الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تبـي دعاء الليل وانـهار تبـي الأجر تبي تريح واحد مهموم سنه ونص ادخل عسى الله يوفقك !

استفسار تبـي دعاء الليل وانـهار تبـي الأجر تبي تريح واحد مهموم سنه ونص ادخل عسى الله يوفقك !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير الـغربه
    اسير الـغربه

محظور

اسير الـغربه المجر

اسير الـغربه , ذكر. محظور. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى المجر , تخصصى NO YET , بجامعة NO YET
    • NO YET
    • NO YET
    • ذكر
    • NO YET, NO
    • الكونغو الديمقراطية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 4th, 2011, 02:19 AM

ياخوان اسف على المقدمه لكن صار لي سنه ونص في الجامعه الي انا فيها وتحديدا ًفي معهد اللغه ومابقى لي شيء واتخرج لكن الى الآن ماعندي قبووووووووووووول ولا خترت التخصص لإني محتـــــــــــــــــار بأمنه !!!
    مابغى تخصص اداراه اعمـــال لإن كل الشــعب السعودي هذا تخصصـهم كنت اطمـح وابغى تخصص ادار موارد بشـريه لكن الجامعه الي انا فيهـا مافيها هذا التخصص !!
    ابي رأيكم عسى الله يوفقكم بأفضل وأسهل التخصصات الاداريه والغير الاداريه الي تنصــحوني فيها اهم شيء مايكووون فيها رياضيات ادري تقوولون الشيء هذا راجع لك بسس اقسم بالله مافي بالي شيء الى الآن ساعدوني عسى الله يوفقكم انا قلت لكم رغباتي ماحب الرياضيات بنتظار الإجابات الله لايحرمكم الأجر
  2. ما قلت طالب بكالوريس ولا ماستر ؟؟

انت لازم تحب شيء او في بالك شغل معين بعد التخرج
    عموما بما انك كنت تبي ادراه موارد بشريه فشكلك ميال للتخصصات الادارية
    فيه تخصص اسمه
    نظم معلومات ادرايه MIS يجمع بين الادارة والحاسب .. اقرا عنه زين
    هذا اللي في بالي
    و بالتوفيق
    7 "
  3. فديتكم واحد واحد وجزاكم الله خير بنسبه لي طالب بكالوريس
    واميل للتخصصات الاداريه لإنها اسهل التخصصات (( واكره شيء عندي الرياضيات )) ياليت ياخوووان تعطوووني اسم التخصص باللغه الإنجليزيه لإني حافظ صفحه التسجيل في الجامعه بسس باقي احط التخصص
    بنتظار ردودكم عسى الله يوفقكم لاتسنوووووووني عسى الله يوفقكم
    7 "
  4. نظم المعلومات الإدارية Management Information System
    اختصارها MIS
    والباقي التخصصات اللي ذكروها الاعضاء تلقى ترجمتها بقوقل

وبما انك تبي نفس الجامعة اقرا تخصصاتها الادارية ( تخصص تخصص )
    وممكن تلقى الخطة الدراسية وهالطريقة ممكن تساعدك في عملية الاختيار

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.