الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للقادميين الى بورتلاند كفايا ضحايا للنصابين مازن السوري وغيره !

للقادميين الى بورتلاند كفايا ضحايا للنصابين مازن السوري وغيره !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آنسة قلق
    آنسة قلق

مبتعث فعال Active Member

آنسة قلق الولايات المتحدة الأمريكية

آنسة قلق , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة Tabuk
    • Tabuk
    • Biology
    • أنثى
    • بورتلاآند, اوريغون
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 3rd, 2011, 02:48 AM

السلآم عليكم ورحمة الله

كيفكم ان شاء الله بخير

هالموضوع فتحتو لانو خلآآآآآآآآآآآآآآآآآص بلغ السيل الزبــى

اليوم بتكلم عن سماسرة مآخدين المبتعثين السعوديين لعبتهم يستقبلك ويحطك بفندق واذا تبغآ اثاث وكول طلبآتك مجآبه

كولنآ مآنصدق نجي هنآ الا نبغآ احد يكون معانا ونستآجر سكن ونخللللللص

> اووووكـ اخلص واستآجر واثث واللي تبغآ تمشّى وفلهآ وادرس بس بدون مآ احد يستغلكـ .. !

>> بدون مآ احد ينصب عليك ولا تدفع فلوس ع الطآلعه والنآزله

بدآيه >>>> مآزن السوري

ممتهن السععوديين وتقديم السيرفس لعيونهم ومتنقع بالمطآر يستقبل الطلبة السعوديين والطالبات يوديهم فندق واللي تبغآ يوديك واثاث والي تبغآآآآآآآ

>> سآذكر آخر مهآزلــه ..

احدى البنات استقبلهآ ودبر لهم سكــن .. سألوه اذا نبغآ نطلع قال عاتي بس تقولو لهم قبلهآ بشهر
    قالت كسر العقد قال بس قولو لهم قبلهآ بشهر واطلعوو

جآت تطلع الشقة غآآليه وبعيدة عليهم قالت لهم المانجر لازم تدفعو 6000 الاف دووووووولار $ تدفع حق ثلاث شهور

ومدفعينهم كلين 1200 $ > !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وكلمنا المحامين حقون psu وتفاهمو مع المانجر وطلعو خسرانين كسر عقد وغيره

مآخد 2000 $ اثاث واخرتها 4 سراير لها شهرين ماجات

صآحبتي اخوهآ ودى مرتو سآر معاها اجهاض ترجم لهم وقال بس تدفعو 50 $ دولار والملحقيه تتكفل

دحين على اخوهآ 11000 $ وقاعدين يحوسو يحلو الموضوع

>> هشآم المصري اللي سمعته انو يوديك اخر الدنيآ ..

كول الي استقبلهم سكّنهم بمنطقه 40 دقيقه عن معهد الـ psu

واول مآجو يقول قريبــة وكدأ يعني 40 دقيقه بالمآكس رايح و40 دقيقه جي .. آلله يعين بس

ريت السعر يكون ارخص كولهم سآكنين ع 1000$ يعني نفس الدوآن تآون

تبغو كمآن

كفايه موو !!!

لكل القادمين الى بورتلاند

لآآآآآآآآآآآآآآ احد يلجآ الى هؤلاء النصابين

دآ وغيرو ماهمهم الا جيوبكم معاك مــآمعآك اهم شي يطلع منكـ ع قد مايقدر !

السعودية والخليج عآمه تعرفو النظرة المفهومه عنآ احنا الناس اللي متفقعين فلووس !!!

لو بجيبي ملاييين ايش يحلل لغيري يستغلني وياخدهآ

ادري انو في غلط من اصحاب القصص مع عدم وجود ناس امينه تستقبلهم عند وصولهم بلد الغربه وتكون خير معين ودليل لهم
    ادري انو لازم نقرا العقد ونعرف اش شروطه وهم سوو كدا بس قال لهم كلام مغاير

لذا

تكفووووووووووووووووووووووون

تكفوووووووووون .. كفآيا مهازل وضحآيا

اي احد يوصل بورتلاند في سعوديييييييييييين قد شعر راسكم لووجـــه الله مابيقصرون

احنآ هنا بآلمنتدى معاكم وبخدمتكم ..

آنآ افتح باب اللاستفسآر والمسآعده بالي نقدر علييييييييييه

آختكم آنســة قلق

2. جزاك الله الف خير اختي
    وبيني وبينك معروفين كثييير وحتى صارت لنا في كندا قبل فتره من اشخاص سعوديين عادي وسعي صدرك
    اهم شي انتبهو وخاصه من امور السكن ترا فيها كنتراكت وامور قرووشه
    انتبهو تكفوون
    لاحد ياخذ شقه الا وهو متاكد من كل شي وسائل عن كل شي
    الله يوفقنا وياكم على مايحب ويرضى

وارجع اشكر اختي انسه قلق ع طرحها الموضوع<<بس لا تصيرين جد قلق هههههههههههه
    7 "
  3. ما حك جلدك مثل ضفرك فتوَلَّ انتَ جميع امرك,,,

والقانون لا يحمي المغفلين ولا من لا يقرأ بنود العقد الموقع من قِبل الطرفين...

مشكلة البعض في أمريكا لما يساعده عربي أو سعودي أو أياً ما يكون في شغلة عند بنك أو شيئ ثاني ما يقرأ الاوراق قبل ما يوقعها او حتى على الأأقل يطلب منها نسخة! ثمن بعدين يا امي ارحميني والسوريين نصابين والمصريين بياعين كلام والفلسطينيين أولاد كلب!! أنا ما ابرئ الاستغلاليين اياً ما تكون جنسيته لكن أنت المخطئ اولاً وآخراً... ولما أشوف موضوع تحذير من النصاب (السوري) والنصاب (المصري) أعرف أن الموضوع عنصري بدرجة ما...

