الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدينة بروكلين ف نيورك ؟؟ ه

استفسار مدينة بروكلين ف نيورك ؟؟ ه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lady nofaa
    lady nofaa

مبتعث مستجد Freshman Member

lady nofaa كندا

lady nofaa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى biology , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • biology
    • أنثى
    • مكة المكرمة, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 2nd, 2011, 04:53 AM

السلام عليكم ورحمةالله بركاته .

اخواتي اخواني المبتعثين في امريكا....
    كل عام والجميع بخير بمناسة قدوم عيد الاضحى ..
    انا مبتعثة في كندا ,,,, وحابة اغير لامريكا طبعا بسبب صعوبة القبوات هنا ,,,

ابغاا اعرف كيف المعيشة والسكن في بروكلين ؟؟ واذا المكافاة بتكفي ولا لا ؟؟
    وكم مكفاة المبتعثة مع المرافق في امريكا ؟؟

وكمان اذا في احد تخصصوا احياء ويعرف جامعة تقبل بالايلتس 6 بدون جي ار اي يارررريت ما يبخل لي ويفيدنا بي خبرتوو وشكرا ..
  2. هلا اختي
    امكن تعرفين اللي بقوله لك بس من باب الفايده

كثير يجوننا من كندا وينصدمون
    اسباب كثيره
    اولا مكافاة كندا حول الـ3000 دولار ( حسب ماسمعت)
    اسعار السكن في مدينه كبيره مثل تورنتو وفانكوفر
    غرفه وحده ماتتعدى الف
    كل شي رخيص

امريكا
    المكافاه 1800
    المدن الكبيره مثل واشنطن ولوس انجلس وسان فرانسيسكو (هذولي كلهم كوم ونيويورك كوم)
    اسعار الغرفه الوحده فيهم المتوسط 1500 دولار
    نجي على بروكلن
    بروكلن تعتبر جنب نيويورك سيتي وفرق بسيط جدا من ناحية الاسعار
    طبعا نظام نيويورك يختلف عن كل امريكا
    فيه انواع السكن
    فيه BY OWNER
    فيه شركات
    وفيه بعضهم فيه FEE
    وبعضهم NO FEE
    لانها غاليه جدا
    ارخص شي يكون BY OWNER + FE BROKER
    وهذا النوع ما يقل عن 1500 دولار (انا قلت مايقل عن وماقلت متوسط)
    التاكس في نيويورك وحتى بروكلن امكن بروكلن اقل بس طبيعي احد ساكن في بروكلن يروح نيويرك شبه يوميا او اقل شي ثلاث مرات بالاسبوع
    يعني مثلا انا ساكن فيه ولاية فرجينيا وادرس في واشنطن دي سي والجامعه تبعد عن بيتي 10 دقايق واحيانا اقل اذا مافيه زحمه << هذا مثال
    وطبعا اذا جيتي تسكنين يطلبون منك تعريف بالراتب بحكم ان ماعندك سوشل سيكيورتي
    وراتبك بالشهر 1800 فكثير راح يرفضون وخاصه الاونرز
    فمالك الا الشركات او العماير الكبيره
    اللي اسعاره المتوسط 3000 دولار
    يعني مكافئة شهرين
    مثال لنفرض شخص يدخن
    في نيويورك الدخان 10 دولار
    البنزين في نيويورك الجالون يوصل 5 دولار

بالمختصر المفيد امريكا مو مثل كندا
    كندا الواحد يعيش فتورنتو مثل الملك

واللي عايش عالمكافاه يروح ولايه صغيره

انا في واشنطن من الطبيعي اهلي يرسلونلي 500 دولار شهريا وهي ماهي نيويورك فكيف نيويورك

بالتوفيق ان شاالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady nofaa
    السلام عليكم ورحمةالله بركاته .

اخواتي اخواني المبتعثين في امريكا....
    كل عام والجميع بخير بمناسة قدوم عيد الاضحى ..
    انا مبتعثة في كندا ,,,, وحابة اغير لامريكا طبعا بسبب صعوبة القبوات هنا ,,,

ابغاا اعرف كيف المعيشة والسكن في بروكلين ؟؟ واذا المكافاة بتكفي ولا لا ؟؟
    وكم مكفاة المبتعثة مع المرافق في امريكا ؟؟

وكمان اذا في احد تخصصوا احياء ويعرف جامعة تقبل بالايلتس 6 بدون جي ار اي يارررريت ما يبخل لي ويفيدنا بي خبرتوو وشكرا ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..،

انا طالب ادرس اللغة في نيويورك ، صار لي تقريبا 7 شهور في نيويورك ،،

بكل امانه سمعة بروكلين بين الطلاب مرة سيئة من ناحية الامان ، وطبعا اسعار الشقق تختلف حسب المنطقة والحي ، مثلآ في منطقة كوينز في منطقة اسمها جامايكا ، ممكن تحصلين شقة بـ 6 غرف بـ 600 دولار شهرياً
    بس المكان هذا استبعديه لانه مره خطير ، وغرفة في مانهاتن ( اللي تعتبر اغلى منطقة في نيويورك ) ممكن اقل شي اقل شي بـ 1000 دولآر ، حبيت اعطيكِ مثال بسيط عن اسعار الشقق ، ولكن متوسط اسعار السكن
    في نيويورك من 1400 -1900 دولآر شهرياً

نيويورك مدينه كبيرة مقسمة الى 5 مناطق وهي : مانهاتن ، كوينز ، بروكلين ، برونكس ، ستاتين ايلاند . افضل منطقتين من ناحية الاسعار والامان كوينز وستاتين ايلاند ، بس عندك حل ثاني وهو إنك تسكنين في نيوجيرسي
    وهذا اللي افضله انا لان نيوجيرسي اررررخص بكثير من نيويورك من كل النواحي ، سكن ، معيشة ، تاكس وكمان نيوجيرسي آمنة وهادئة جداً ( مجرب) ..

