الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى منطقة حارة ....

ابغى منطقة حارة ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamah_q
    السلام عليكم
    بخصوص موضوعك انشاء الله اقدر القالك حل
    انا صيدلاني الاصل من الاردن بس عايش ومتجنس هون وبشتغل كمان بمجال خدمات الطلاب
    وفي حلول انشاء الله لموضعك
    ايميلي هو alkazaki83@gmail.com
    ورقمي 9099190906
    dr osama alkazaki
    ارسلتلك رسالة على اميلك ...

.................................................. ..........Bo Da7im
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا مثلك اخوي حاولت ابتعد عن البرد فأنا امرض اذا تعرضت للبرد ...وبعد طوووووول بحث استقريت ولله الحمد على سان دييغو ...طبعا الجو فيها كما عرفت انه لطيف جدا ..اغلب جامعات كاليفورنيا قويه ...يعني المدينه شبه متكامله لكن الغلا هو المشكله ...الله يعيننا عليه.....بالتووووفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    الولايات الجنوبية صحيح إنها حارة ولكن شتاءها بارد
    نصيحتي مدن سواحل ولاية فلوريدا أو كاليفورنيا
    بالتوفيق
    كلامك صحيح وهذا الي افكر فيه بس فلورديا كلمت مكتب بالرياض وقالي تكدس مقفلة وكاليفورنيا غالية كامني واحد من انديانا وقالي مرة غالية لدرجة السكن من1600 دولار إلى 2000 دولار ...

وف مادري وش اسوي ؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم
    انا مثلك اخوي حاولت ابتعد عن البرد فأنا امرض اذا تعرضت للبرد ...وبعد طوووووول بحث استقريت ولله الحمد على سان دييغو ...طبعا الجو فيها كما عرفت انه لطيف جدا ..اغلب جامعات كاليفورنيا قويه ...يعني المدينه شبه متكامله لكن الغلا هو المشكله ...الله يعيننا عليه.....بالتووووفيق.
    يعني الحال منبعضه ترى جدا ما اقبل البرد بسرعه امرض وغير ذا معي زوجتي واخاف امرض وتبتلش فيني لاني اعرفها ما تعرف تتصرف تجلي تبكي .. فما ابغى ابهذلها
    بس كيف الغلاء بتكفي المكأفأة .... وبعدين كل المعاهد التابعة للجامعات مقفله ... وش الحل .............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.