الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للقادميين الى بورتلاند كفايا ضحايا للنصابين مازن السوري وغيره !

للقادميين الى بورتلاند كفايا ضحايا للنصابين مازن السوري وغيره !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي بسالك عن الجو ف بورتلاند كيف ؟

مرااا برررد ؟! علما باني ان شالله سفرتي 19 نوفمبر

يعني اجيب معايا جكتات برد وحقت مطر ؟!

وكيف المطر عندكم 24 مطر ولا كيف ؟

ومتى تخفيضات الكرسمس !! لاني بفكر اشتري كم شي ف الكرسمس ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be^_^smile
    سبحااان الله ،، كل الكلام الي ذكرتيه في بالي من يوم ماجيت بورتلاند

ببدأ بقصتي قبل و أول ماوصلت بورتلاند

قبل ماأوصل بورتلاند وانا في السعودية ماخليت موقع وخرايط قوقل الخخخخخخخ الا ودخلت وفريت فيها ليييييييييييين ماحفظتها بداية مع موقع المعهد + الفندق + السكن + حضانة لبنتي + المولات + المطاعم + السوبرماركت + الجوالات + الانترنت + المواصلات + كل كل كل كل شي ، ماسبت شي يعدي عليك في حياتك الا وقريت عنو
    نبدأ في الفندق ، دورت على اقرب وافضل سعر من المعهد ، وعملت حجز عن طريق الانترنت وقبل السفر بيومين ارسلت لهم ايميل عشان يرسلو سيارة توصلني للفندق والحمدلله اني مااخذتها لاني اخذت تاكسي وكلفني 30 دولار فقط وهما ردوا على ايميلي متاخر وقالولي انو التوصيل من المطار ماهو مجانا وكان السعر 60 دولار ( وبصراحة لمن وصلنا المطار ونزلنا ناخذ العفش سمعت احد ينادي اسمي بالمكرفون وحسبتهم بوليس ولاشي قمت حطيت رجلي انا وزوجتي وبنتي خخخخ ، وطلع الي عمل النداء سواق الفندق ، ولمن وصلت الفندق استغربوا مني وقالوا السواق ينتظرك في المطار وانا صرفت عليهم وقلتلهم انتظرت نص ساعة محد جاني )
    السكن + الحضانة ، حطيت عنوانين لكل الاماكن الي جات عليها عيوني ، ومن اليوم الثاني في الصباح مع المطر والبرد نزلت من الساعة 7 الصبح فرفره لفيت الداون تاون كلوا تقريبا مششششششي رجعت الفندق الساعة 6 المغرب وفراسي معلومات اكثر من العالم الي ساكنة في الدوان تاون ^____^ قوية ، اليوم الي بعدو والي بعدو والي بعدو الخخخخ نفس الوضع لين مااستقريت على سكن وماسبت كبيرة والصغيرة الا سالت عنها ، ولمن سكنت اخترت 6 شهور عشان مااورط نفسي بعقد مدة طويلة تحسباُ لأي طارئ الخخخخخ ، والله العظيم اول ماسكنت اننا نايمين على البساط في غرفة النوم ومتلحفين بالمناشف واول اثاث دخل بيتنا كان سرير بنتي والكرتون حقو مارميتو خليتو جلسة نجلس عليها !!!!!!! حتقولوا اش الحياة دي ؟؟؟؟ اقلكم الحمدلله انا وزوجتي وبنتي بفضل من الله مانقص مننا رجل ولايد وامورنا كلها تمام ،، واليوم بفضل من الله قبل ثلاث ايام نقلت لبيت ارخص واكبر وارقى وكل الي نبغاه موجود فيه ، نجي للحضانة طبعا كتبت عناوينها ورحت ازور كل وحده بنفسي ( كلهم كنت ادخل واقول نفس الجملة I have 2 years daughter , how much the cost ؟ فقط لاغير ) يعني كنت امشي نفسي بالجمل مافي نقاس مافي اخذ واعطي لين ماستقريت على وحدة لقيت تقيمها عالي ع النت وناس كثير تمدح فيها بمواقع امريكية وسعرها كان اغلى شوية بس اقتنعت انها الافضل ، والحمدلله بنتي الان اكتسبت كلمات وجمل انجليزية واتعلمت اشياء كثير زي دخول الحمام الله يكرمكم الخخخخخ
    المواصلات ، اول ماجينا كنا معتمدين على التاكسي في المشاوير الطويلة ، تعرفوا لسه جديدين على الساحة ^__^ والكاش موجود خخخخ الين جا يوم قلت بسم الله حان وقت المواصلات العامة ، واروح اخذ تذكرة ( كل المناطق لكامل اليوم ) وهاااااتك من باص لباص ومن قطار لقطار ، افتكر ركبت باص من اول محطة لو والناس تطلع وتنزل وانا جالس والسواق كل شوية يطالع فيا آخرتها قلي انت مظيع؟؟ قلتلوا لا بتمشى ، راح قالي اوكيييي المحطة الجاية حتكون قبل الاخيرة انزل واقطع الشارع وحتلاقي لوحة فيها نفس رقم الباص وقف عندها انا حروح اخذ اللفه وارجعلك هههههههه طفش من طختي ، طبعا معلومة مهمة جدا ، في مركز المعلومات حق الشركة موجود في وسط الداون تاون في منطقة اسمها بايونير سكوير ضروري تروحوا وتاخذوا بروشورات تعلمكم كللللل شي ، ارقام الباص وجهاتها والقطارات وفين المناطق الي مجانا في المواصلات الخخخ ( انتبهوا في يوم تركبوا القطار بدون تذكرة خارج المناطق المجانية ، الغرامة 150 دولار اعتقد وفيها محاكمة ، وطبعا المفتشين يطبوا فجأة ويفتشوا على التذاكر اصلا لو تشوف اشكالهم تنصرع !!!!!

