الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش مكافاءات طلاب امريكا قليلة مقارنة بطلاب كندا

ليش مكافاءات طلاب امريكا قليلة مقارنة بطلاب كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية troublez
    troublez

مبتعث مستجد Freshman Member

troublez الولايات المتحدة الأمريكية

troublez , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة unknown
    • unknown
    • IT
    • ذكر
    • unknown, unknown
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 2nd, 2011, 05:16 PM

يا جماعه ليش التمييز بين المبتعثين

ليش مبتعثين كندا يستلمون 2700 دولار ونحن طلاب امريكا نستلم 1800 دولار, يعني فرق 900 دولار
    الاسعار تقريبا وحده في كندا وامريكا..بالعكس في امريكا السكن نار وكل شي نار ومايبقالنا شي نهاية الشهر..ونضطر للسلف او تحويل فلوس من الاهل
    اما في كندا الطالب مروق عالاخر وعايش عيشة ملك..ونهاية الشهر يشتري له ايباد والا كميرا والا اي جهاز جديد من العز اللي عايشه..اللهم لا حسد ولكن الله لايرضى بالظلم
    يعني ما ادري بأي حق يميزون بيننا..؟؟؟؟
    الواحد صار يتمنى انه راح كندا بدال عيشة التقشف والتوفير والقلق اللي عايشينها في امريكا..الحين بداية الشهر ومابقا بحسابي الا اربع مية دولار وكل فلوسي راحت فواتير واجار,,ولا باقي فاتورة الكهرب ماسددتها..والله يستر من الجاي
  2. انا في كندا السكن 1200 المواصلات 121 الوجبات تقريبا 400 في الشهر خاصه المطاعم العربيه نار هذا غير الكتب ووو.............
    حبيبي انت با الاول تعال كندا وشوف بنفسك بس تقول ليش وانت مطفي النور
    والله ان المئة دولار تطير في يومين كل شئ عليه تاكس هذا وانا عزوبي
    كيف العوايل اللي عندهم اطفال وحضانات
    ومستحيل الوزارة تفرق بين رواتب امريكا وكندا الا انها تعرف ان كندا اغلى والدولار اغلى
    الا اذا انت تبي تعيش في منطقه نائيه والا مزارع هذا يرجعلك واكيد بتوفر منها سواء في امريكا او كندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    انا في كندا السكن 1200 المواصلات 121 الوجبات تقريبا 400 في الشهر خاصه المطاعم العربيه نار هذا غير الكتب ووو.............
    ومستحيل الوزارة تفرق بين رواتب امريكا وكندا الا انها تعرف ان كندا اغلى والدولار اغلى
    الا اذا انت تبي تعيش في منطقه نائيه والا مزارع هذا يرجعلك واكيد بتوفر منها سواء في امريكا او كندا
    ياحبيبي انا اتكلم بمنطق وواقعيه وما أألف من راسي انا جيت كندا وعارف الاسعار بكندا

اما تقولي السكن 1200..هذا ياحبيبي اذا اخذت لك شقه في تورنتو الداون تاون على يونق ستريت وبلحالك اكيد السكن بيطلع عليك بـ1200 او اكثر بعد
    اما بتسكن مع روميت مثل ماهو حاصل معنا بامريكا وكثير طلاب بكندا او تسكن مع عائلة بتورنتو والعوائل متوفرة بكثرة فما راح يتجاوز 600 دولار كحد اعلى
    والوجبات 400 دولار..ايه ياحبيبي طبعا اذا كنت فسقان وكل ليلة تتعشى بمطعم..لا وتتشرط تبي مطعم عربي بعد ,,والا مطيح في تيم هورتنز يوميا دونات وفرنش فانيلا
    .بس بأمريكا ماتقدر تتعشى بمطعم كل يوم لان المكافأة ماتكفي للاسف..حدنا مره في الاسبوع مطعم والباقي مالك الا تطبخ
    وترا اتكلم من ولاية تعتبر رخيصه بأمريكا ومنطقه نائيه زي ماتقول وماني ساكن في نيويورك والا كاليفورنيا وماقدرت اوفر دولار واحد