وعلى فكرة : البنت السعودية المبتعثة يُلاحظ انها ما تطلب خدمات أو مساعدات من زملائها السعوديين شاطرة بالطلب من العرب والأجانب ولما تنقرص تقول هذولي نصابين ومحتالين...
    7 "
  4. مدري ليش جتني الضحكه من ردود بعض الناس!!!
    يعني اوكي القانون لا يحمي المغفل ع قولتك ولا يحمي السبايك ع قولت الثاني <<<يعني كل الناس فاهمين الكفت مثلكم؟؟؟

موضوع مطروح للفائده تعال انت وياه اكتبو

بطريقه واسلوب احلى مافي مانع تقول
    اختي جزاك الله خير بس ترا لازم نقرا العقود والبنود وماعرف وش من هالكلام

ارتقو بكلامكم يامعشر المسلمين

عارف بيردون علي وانت وانت وماعرف وش لكن
    جزاكم الله خير في المرات القادمه تكلمو بـ اساليب تليق بالمكان اللي حنى فيه
    ولا تقلل من الاشخاص اللي قدامك
    فماتقول سبايك او مغفل انصح او اسكت

انسه قلق ماعليك من احد

تكلمي باللي تبين والكلام موجه للجميع لا تهتمون ببعض الاشكال التي تتصنع المثاليه <<قويه ههههههههههههه متعوب عليها من جد

بالتوفيق للجميع

انسه قلق <<تذكريني بـ انسه مينشن <سالي سالي ههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ خ ـربـهْـآ
    جزاك الله الف خير اختي
    وبيني وبينك معروفين كثييير وحتى صارت لنا في كندا قبل فتره من اشخاص سعوديين عادي وسعي صدرك
    اهم شي انتبهو وخاصه من امور السكن ترا فيها كنتراكت وامور قرووشه
    انتبهو تكفوون
    لاحد ياخذ شقه الا وهو متاكد من كل شي وسائل عن كل شي
    الله يوفقنا وياكم على مايحب ويرضى

وارجع اشكر اختي انسه قلق ع طرحها الموضوع<<بس لا تصيرين جد قلق هههههههههههه
    الف شكر لشخصك الكريم
    كفانا الله شر خلقه

ويسر الله امر المنكوبين دعووووواتكم لانو انا شوفت هاذي المشاكل

ونحاول نساعد اشخاصها والله يعلم بحالهم

موووفق يأرب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    ما حك جلدك مثل ضفرك فتوَلَّ انتَ جميع امرك,,,

والقانون لا يحمي المغفلين ولا من لا يقرأ بنود العقد الموقع من قِبل الطرفين...

مشكلة البعض في أمريكا لما يساعده عربي أو سعودي أو أياً ما يكون في شغلة عند بنك أو شيئ ثاني ما يقرأ الاوراق قبل ما يوقعها او حتى على الأأقل يطلب منها نسخة! ثمن بعدين يا امي ارحميني والسوريين نصابين والمصريين بياعين كلام والفلسطينيين أولاد كلب!! أنا ما ابرئ الاستغلاليين اياً ما تكون جنسيته لكن أنت المخطئ اولاً وآخراً... ولما أشوف موضوع تحذير من النصاب (السوري) والنصاب (المصري) أعرف أن الموضوع عنصري بدرجة ما...

وعلى فكرة : البنت السعودية المبتعثة يُلاحظ انها ما تطلب خدمات أو مساعدات من زملائها السعوديين شاطرة بالطلب من العرب والأجانب ولما تنقرص تقول هذولي نصابين ومحتالين...

هلا اخوي

توقفت فتره افكر فيما اجاوب شخصك الفاضل فردكـ هجوميآ واتهآمي باكثر من نقطــه .. !

جميعنا نعلم القانون لايحمي .. > ما احوب اقول الكلمه الشهيره لكن نقول الللي مأآيدرون او يجهلون نظآم السكن والبلد
    محد يرضـــى انو يكون مغفل ولا يستغل !!!
    ترا جد محد يرضــــــــــى

فيه شي اسمه قله حيله .. شي اسمه قسمتهم شي اسمه عدم حسن تصرف .. شي اسمه قله خبرة .. شي اسمه خوف ولقو هالعربي وادآهم الامآن بمكان ماشافو فيه احد يعرفوه

شي اسمه مالقيو ولا صآدفو سعوديين .. شي خلآهم مايقرون العقد انو هو معآهم وهم ماعندهم لغه

>> اخي الكريم كيف يقرآ وهو مايعرف انجليش معلللللليش يعني !!!

ادعي ان الله مايوريك ضيقه ولايحطك بموآقفهم ... وخليك يد لمسآعده اخوآنكـ جميل ان تقل خيرا وتكن هينا لينآ ,,

لست ضد اي جنسيه كلنا مسلمين وعرب وتعلمنآ هنا بالغربه نكون شي اكثر تقبل واحترآم للاخرين

انا قولت اسمه السوري لانو مشهور بدآ الاسم ولانو زودهآ .. لو لقيت منه خير كآن نزلت اسمه وعرضت خدمآته محمله بدعوآت ..!!

الفكرة الاخيره كلامكـ الفاضل

>>>>> شاطرة بالطلب من العرب والأجانب ولما تنقرص تقول هذولي نصابين ومحتالين >> مآ ادري انت قريت الموضوع كويس !!

هنا لآ تعليق !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.