوقت كل الى اعرفهم راحو على نفس الطيران ماأشتكو منة..بس انا بودي اروح في تاريخ 15-16 لانة اهلي هناك وهم ايجازة وبنرح ولايات ثانية لتمشية والوناسة قبل الدراسة وفي نفس الوقت اتعود شوي اني اتكلم مش اروح مصدومة مش فاهمه شي وعلى طول دراسة..
    7 "
  3. ::حبك وجع::
    تجربتك مريت فيها قبل وما اتخيل اني اقدر اعملها واسافر وحدي,,
    كان طول الوقت بكاء مرير

انتي تشيلي هم دام اهلك هناك,,
    إن شاء الله ربنا يسخر لك مين يونسك في رحلتك
    يمكن تتعرفي على احد في نفس الطيارة
    -بنت عربية ولا سعودية ولا حتى أمريكية-

خدي معاكي كتاب ومصحف واقرأي,,
    ولو انتي من النوع اللي تنامي جهزي بطانية سفرك و مخدتك ونوووووووومة الين توصلي بالسلامة

والله يعينك في حلك وترحالك...ويكتب لك البعثة عن قريب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALGHALA
    وأخيراً في وحدة زيي أنا نفس حالتك

إن شاءالله طالعة في ديسمبر بس مش من الدمام من الرياض أو من جدة و الاحتمال الأكبر
    إني أطلع من جدة 00

بس عن جد شايله هم الله يعين
    هلا وسهلا اشكر الكل على وقفتكم معاي :gr_908:
    اختي ALGHALA h على اي خطوط أنتي ومتي ناوية تروحي حجزتي لو لا..... انا على الهولندية بودي بين تاريخ 15 او 16 او17 وادا ماعندك مانع ونتي معي في نفس الفترة نحجز سوا نتقابل في الرياض نمشي من هناك وادا لقيت حجز من جدة برضو مش مشكلة.... والك تحياتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.