الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاوبوني والكل يدجل رجااااا ...........

جاوبوني والكل يدجل رجااااا ...........


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية samee7 al7arbi
    samee7 al7arbi

    مبتعث جديد New Member

    samee7 al7arbi الولايات المتحدة الأمريكية

    samee7 al7arbi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Radiology technician , بجامعة Philadelphia University
    • Philadelphia University
    • Radiology technician
    • ذكر
    • فلادليفيا, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

    November 1st, 2011, 02:46 AM

    السلا عليكم. فتحت ملف للمرافق وارسلت البينات والأوراق المطلوبه وارسلوا لي بعدها بيوم في
    الايميل باعاده الطلب والسبب أني أضيف مايثبت ان المرافق لديه إجازة استثنائيةللمبتعث من جهت عمله ولما اتجهت لبوابه المبتعثين لفتح طلب مرافق وأضافة الورقه الناقصة لكن يطلع لي لا يمكن لان الملف مفتوح ومااعرف الطريقة لإضافة الورقة المطلوبه ياليت اللي عنده خلفيه يجاوبني وكمان كيف اطلب ضمان مالي للمرافق والملحقية ارسلت فقط الضمان المالي للمبتعث الاساسي ولم يتبقى ع اادراسه سوى اسبوع مالحل أفيدوني ؟؟؟؟
    مشاركة
  2. شوف ياحربي يقول المثل ( مايحك جلدك مثل ظفرك ) يعني : بكل بساطه أرسل ورقتك الناقصه في رساله مستقله الى الملحقيه مع كتابة رقم الطلب والباسوورد وشرح مفصل لموضوعك ( انك ارسلت جميع أوراق المرافق في وقت سابق ولم يتبقى الا ورقة الاجازه وهي بحوزتك الآن ولكن للأسف لا يفتح معك الخانه المطلوب فتحها لإضافة ورقة الإجازه)

    وبخصوص طلب الضمان إبحث جيدآ في موقع الملحقيه وسوف ترى خانة طلب الضمان للمرافق وهو من أبسط حقوقك

    وإذآ ساءت الأمور أكثر من اللازم فقم بالإتصال عليهم هاتفيآ هاتفيآ أو إرسال أحد من مبتعثي واشنطن (مراسلتهم من خلال هذا الملتقى ) وبإذن الله لن يتوانوا في خدمتك ( فلا يوجد مبتعث لا يعرف ولايدرك معنى الحاجه )

    الله يسهل عليك كل أمورك ولازم أعتب عليك شوي ليه تنسى ورقه مهمه زي ورقة الاجازه الإستثنائيه وبنفس الوقت أريد أن أستفسر منك وأنتظر منك الإجابه هنا :

    كيف تعلم الملحقيه بأن المرافق (الزوجه ) موظفه في السعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أم أنك أنت أخبرتهم ولو لم تخبرهم لم يكونوا يعلموا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أنتظر الإجابه يارفيقي
    7 "
  3. أول شي السلام عليكم وبعد أنا مانسيت أني أحط الورقه فالملفات في الاسكانر تبع الملحقيه خطيتها في فتح ملف للمبتعث وترى أنا المرافق. والزوجه هي المبتعث الاساسي وهي ماهي موظفه وكل ما ادخل على فتح ملف للمرافق عشان اظيف الورقه اللي هي موجوده في ملف المرافق الاساسي يقول لايمكن الدخول لان يوجد ملف مفتوح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.