الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى منطقة حارة ....

ابغى منطقة حارة ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo Da7im
    يعني الحال منبعضه ترى جدا ما اقبل البرد بسرعه امرض وغير ذا معي زوجتي واخاف امرض وتبتلش فيني لاني اعرفها ما تعرف تتصرف تجلي تبكي .. فما ابغى ابهذلها
    بس كيف الغلاء بتكفي المكأفأة .... وبعدين كل المعاهد التابعة للجامعات مقفله ... وش الحل .............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
    الله يعافيك اخوي ويحميك من كل شر...انا والله مثلك كنت شايله هم اخويه اذا مرضت لانه اصغر مني وبيتوهق معايا ....الله يعافينا بس.

المعاهد انت متاكد انها مقفله لاني توني جايبه قبول لي والحين انتظر قبول اخويه من معهد ALI ...وعلى كلام بعض الاخوه هنا ان السكن في منطقة المعهد مش غاليه لانهم عارفين ان اغلب الموجودين طلاب اجانب...

واذا حاس ان الوضع صعب ...شوف ولاية اريزونا انا قبل ما استقر على سان دييغو كان في بالي اريزونا بس بسبب تخصص المرافق لانه لازم يتوفر في الولايه نفسها علشان مانتعب بعدين ..قلت خلاص كاليفورنيا فيها تخصصي وتخصص اخويه ...

فانت شوف اريزونا من ناحية الجو جوها حار بس تاكد من ناحية تخصصك وتخصص زوجتك اذا هي ناويه تدرس...والله يوفقكم ويسهل اموركم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    الله يعافيك اخوي ويحميك من كل شر...انا والله مثلك كنت شايله هم اخويه اذا مرضت لانه اصغر مني وبيتوهق معايا ....الله يعافينا بس.

المعاهد انت متاكد انها مقفله لاني توني جايبه قبول لي والحين انتظر قبول اخويه من معهد ALI ...وعلى كلام بعض الاخوه هنا ان السكن في منطقة المعهد مش غاليه لانهم عارفين ان اغلب الموجودين طلاب اجانب...

واذا حاس ان الوضع صعب ...شوف ولاية اريزونا انا قبل ما استقر على سان دييغو كان في بالي اريزونا بس بسبب تخصص المرافق لانه لازم يتوفر في الولايه نفسها علشان مانتعب بعدين ..قلت خلاص كاليفورنيا فيها تخصصي وتخصص اخويه ...

فانت شوف اريزونا من ناحية الجو جوها حار بس تاكد من ناحية تخصصك وتخصص زوجتك اذا هي ناويه تدرس...والله يوفقكم ويسهل اموركم .
    والله بنسبة للمعهد ما ادري على حسب الجدول الي منزلينة الاخوان في الموقع انه مقفل الي اوكيه English language academy university of San Diego
    وبنسبة لخوك وا يحتاج تخسري نفسك وتجيبي له قبول الملحقة هي تتكفل وعندها الصلاحية بكل شي بخصوص المرافق ...
    وبنسبة لجوء اريزونا كيف بالشتاء ....؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo Da7im
    والله بنسبة للمعهد ما ادري على حسب الجدول الي منزلينة الاخوان في الموقع انه مقفل الي اوكيه English language academy university of San Diego
    وبنسبة لخوك وا يحتاج تخسري نفسك وتجيبي له قبول الملحقة هي تتكفل وعندها الصلاحية بكل شي بخصوص المرافق ...
    وبنسبة لجوء اريزونا كيف بالشتاء ....؟؟
    شوف الله يحفظك انا ماادري عن جوها بالشتا بس يمكن لو بارد يكون اخف من الولايات الثانيه ...انا سالت واحد زوجته تعاني من مرض وتتاثر بالبرد لدرجه كبيره ..وقالي انهم في اريزونا والوضع كويس واذا مرضت هناك هم فاهمين مرضها وتتعالج من احسن مايكون ....انا والله كنت اسال مثلك عن جو اريزونا ولقيت هالشخص وسالته وطمني وقتها ...

انا اقولك طريقتي علشان اعرف الجو في الولايه بعد مااسال هنا واحدد كم مكان اروح قوقل واكتب مثلا اريزونا ونتر ..واشوف صور الولايه في الشتا هل ثلوج وعواصف و لا لا؟؟؟انا والله اسوي كذا ماادري اذا طريقه صحيحه او لا ..بس لان لبعض يقولك الجو معتدل ويمكن معتدل بالنسبه لغيري بارد بالنسبه لي ...
    بس اريزونا حر ..لا تقلق...
    7 "
  4. ههههههههه اما طرقة الصور هذي عجيبة ! وطبعا خاطئة جدا
    عندك الموقع هذا
    المملكة العربية السعودية الطقس - الطقس الحالي في Riyadh, المملكة العربية السعودية - Freemeteo.com
    ابحث فيه باسم اي مدينة وسيضهر لك طقسها
    طبعا انت لا تريد الطقس الحالي ولكن تريد المناخ بشكل عام
    ستجد كلمة "المعدلات" وهي تعطيك معد درجة الحرارة الصغرى والكبرى لكل شهر بالدرجة المئوية + معدل الامطار + معدل الثلوج ...ألخ

مثل انا بحثت عن DENVER CO << دنفر اسم المدينة و CO اختصار اسم الولاية كولورادو
    والنتيجة هي هذي
    الولايات المتحدة - كولورادو الطقس - الطقس الحالي في Denver, الولايات المتحدة - كولورادو - Freemeteo.com

ثم اخترت "المعدلات" والنتيجة هذي
    الولايات المتحدة - كولورادو الطقس - معدل الأحوال الجوية لـ DENVER/STAPLETON INT., CO., الولايات المتحدة - كولورادو - Freemeteo.com
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr3bdulrra7man
    ههههههههه اما طرقة الصور هذي عجيبة ! وطبعا خاطئة جدا
    عندك الموقع هذا
    المملكة العربية السعودية الطقس - الطقس الحالي في Riyadh, المملكة العربية السعودية - Freemeteo.com
    ابحث فيه باسم اي مدينة وسيضهر لك طقسها
    طبعا انت لا تريد الطقس الحالي ولكن تريد المناخ بشكل عام
    ستجد كلمة "المعدلات" وهي تعطيك معد درجة الحرارة الصغرى والكبرى لكل شهر بالدرجة المئوية + معدل الامطار + معدل الثلوج ...ألخ

مثل انا بحثت عن DENVER CO << دنفر اسم المدينة و CO اختصار اسم الولاية كولورادو
    والنتيجة هي هذي
    الولايات المتحدة - كولورادو الطقس - الطقس الحالي في Denver, الولايات المتحدة - كولورادو - Freemeteo.com

ثم اخترت "المعدلات" والنتيجة هذي
    الولايات المتحدة - كولورادو الطقس - معدل الأحوال الجوية لـ DENVER/STAPLETON INT., CO., الولايات المتحدة - كولورادو - Freemeteo.com

طبعا انا لاعتمد هذي الطريقه اعتماد كلي ابحث في عدة مواقع عن الطقس والاجواء ودرجات الحراره لكن اقول اذا ابغى اعرف لما يقولون معتدل اودافي هل يعني انه فيه ثلوج او لا ..وترى الصور موجوده في مواقع مو بس الواحد يتفرج عليها والسلام اكيد لا يقرا اش مكتوب عن االمنطقه كمان......

مشكوووور
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.