احس اني طولت ،، المهم انا ماكتبت الكلام هذا كلو الا عشان اثبتلكم قد ايششش راح تستمع لمن تسوي كل شي بنفسك اوك فيها تعب لكن صدقوني مافي احلى من الراحة بعد التعب وانت مسوي انـــــجـــــاز
    ومن هذا الموضوع اتمنى من الجميع انهم يساعدوا بعض ولاتعتمدوا على الناس الي تاكل فلوسكم زي المنشار في الطالع والنازل ،، أجل 200 ولا 300 ولا 500 دولار عشان تاخذني من المطار وتوديني على سكن انت عارفوا من الاصل وتوديني على محلات اثاث برضو انت عارفها !!!!! الغلط غلط الي يعطيه وجه

اي احد حابب اساعدوا يرسلي والعمولة دولار على كل حرف اكتبوا لحد يصدق

هلابك والله .. والله انك تعجبني ياخي >|>احسك مصرفد هع

المهم حبيبي لا هنت ابغاك تحط الروابط حقت المولات والمطاعم واي شي كدا واماكن الترفيه و....

وحتشوف دعاوي من وراك ... الله يووفقك ويسهلك يارب ..
    7 "
  3. شوفي يا اختي أنا شايف و عارف

1 - أقذر شعب يقدر الواحد يقابلة ( نسبة الي 60٪ او 80٪ ) هو الشعب السوري، اللبناني، المصري و اخص بالذكر بقايا قذارة الشعوب ( نسبتهم عالية و معروفين بقذارتهم ) وهم الشعب الفلسطيني.
    هذولي الشعوب المذكورة الواحد لابد ينتبه منهم ولا يعطيهم وجه أبدا ، لو الواحد كلف علي نفسة و حجز الفندق من بلدة و جا علي امريكا و اعطى راعي التاكسي العنوان كان انتهي الموضوع
    لكن الاتكالية و الاعتماد علي الغير و كلمة " هذا عربي " هذه الي ضيعتنا

2 - السعوديين :
    شفت العجب من هذا الشعب، نسبة كبيرة من طلاب معهدي من السعوديين وجوههم ناعمة للأجانب و يكرهون السعوديين بشكل كبير.
    اتذكر واحد الله اكرمة بأنة ولد عائلة مقتدرة ، فكان ياخذ البرازيليات وحدة ورأ الثانية يوديهم لبيوتهم !! يعني خروف !!