بالنسبة للجامعات فـ خبرتي فيها محدودة لاني طالب لغة في المعهد التابع لجامعة نيويورك ، المعهد جداً قوي بس ما يدخلك الجامعة لان الجامعة تشترط +100 في التوفل ولا اعتقد انها تطلب ايلتس ، بس جامعة نيويورك مشهود لها بالبنان < متعوب عليهــآ

وكمان عندك جامعة كولومبيا ترتيبها الرابع على الولايات حسب التصنيف الاخير لـ us news ، انا اعرف طلاب لغة يدرسون في المعهد التابع لكولمبيا ونظامه محاضرات نفس فكرة الجامعة بالضبط ، والمعهد كمان ممتاز
    بس كمان ما يدخلك الجامعة إلا بتوفل بي ماني متآكد كم طالبين في التوفل ، والايلتس والله ما ادري عنه بس تقدرين تشوفين موقع الجامعة ،،،،،

وعندك كليات كثيرة زي هنتر ومانهاتن كوليج بس هذي الكليات ماعندي خلفية عنهــــــــــآ ،،،،،

مكافأة المبتعث 1847 دولآر والمرافق 900 دولآر ، وبيني وبينك لو سكنتي في نيويورك ما يجي آخر الشهر إلا وإنتي ع الحديدة ،، اما في نيوجيرسي بتحولين لاهلك فلوووس ..
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~
    7 "
  4. اخ محتار واخ مروان ,,,, شكررا على تجاوبكم ,,,,, وموفقين يارب ..... اخت لبنة شكرا على المعلومة

فعلا كندا تختلف عن امريكاااا فكل شي وانا جدا حاابة كندا وخاااايفةمن امريكا وكنت اسمع انو المكافاة مااتكفي في امريكا !!! وانتو اكدتولي الموضوع ...
    بس القبولات هنااا جدا صعبة وطلباتهم كتيررر غير الايليتس الي 7 والجي ار ايه والخبرة اللي لازم تكون حاصل عيلها ,,,, وعدم توفر المشلرفين اللي يقبلوا بالطلبة السعودين ؟؟؟
    مشكلة ,,,, في الحل الوحيد التحويل ,,,,

طيب ممكن تفيدونيايش الولاية اللي اسعارها المعيشة فيها كويسة يسير انا ابحث عن الجامعة حسب الولاية ...

ومشكووورين ومووفقين مقدما ..
    7 "
  5. والله ذبحن التفكير بالراتب حتى اسئل عن التاريخ واشوف متـى ينزل الرابت والله منتفيـن

نيـويورك لا يورح لها الا الهـآي هـآي يعني الي عنده فـلوس لكـن الي ما عنده الا امكافئـة لا يروح لـ اي ولاية غاليـة بس خليـك بـ الولايات الرخيصـة افضل لك اذا انت منكوب مثلي وحاطينك بـ ولاية غاليـة فـ راح تكون شـآطر بـ الرياضيـآت لانك بـ تحسب دولار دولار يعني تطلع من امريكا تـوب بـ الرياضيـآت والانقلش والتخصص الي انت درسـتة يعني 3 فـي 1
    7 "
  6. أنا أدرس في نيويورك .. وساكن في كوينز .. ولي 4 شهور

والحمدلله أموري ماشيه ومعتمد على الله ثم المكافأه .. وماطلبت من أهلي يحولون لي إلا مره وحده علشان بس أتقضى ملابس لشتاء ...
    وأنا أشوف الي يقول المكافأت ماتكفي .. هو راعي دخان وبارات والله أعلم ..
    أنا من ناحيتي كل ويك اند اتابع لي فيلم او فيلمين ..
    والجوال 50 دولار شهريا والترين 100 دولار شهرياً .
    والسكن 800 دولار مع عائلة أطبخ متى ما أبي .. لكن نادر اني أطبخ أو آكل عندهم في الغالب مطاعم علطول قل تقريبا 400 دولار شهرياً بالكثير .
    باقي من المكافأة : تقريبا 500 دولار .
    هذي أتابع فيها أفلام وأي شي أحتاجه .

بس للأمانه فكرة انك توفر .. صعبه جدا لو بتوفر يمكن 100 دولار كل شهر تقريبا ..

وبخصوص الي يقول سوشل سيكيورتي .. أنا نقلت 3 مرات ولا واحد طلب مني أي شي .. بس ادفع تأمين واسكن .. لكن مدري اذا فيه أماكن يطلبون منك السوشل ولا لا .
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.