الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واااااااااااا مبــــــــــــــــتعــــثـــــــــاه

واااااااااااا مبــــــــــــــــتعــــثـــــــــاه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweetdreams
    sweetdreams

مبتعث جديد New Member

sweetdreams الولايات المتحدة الأمريكية

sweetdreams , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 4th, 2011, 02:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني ابي مساعدتكم انا حاليا أحد الطلبة المبتعثين إلى امريكا وحاليا ادرس لغة وفي نفس الوقت ادور على قبول جامعة ماجستير أنا ابغى قانون تجاري انا دخلت اغلب مواقع الجامعات ماني لاقي شيء عن القانون التجاري

بحكم خبرة المتواجدين في هذا المنتدى أو الناس الي درسوا وخلصوا في ها التخصص أو تخصص القانون بشكل عام أبغى احد يساعدني في جلب قبول أو يدلني على جامعة معينة فيها ها التخصص

والشيء الثاني من باب الخبرة وش التخصص المطلوب في المملكة من ناحية الماجستير أتمنى احد يفيدني في اسرع وقت أنا بحاجة لقبول في أسرع وقت ممكن .
  2. السلام عليكم
    اخوي شوف موقع الوزاره في جامعات فيها قانون ومعترف فيها..
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    وترى احيانا التخصص الدقيق ما تلاقاه مكتوب كذا ..ان مثلك كنت ادور تخصص ماستر تثقيف غذائي ومالقيت ابدا قالولي انه يندرج المسمى تحت تخصص عام يعني ادرس علم تغذيه مثلا واركز على الناحيه التثقيفيه

فيه..هذا الي اعرف ...وما ادري اذا القانون نفس الشي ....

انت شوف هالجامعات وحدد الي يناسبك وارسلهم ايميل اذا بتتخصص قانون تجاري هل عندهم ولا لا؟..

انا والله سويت كذا لما كنت ادور على التخصص الدقيق للماستر.
    7 "
  3. السلام عليكم

أخواني أشكركم على الردود والمساعدة أتمنى من أصحاب الخبرة مساعدتي في الحصول على جامعة أو من يعرف جامعة معينة فيها ها التخصص يساعدني

طلب خاص لأهل القانونون وامبتعثاه واقانوناه لكم تكفى مساعدتي رجيتكم محتاج المساعدة يا أهل القانون يا إخواني في التخصص نخيتكم وأبغى مساعدتكم أتمنى التواصل معي شخصيا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.