بصراحة الموضوع محير .. لكن افضل حل ان الواحد يسوي كل شي بنفسة بدون الرجوع الي العرب الا بالحالات الي الشخص يحتاج فيها لهم
    و ما تتعدى سؤال و جواب فقط
    7 "
  4. الاخت صاحبة الموضوع لا تزعلين من كلامي بس هذي الحقيقة. اوكي خل نقول انك احتجتي مساعدة من أحد وأضطريتي للعربي النصاب على حد قولك طيب السعوديين معاك بنفس معهدك!!! ندري غنها مب حياء منهم لكن ما تبين تطلبين منهم... تروحين لعربي ما يعرفك ولا تعرفينه ويعرف الديرة أزين منك ووقتها بعضهم ينصبون عليك . طيب المعهد والكلاس متروس ابو أمه سعوديين!

هذا شيئ ملاحظه في البنات معانا ما تطلب من اللي معاها يدرسون شيئ أو حتى تحييهم أو تحتك !!! مع احترامي تسعين في المائة منهم متخلفات وشكاكات باستثناء القليل القليل...

كلنا نحتاج مساعدة من الناس ونساعد الناس عشان يساعدوننا بس ابن بلدك عنه الدافع لمساعدتك أكثر من غيره...

على أية حال بالنسبة لي الحمد لله ما احتجت للناس الا في القليل من اموري كل شيئ مرتبه من أول وإذا ما عرفت شيئ او احتجت أحد يساعدني ما يردني الا لساني وطبعاً على حسب الشخص(وقصدي بحسب الشخص حسب علاقتي به مو حسب جنسيته زي بعض المتخلفين) .

ولعلمك لما وصلت هنا ما ساعدني الا السعوديين و العرب رحنا لواحد في البنك موظف عربي وفتحنا حساب عن طريقه والرجل موثوق جداً ويشرح لك بنود العقد لو ما فهمت منها شيئ او الشروط والجزاءات...

إياد العنزي : بصراحة ردك وضيع ومنحط والمفروض ينحذف!!! أنا داري لو ما جت عنصرية من صاحب الموضوع بتجي من الأعضاء!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    شوفي يا اختي أنا شايف و عارف

1 - أقذر شعب يقدر الواحد يقابلة ( نسبة الي 60٪ او 80٪ ) هو الشعب السوري، اللبناني، المصري و اخص بالذكر بقايا قذارة الشعوب ( نسبتهم عالية و معروفين بقذارتهم ) وهم الشعب الفلسطيني.
    هذولي الشعوب المذكورة الواحد لابد ينتبه منهم ولا يعطيهم وجه أبدا ، لو الواحد كلف علي نفسة و حجز الفندق من بلدة و جا علي امريكا و اعطى راعي التاكسي العنوان كان انتهي الموضوع
    لكن الاتكالية و الاعتماد علي الغير و كلمة " هذا عربي " هذه الي ضيعتنا

2 - السعوديين :
    شفت العجب من هذا الشعب، نسبة كبيرة من طلاب معهدي من السعوديين وجوههم ناعمة للأجانب و يكرهون السعوديين بشكل كبير.
    اتذكر واحد الله اكرمة بأنة ولد عائلة مقتدرة ، فكان ياخذ البرازيليات وحدة ورأ الثانية يؤذيهم لبيوتهم !! يعني خروف !!

بصراحة الموضوع محير .. لكن افضل حل ان الواحد يسوي كل شي بنفسة بدون الرجوع الي العرب الا بالحالات الي الشخص يحتاج فيها لهم
    و ما تتعدى سؤال و جواب فقط
    لاأعتقد ياعزيزي ان هناك داعي لذكر جنسيات بعينها على انهم نصابين ومحتالين
    المسألة ياعزيزي منطقية ... السعودي هو من اعطاهم الفرصة لكي يحتالو عليه سواء فلسطيني او سوري او حتى امريكي
    عندما يصاب انسان بمرض فالسبب لايقع فقط على الجراثيم والفيروسات وحدها
    بل ايضا الشخص نفسه لم يلزم بالوقاية والاحتياطات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be^_^smile
    سبحااان الله ،، كل الكلام الي ذكرتيه في بالي من يوم ماجيت بورتلاند

