الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من اللي راح أمريكا ومايعرف الا yes وno أو لغته بدائيه ؟ والحين يدرس بالجامعه؟

من اللي راح أمريكا ومايعرف الا yes وno أو لغته بدائيه ؟ والحين يدرس بالجامعه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفسارات
    استفسارات

مبتعث مجتهد Senior Member

استفسارات السعودية

استفسارات , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه شسمه !!
    • جامعه شسمه !!
    • رياضيات
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 4th, 2011, 07:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

من اللي راح أمريكا ومايعرف الا yes وno أو لغته بدائيه ؟او كان عندك خلفيه بسيطه عن اللغه/ والحين يدرس بالجامعه؟{ سواءا بكالوريوس او ماستر }
    ياليت يقلنا هل واجهة صعوبات في إكتساب اللغة ؟
    وبكم المدة اللي انهيت فيها اللغة حتى أخذت التوفل ؟

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ..

2. السلام عليكم ورحمة الله ويركاته ...

صباح الخير ... وكل عام وانت بخير...

اخوي الكريم ,,,,

انا بقولك على تجربتي الشخصية اوكيه ... اول ما سافرت خارج المملكة ما كنت اتكلم انجليزي ابداااا واستحي اتكلم ..

ليه ؟؟؟؟؟ بسبب اننا في السعودية تدرس لغة انجليزية في المدراس غلط ...؟ الشرح كله بالعربي
    ما استفدنا شي حتى المعاهد اللغة في السعودية 90% منها تجاري .......... فقط لكسب الماده

لا تشيل هم من ناحية اللغة ....؟ عشان لغتك الانجليزية بدائية او انها متوسطة ..... مع التعلم والاحتكاك المباشر مع الاجانب صدقني في اقل من شهرين راح تتكلم من حالك

هيا كلها تعتمد على الشخص نفسه ..... كل معاهد اللغة في العالم تعطيك الاساسيات >> 30% على المعهد ووو 70% على الطالب نفسه

بالنسبة للمده عشان تقدر تمشي حياتك بره السعودية .... اتوقع من 4 شهور الى سنة كاملة ممكن تتقن اللغة الانجليزية بسرعة ..

واعرف طلاب ماشاء الله من اول 6 شهور اتقنوا اللغة كامله وجابوا درجات في الايلتس او التوفل ....

وهيا على حسب الشخص نفسه .... اذا احب اللغة اكيد راح يتقنها 100%

بالتوفيق للجميع ...................

تحياتي ,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  3. يا كثر اللي كانوا معايه في المعهد والله الحروف بعضهم يخربط فيها

ماشاء الله عليهم اغلبهم الحين في السمستر الثاني في الجامعه وتخصصات قويه

وجايبين درجات عاليه في التوفل ماشاء الله تبارك الله ربي يوفقهم ويوفقكم جميعا

اللغه مثلها مثل اي مجال تكسبه في حياتك يبي لك تسعى لاكتسابها
    انا نصيحتي لاي شخص جديد خذ الكتب الاجنبه واقرا فيها قدر ما تستطيع ابدا في قراءه قصص الاطفال وتدرج في الكتب وباذن الله راح تتطور اللغه وراح تبنى اللغه بشكل كبير وراح يتطور عندك الكتابه وهذي اهم شي في الجامعه

وحاول تجمع لك كلمات باللي تقدر عليه وخذ الامور برويه وصبر ولا ترهق تفكيرك بالخوف والقلق الامور بسيطه واللغه بسيطه باذن الله تعالى تنافس الجميع وتتقن اللغه نطقا وكتابتا
    المعهد راح يساعدك في تحسين وضعك في القواعد للغه وفي تحسين طريقك الكتابه الاكاديميه وما هور مطلوب اكاديميا منك في الابحاث او الاوراق المطلوبه جامعيا

نصيحتي الاخيره اجعل ثقتك بالله كبيره وصدقني ماراح تطول في اللغه وحاول تتكلم باي شكل من الاشكال حتى لو تتكلم غلط تكلم خل لسانك يفك مع الايام راح تلاحظ نفسك تتكلم بطلاقه بس لا تستعجل

تحياتي ربي يوفقك اخوي ويوفق الجميع ويعننا جميعا وايا خدمات اخرى اخوك حاضر

عيدكم مبارك
    7 "
  4. انا ما كنت اعرف الا يس ونو
    اذكر اول ما جيت كان يقول اللي بالمطار حق الامقريشن اجلس والله ما عرفت ويش قال ويأشر ولا في امل ولو انا بداله وواحد قدامي بهالفغارة ما خليته يدخل لكن الحمدلله دخلني

المهم بعد ١٣ شهر بالتحديد جبت الدرجة المطلوبة الحمدلله والان انا مرتاح بالجامعه ماجستر دراستي
    اول ٦ شهور كنت ضائع كنت أحاول افهم اشوي وارتب كلمات وكل يوم يعدي كنت أخاف اكثر ويزيد الهم
    و ٦ شهور اللي بعدها كنت اطلع من الجامعه ٣ واروح المكتبة واجلس الى ٩ بالليل او ١٠ وارجع البيت وبعدها الحمدلله تحسنت اللغة

نقاط مهمة
    لا تتخيل انك تتقن اللغة ١٠٠ في المئة في سنة او سنتين وانت جاي ضعيف باللغة لكن المهم انك تجيب درجة في التوفل تدخلك الجامعه وتقدر تفهم على اللي قدامك وتقدر توصل فكرتك هذا هو المهم

سنة اللغة فيها هم غير طبيعي و دراسة الماستر فيها ونس وراحة غير طبيعيه لانك تحس انك انجزت

اول سنة خلها للغه ترون الستة الشهور اللي بعد السنة ما راح تفيدكم بالتعلم لانها غالبا تكون تحضير التوفل والايلتس والجيمات والجي أر وتقديم على جامعات

ربي يوفقكم ويسعدكم ولا تنسون أنكم تخلون الوالدين يدعون لكم
    7 "
  5. انآ جآي زيرو في اللغة ولو فيه آقل من زيرو كنت كذآ ,

الحين الحمدلله في الجآمعة , بس مو معنآهآ انك بتتعلم بدون مآتشد حيلك , انآ شديت حيلي وظغطت ع نفسي وفي خلال سنة تجآوزت فترة اللغة الحمدلله ,

بالتوفيق ’
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.