الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طفشت كل ماطلب شي ينرفض من البوابه!

طفشت كل ماطلب شي ينرفض من البوابه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

November 2nd, 2011, 04:25 AM

السلام عليكم

اخواني انا ادرس بمعهد لغه بالجامعة .. وجبت قبول من معهد ثاني لكن يحتاجون ضمان مالي!! وكل ما اجي اطلبه بالبوابه يطلع
    لي خطاء فايش الطريقة ياجماعه تعبت والمشرفه ماتعلم الطريقة بس شاطره ترفض الطلب الله يلعنها

وش الحل ياجماعه
  2. اخوي الله يصلحك لا تدعي على المشرفه ههههههههههههههههههههههه

المهم ياطويل العمر، المشرفة أكيد تكتب لك سبب الرفض..

أنت الان معك قبول في المعهد الجديد، هل طلبت تغيير معهد من البوابة إلى المعهد الجديد ولا باقي؟ هل معهدك في البوابة تغير وأصبح المعهد الجديد؟

إذا كان لا، فلازم تطلب تغيير المعهد الحالي إلى المعهد الجديد، ثم إذا تغير المعهد في النظام إلى المعهد الجديد، تطلب ضمان مالي ويجيك إن شاء الله

أنا هكذا حدث معي قبل أشهر..

الله يسهل عليك وروق بالك
    7 "
  3. عزيزي أجمت ممكن التبس عليك الموضوع

انا لمن عبيت ابلكيشن المعهد وارسلته ردوا برساله انهم يحتاجون ضمان مالي .. وسألت كذا واحد فقالوا لي تجيبه نفس طريقة ضمان مالي بغرض قبول للجامعه
    وعملت الطريقة وكتبت معهد
    ولا حصل الشي .. لان المعهد بالاصل مارح يعطيك قبول الا لمن يعرف من راح يدفع الفلوس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    عزيزي أجمت ممكن التبس عليك الموضوع

انا لمن عبيت ابلكيشن المعهد وارسلته ردوا برساله انهم يحتاجون ضمان مالي .. وسألت كذا واحد فقالوا لي تجيبه نفس طريقة ضمان مالي بغرض قبول للجامعه
    وعملت الطريقة وكتبت معهد
    ولا حصل الشي .. لان المعهد بالاصل مارح يعطيك قبول الا لمن يعرف من راح يدفع الفلوس
    أنا فكرت على أنك قلت جبت قبول بالفعل..

أجل اذا باقي ما جاك قبول من المعهد لازم تجيب لهم ضمان مالي بغرض القبول وتلقاه في الخدمات المالي تحت طلب ضمان مالي..تجد ضمان مالي بغرض القبول

واذا كانت المشكلة انك ماتقدر تآخذ ضمان مالي بغرض القبول، عاد الله يعين على الملحقية وزحمتها!!

موفق اخوي
    7 "
  5. مثل ما قال الاخ اجمت
    تحت الخدمات المالية
    >> طلب ضمان مالي بغرض القبول

لاحظ انك لازم تختار ESL
    والولاية واسم المعهد
    لآن اي غلطه على طول يردوا عليك بالرفض ومن غير اي تفكير

والملحقيه لا تروحلهم الا اذا قفلو اخلاقك للاخير ... ولا غير كذا يقولولك قدم عن طريق البوابه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Designer02
    مثل ما قال الاخ اجمت
    تحت الخدمات المالية
    >> طلب ضمان مالي بغرض القبول

لاحظ انك لازم تختار ESL
    والولاية واسم المعهد
    لآن اي غلطه على طول يردوا عليك بالرفض ومن غير اي تفكير

والملحقيه لا تروحلهم الا اذا قفلو اخلاقك للاخير ... ولا غير كذا يقولولك قدم عن طريق البوابه
    نعم اخوي سويت الطريقة بالضبط تمام لكن للاسف ردوا انه هناك خطاء

وهذي الرساله

financial letters for acceptances CANNOT be issued for the esl programs...they are only given to gain academic acceptances
    7 "
  7. أخوي تقول يرفضون الطلب... النظام يقول لازم يكتبون سبب الرفض مع الرسالة الي تجيك!
    عشان اختصر لك ماعندك إلا حلين فقط
    1- تشوف سبب الرفض وتصلحه وذلك باحضار المتطلبات .. أو إحضار عذر مقنع مثل ( مشاكل صحية - معهد سيء - لا يوجد تخصصي بالجامعة .. إلخ )
    2- إنك تجيب قبولك بنفسك يعني تدبر لك كشف حساب بنكي من أي شخص حتى لو ماهو من عائلتك أساساً وترفق معه خطاب راعي ( Sponsor letter ) وفيه توقيعه يقول فيه اني انا صاحب الحساب ومتكفل بمصاريف هذا الطالب وبعدين لا صار القبول بيدك ترفعه للملحقية .. وهذا الحل أنا الي كنت اسويه واقدم به لأنه مايلزمني اقعد تحت رحمة أحد .. وبنفس الوقت حل يخليني ارسل لعشرين جامعة من غير مااطلب من الملحقية ضمان بالاسم

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.