وبعدين ابي افهم ليش معصب؟؟ انا ماطالبت انهم ينقصون مكافآتكم .. انا كل اللي اطلبه انهم يزيدون مكفآتنا مثلكم لان الاسعار وحده
    والا ماتبي مكفآتنا تصير مثلكم بعد ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    انا في كندا السكن 1200 المواصلات 121 الوجبات تقريبا 400 في الشهر خاصه المطاعم العربيه نار هذا غير الكتب ووو.............
    حتى لو فيه فرق على قولتك احيانا نضطر نسكن في منطقه غاااااليه في امريكا عشان الجامعه واصابعك موسوا .........وعلى قولتك منطقه نائيه اذا انت قادرماشاء الله وربنا يرزقك غيرك ياذوب مصدر المكافئه وماعنده غيره... احنا ماهمنا لانائيه ولوحتى نسكن في الريف او في قريه عادي ماعندنا مشاكل اهم شي نرجع بالشهاده غيرنا سكنوا في العاصمه وعاشوا عيشة الملوك ورجعوا لاتعليييق لامستوى ولاشهاده.......والفرق من الوزاره حرام يكون 900 دولار ممكن لو 200 او 300 يمشي الحال............ماانقول الا الله يوفقنا ونسافر ونرجع رافعين راسنا وراس وطننا بأحسن الشهادات
    7 "
  5. والله بعرف مبتعثين في امريكا عايشين ملوك اللي مبتعث في اوهايو والمسيسبي وغيرها من الولايات الرخيصه ومثل مافي في امريكا مدن رخيصه وغاليه في كندا نفس الشئ في مدن رخيصه وغاليه
    ليش معصب انا وانا ماني دافع من جيبي اذا زودو طلاب امريكا او نقصوهم ان شاء الله يزودوهم بس الحكومه ما خلت الفرق بين رواتب امريكا وكندا الا فيه سبب يعني مستحيل ملحقيات ما تعرف توزن الامور وكل دوله لها مكافئة خاصه مثل الصين ودول اوربا كل بلد يختلف والا بس قارنت بكندا لان كندا قريبه من امريكا وقلت نفس الاسعار ونسيت ان في كندا حكومه مستقله عن امريكا
    والله لا حسد ولاشئ بس هذي ميزانيه بلد والحكومه هي اللي تقرر لا انا ولا انت واكيد كل شئ بدراسات وتجارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    حتى لو فيه فرق على قولتك احيانا نضطر نسكن في منطقه غاااااليه في امريكا عشان الجامعه واصابعك موسوا .........وعلى قولتك منطقه نائيه اذا انت قادرماشاء الله وربنا يرزقك غيرك ياذوب مصدر المكافئه وماعنده غيره... احنا ماهمنا لانائيه ولوحتى نسكن في الريف او في قريه عادي ماعندنا مشاكل اهم شي نرجع بالشهاده غيرنا سكنوا في العاصمه وعاشوا عيشة الملوك ورجعوا لاتعليييق لامستوى ولاشهاده.......والفرق من الوزاره حرام يكون 900 دولار ممكن لو 200 او 300 يمشي الحال............ماانقول الا الله يوفقنا ونسافر ونرجع رافعين راسنا وراس وطننا بأحسن الشهادات
    لا والله متعمد على المكافئه فقط والله يرزقنا جميعا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    والله بعرف مبتعثين في امريكا عايشين ملوك اللي مبتعث في اوهايو والمسيسبي وغيرها من الولايات الرخيصه ومثل مافي في امريكا مدن رخيصه وغاليه في كندا نفس الشئ في مدن رخيصه وغاليه
    ليش معصب انا وانا ماني دافع من جيبي اذا زودو طلاب امريكا او نقصوهم ان شاء الله يزودوهم بس الحكومه ما خلت الفرق بين رواتب امريكا وكندا الا فيه سبب يعني مستحيل ملحقيات ما تعرف توزن الامور وكل دوله لها مكافئة خاصه مثل الصين ودول اوربا كل بلد يختلف والا بس قارنت بكندا لان كندا قريبه من امريكا وقلت نفس الاسعار ونسيت ان في كندا حكومه مستقله عن امريكا
    والله لا حسد ولاشئ بس هذي ميزانيه بلد والحكومه هي اللي تقرر لا انا ولا انت واكيد كل شئ بدراسات وتجارب
    يعني تبي المبتعثين يحشرون انفسهم باوهايو ومسيسبي وبعض الولايات التعبانه عشان يرتاحون مادياً مثل طلاب كندا اللي في فانكوفر وتورنتو واوتاوا؟؟
    ..وش ذنب المبتعثين في نيويورك ودي سي وكاليفورنيا وفلوريدا وغيرها كثير ؟؟؟
    وانت قلتها بلسانك كندا نفس امريكا ومثل مافي في امريكا مدن رخيصه وغاليه في كندا نفس الشئ في مدن رخيصه وغاليه..فعشان كذا يجب على الوزاره العدل بين الطلاب وترفع رواتب طلاب امريكا مثل طلاب كندا
    وصحيح انا ماقارنت في كندا الا لانها دولة قريبه والاسعار والظروف نفسها
    ومشكور على مرورك اخوي
    7 "
  8. حبيبي
    في تورنتو بمطقه حلوه كل شي حولك
    اسعار السكن المتوسط 700 دولار

يعني ارخص من عندنا
    الاكل نفسنا وانا شفت هالشي بنفسي

عموما الله المستعان

المطعم العربي ما اكل فيه الا بالشهر مره اذا كان عندي فايض 50 دولار ولا بمناسبه
    ولي شهرين ما اكلت من مطعم عربي لانها غالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.