ببدأ بقصتي قبل و أول ماوصلت بورتلاند

قبل ماأوصل بورتلاند وانا في السعودية ماخليت موقع وخرايط قوقل الخخخخخخخ الا ودخلت وفريت فيها ليييييييييييين ماحفظتها بداية مع موقع المعهد + الفندق + السكن + حضانة لبنتي + المولات + المطاعم + السوبرماركت + الجوالات + الانترنت + المواصلات + كل كل كل كل شي ، ماسبت شي يعدي عليك في حياتك الا وقريت عنو
    نبدأ في الفندق ، دورت على اقرب وافضل سعر من المعهد ، وعملت حجز عن طريق الانترنت وقبل السفر بيومين ارسلت لهم ايميل عشان يرسلو سيارة توصلني للفندق والحمدلله اني مااخذتها لاني اخذت تاكسي وكلفني 30 دولار فقط وهما ردوا على ايميلي متاخر وقالولي انو التوصيل من المطار ماهو مجانا وكان السعر 60 دولار ( وبصراحة لمن وصلنا المطار ونزلنا ناخذ العفش سمعت احد ينادي اسمي بالمكرفون وحسبتهم بوليس ولاشي قمت حطيت رجلي انا وزوجتي وبنتي خخخخ ، وطلع الي عمل النداء سواق الفندق ، ولمن وصلت الفندق استغربوا مني وقالوا السواق ينتظرك في المطار وانا صرفت عليهم وقلتلهم انتظرت نص ساعة محد جاني )
    السكن + الحضانة ، حطيت عنوانين لكل الاماكن الي جات عليها عيوني ، ومن اليوم الثاني في الصباح مع المطر والبرد نزلت من الساعة 7 الصبح فرفره لفيت الداون تاون كلوا تقريبا مششششششي رجعت الفندق الساعة 6 المغرب وفراسي معلومات اكثر من العالم الي ساكنة في الدوان تاون ^____^ قوية ، اليوم الي بعدو والي بعدو والي بعدو الخخخخ نفس الوضع لين مااستقريت على سكن وماسبت كبيرة والصغيرة الا سالت عنها ، ولمن سكنت اخترت 6 شهور عشان مااورط نفسي بعقد مدة طويلة تحسباُ لأي طارئ الخخخخخ ، والله العظيم اول ماسكنت اننا نايمين على البساط في غرفة النوم ومتلحفين بالمناشف واول اثاث دخل بيتنا كان سرير بنتي والكرتون حقو مارميتو خليتو جلسة نجلس عليها !!!!!!! حتقولوا اش الحياة دي ؟؟؟؟ اقلكم الحمدلله انا وزوجتي وبنتي بفضل من الله مانقص مننا رجل ولايد وامورنا كلها تمام ،، واليوم بفضل من الله قبل ثلاث ايام نقلت لبيت ارخص واكبر وارقى وكل الي نبغاه موجود فيه ، نجي للحضانة طبعا كتبت عناوينها ورحت ازور كل وحده بنفسي ( كلهم كنت ادخل واقول نفس الجملة I have 2 years daughter , how much the cost ؟ فقط لاغير ) يعني كنت امشي نفسي بالجمل مافي نقاس مافي اخذ واعطي لين ماستقريت على وحدة لقيت تقيمها عالي ع النت وناس كثير تمدح فيها بمواقع امريكية وسعرها كان اغلى شوية بس اقتنعت انها الافضل ، والحمدلله بنتي الان اكتسبت كلمات وجمل انجليزية واتعلمت اشياء كثير زي دخول الحمام الله يكرمكم الخخخخخ
    المواصلات ، اول ماجينا كنا معتمدين على التاكسي في المشاوير الطويلة ، تعرفوا لسه جديدين على الساحة ^__^ والكاش موجود خخخخ الين جا يوم قلت بسم الله حان وقت المواصلات العامة ، واروح اخذ تذكرة ( كل المناطق لكامل اليوم ) وهاااااتك من باص لباص ومن قطار لقطار ، افتكر ركبت باص من اول محطة لو والناس تطلع وتنزل وانا جالس والسواق كل شوية يطالع فيا آخرتها قلي انت مظيع؟؟ قلتلوا لا بتمشى ، راح قالي اوكيييي المحطة الجاية حتكون قبل الاخيرة انزل واقطع الشارع وحتلاقي لوحة فيها نفس رقم الباص وقف عندها انا حروح اخذ اللفه وارجعلك هههههههه طفش من طختي ، طبعا معلومة مهمة جدا ، في مركز المعلومات حق الشركة موجود في وسط الداون تاون في منطقة اسمها بايونير سكوير ضروري تروحوا وتاخذوا بروشورات تعلمكم كللللل شي ، ارقام الباص وجهاتها والقطارات وفين المناطق الي مجانا في المواصلات الخخخ ( انتبهوا في يوم تركبوا القطار بدون تذكرة خارج المناطق المجانية ، الغرامة 150 دولار اعتقد وفيها محاكمة ، وطبعا المفتشين يطبوا فجأة ويفتشوا على التذاكر اصلا لو تشوف اشكالهم تنصرع !!!!!

