الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طفشت كل ماطلب شي ينرفض من البوابه!

طفشت كل ماطلب شي ينرفض من البوابه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش ماشفت ردك الاخير الا بعد مانزلت ردي

سبب رفضهم المكتوب انهم لايعطون ضمانات قبول الا للتقديم الاكاديمي وليس لاغراض اللغة
    يعني يقصدون دبر نفسك بنفسك طالما انك طالب لغة وهذا تخلف غير مبرر

المهم الله يعينك على الحل الثاني
    7 "
  2. اخوي راسل المشرف اذا للمرة الأخيرة رفض راسل الدعم الفني واتوقع هذا ايميلهم servicedesk@mohe.gov.sa

وحط رقم الطلب الي رفضته المشرفه وخلال يوم او يومين بالكثير يجيك الرد ويرسلون لك برضوا رد المشرف عليهم..

كثير من الطلاب أخذوا ضمان بغرض القبول للمعاهد لكن شكل المشرفه عندك من جنبها..

بالتوفيق
    7 "
  3. لااا لاا اناا بقوول لكم انا كان يصير معاي نفس الشي و كل ما اقدم حق الضمان المالي يجي لي رفض,,, لازم تقدمون على "طلب تعريف" تحت خانة "الخدمات الشخصية" و حق الاسباب اكتبوا لأسباب شخصية هذا اللي صار معاي و لما وصل لي الطلب اعطيته الجامعة في امريكا و وصلني قبول الجامعه
    بالتوفـيـــق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zee128
    لااا لاا اناا بقوول لكم انا كان يصير معاي نفس الشي و كل ما اقدم حق الضمان المالي يجي لي رفض,,, لازم تقدمون على "طلب تعريف" تحت خانة "الخدمات الشخصية" و حق الاسباب اكتبوا لأسباب شخصية هذا اللي صار معاي و لما وصل لي الطلب اعطيته الجامعة في امريكا و وصلني قبول الجامعه
    بالتوفـيـــق
    اختي جايز انك فهمتي غلط انا مابي قبول جامعي ابي ضمان مالي لقبول معهد بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجمْتُ ألْسَاً
    اخوي راسل المشرف اذا للمرة الأخيرة رفض راسل الدعم الفني واتوقع هذا ايميلهم servicedesk@mohe.gov.sa

وحط رقم الطلب الي رفضته المشرفه وخلال يوم او يومين بالكثير يجيك الرد ويرسلون لك برضوا رد المشرف عليهم..

كثير من الطلاب أخذوا ضمان بغرض القبول للمعاهد لكن شكل المشرفه عندك من جنبها..

بالتوفيق
    والله ياغالي ارسلت لها 3 مرات وانرفض + اني اشرح له الوضع ابي قبول للمعهد
    والشي الاخر كتبت استفسار وردت لي نفس الحكايه الله يعين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.