احس اني طولت ،، المهم انا ماكتبت الكلام هذا كلو الا عشان اثبتلكم قد ايششش راح تستمع لمن تسوي كل شي بنفسك اوك فيها تعب لكن صدقوني مافي احلى من الراحة بعد التعب وانت مسوي انـــــجـــــاز
    ومن هذا الموضوع اتمنى من الجميع انهم يساعدوا بعض ولاتعتمدوا على الناس الي تاكل فلوسكم زي المنشار في الطالع والنازل ،، أجل 200 ولا 300 ولا 500 دولار عشان تاخذني من المطار وتوديني على سكن انت عارفوا من الاصل وتوديني على محلات اثاث برضو انت عارفها !!!!! الغلط غلط الي يعطيه وجه

اي احد حابب اساعدوا يرسلي والعمولة دولار على كل حرف اكتبوا لحد يصدق

هلآ اخي الفاضل be^_^smile

طرح رآقي برقي شخصكـ الكريم من الردود الي يتوقف الوآحد عندهآ ويثنى عليهآ لرقي طرحهآ ونفعهآ

بجد رد مشكور عليه الله يجزآك الجنه

محمله بكل مجدي ومفيد وهذآ هو المرآد مآ يفيد وليست المهاترآت والغلط ببعضنآ البعض ..

نفع الله بكـ دومآ ويسر امركـ اينمآ حللت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED W
    اختي بسالك عن الجو ف بورتلاند كيف ؟

مرااا برررد ؟! علما باني ان شالله سفرتي 19 نوفمبر

يعني اجيب معايا جكتات برد وحقت مطر ؟!

وكيف المطر عندكم 24 مطر ولا كيف ؟

ومتى تخفيضات الكرسمس !! لاني بفكر اشتري كم شي ف الكرسمس ..
    هلآ فيكـ

الجو برد مع امطآر احيانآ

بعد فتره حيزيد كمآن
    اي جيبي معاك شي شتوي لانو حيكون برد وامطآر

التخفيضات تبدآ قبل كم يوم من عيد الشكر حقهم
    وفي يوم البلاك دي بعد اسبوعين ونص تقريبآ يكون تخفضيات خياليه

ومحد يدري كيف ممكن 50% ممكن 70%

موووووفق يآرب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED W
    هلابك والله .. والله انك تعجبني ياخي >|>احسك مصرفد هع

المهم حبيبي لا هنت ابغاك تحط الروابط حقت المولات والمطاعم واي شي كدا واماكن الترفيه و....

وحتشوف دعاوي من وراك ... الله يووفقك ويسهلك يارب ..
    هلا اخوي

ان شاء الله حنزل موضوع فيه كول شي عرفته ببورتلاند

للي بيجي بورتلاند

الاامور سهالآت ان شاء الله لاتشيلو هم ولا تروحو للنآس الغلط

مووفقين اجمعين يآآرب

هنآ يارب تكرمني بدعوآتك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    الاخت صاحبة الموضوع لا تزعلين من كلامي بس هذي الحقيقة. اوكي خل نقول انك احتجتي مساعدة من أحد وأضطريتي للعربي النصاب على حد قولك طيب السعوديين معاك بنفس معهدك!!! ندري غنها مب حياء منهم لكن ما تبين تطلبين منهم... تروحين لعربي ما يعرفك ولا تعرفينه ويعرف الديرة أزين منك ووقتها بعضهم ينصبون عليك . طيب المعهد والكلاس متروس ابو أمه سعوديين!

هذا شيئ ملاحظه في البنات معانا ما تطلب من اللي معاها يدرسون شيئ أو حتى تحييهم أو تحتك !!! مع احترامي تسعين في المائة منهم متخلفات وشكاكات باستثناء القليل القليل...

كلنا نحتاج مساعدة من الناس ونساعد الناس عشان يساعدوننا بس ابن بلدك عنه الدافع لمساعدتك أكثر من غيره...

على أية حال بالنسبة لي الحمد لله ما احتجت للناس الا في القليل من اموري كل شيئ مرتبه من أول وإذا ما عرفت شيئ او احتجت أحد يساعدني ما يردني الا لساني وطبعاً على حسب الشخص(وقصدي بحسب الشخص حسب علاقتي به مو حسب جنسيته زي بعض المتخلفين) .

ولعلمك لما وصلت هنا ما ساعدني الا السعوديين و العرب رحنا لواحد في البنك موظف عربي وفتحنا حساب عن طريقه والرجل موثوق جداً ويشرح لك بنود العقد لو ما فهمت منها شيئ او الشروط والجزاءات...

إياد العنزي : بصراحة ردك وضيع ومنحط والمفروض ينحذف!!! أنا داري لو ما جت عنصرية من صاحب الموضوع بتجي من الأعضاء!!!
    هلآ بكـ اخي الكريم اشكر مشآركتكـ

مو زعلآنه الله يصلحكـ انت

انت فهمت غلط .!
    اولآ ... والله االعظيم مو انا اللي حصلت لي هالمشآكل ولله الحمد

والله لايوريهآ مسلم ..

آنا مقهوره عليهم ولاني نفسي لمن جيت هنآ ماكنت اعرف احد انا حولت من الملحقية لمن وصلت امريكآ وماكنت ادري فين بيحولوني بس الحمد لله تسهلت بعد شطححه

انا ما ابغا احد يتشحطط طول ما انا اقدر اقدم لو معلومــــــه !

آخي الفآضل هل لي بكلمه اليكـ .. استوعب الناس ومشآكلهم حتى لو غلطو هم ماغلطو عليك غلطو بحق نفسهم

كن خير معين لاخوآنكـ المسلمين وقدم توجيه اذا تقدر ومعلومه تنفع وعسآكـ مجزي الجنه وايانا اجمعين يآآآرب

تاني شي .. البنآت اللي سارت لهم معاهم يا اخوهآ يازوجهآ بس وقتهآ لقيو رقم السوري وناس مدحوه هنا بالمنتدى من اول ماوصلو استقبلهم

ولمن وصلو كان قبل الدرآسه بشهر والي قبلها باسبوعين ماشافو ولآ سعودي

تالتآ واشوفكـ تكرره بكل رد .. لا تتهجم ع البنآت واحسن النيه لاانو البنآت ان سألو العيال السعوديين جآهم الكلام وان ماساألو جآهم الكلام !!

تجي وتتكلم ع البنات ليش !

احنا نخآف ع نفسنآ من هالكلام يمكن ما حتفهم لانك مو بمكآننا

يابويآ العيال السعوديين مو كولهم تمآم صح اغلبهم فيهم نخوه وشهآمه بس ما تقدر تنكر انهم ممكن يكونو مضرة !

البنت تخآف ع نفسهآ من الكلآم يا اخي الشنيفي اسالك بالله انتآ ماتخاف ع اهلك زوجتك او اختك يفهمها السعودي غلللللط

لاتقول متخلفات ولا شكآكات شوف مين الي يغلط هي تقفل الابوآب بس في ناس تفتحها على نآر وقله حياء واستعرآض
    يا اخي اذا كنت محترم وتشوفهم زي اخواتك كثير يشوفونهم شي تآني

انتو الي تخوفو البنآت منكم مو هم !

اتكلم ع البنآت المحترمآت الي تخآف ع نفسهآ وترفع نفسهآ من الشبهآت

اذا شي مهم مرآ عندي ادفايزر العرب بالجآمعه والنآدي السعوي
    واذا شي عادي اعرف مين اسال

وفي سعودييين تآج ع الراس ينحطون خلق واحترآم وعلم ونخوه

الله يزيدهم ويرفع قدرهم كل من كآن فيه خير وتقوى ..

آخيرآ .. >> أحسن الظن ببنت بلدكـ . .

وموفق لمآ فيه خير

7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.