الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ارجوكم , تورطت مع احد المكاتب

ساعدوني ارجوكم , تورطت مع احد المكاتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد ksu
    خالد ksu

مبتعث جديد New Member

خالد ksu الولايات المتحدة الأمريكية

خالد ksu , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics , بجامعة Wayne State
    • Wayne State
    • Linguistics
    • ذكر
    • Detroit, MI
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 5th, 2011, 06:20 AM

السلام عليكم

مشكلتي باختصار بدأت بمكتب مرزاي بالعليا . اولا: جاب لي قبول لغة من امريكا ب2500 ريال وبلعناها

ثانيا: طلبت منه يبدأ اجراءات الفيزا وطلب مني جميع المعلومات اللي يحتاجها وارسلتها له

وفي اليوم التالي اتصل علي وقال فيه معلومات ناقصه , قلت مايخالف ابرسلها لك وسألته عن اتعابه وقال 2000 ريال

واختلفت معاه بالسعر ولاارسلت له المعلومات اللي يبي .

وبعدها كلمت احد الشباب وسوا كل شي الله يجزاه خير , بس يوم جا يحدد يوم المقابلة ( بعد ماعبا الds160 وسدد الsevis واشترى يوزر ) , طلع في الموقع :

The application has detected a duplicate appointment for this applicant. Please correct the Passport number or DS160 confirmation number to allow the appointment application to continue.

فصار الموظف اللي في المكتب حدد لي مقابلة ومعلوماتي في ds160 غير كاملة ( يعني عباها من عنده ابو الشباب )

الاهم من هذا كله الآن: هل ينفع موظف المكتب يلغي اليوزر اللي سواه علشان اقدر احدد موعد باليوزر اللي سويته انا ؟
  2. السلام عليكم أخي الفاضل ...

أريد أن أسألك أولا ...

هل اتعاب المكتب ...

شاملة جميع الرسوم ...

كرسوم الفيزا ، القبول ...

أم فقط السعي ...

لآن لو كانت الثانية ...

فاسمح لي أن أقول لك ...

لقد تم النصب عليك ...

وهذا ما لا أرجوه ...

أما إلغاء اليوزر ...

فالمكتب يمكنه إلغاء الموعد ...

ويترك اليوزر بلا تحديد موعد ...

وأنت من الجانب الأخر ...

تقوم بعمل الموعد ...

ويمكنك أنت القيام بذلك ...

بلا حاجة المكتب ...

ولك أن تطلع على قسم أجراءات التأشيرات ....

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/

و
    تقوم باللازم ...

اسأل الله لك التوفيق ...

خالص التحية ...

أخوكم ..

بــن نيــــاز
    7 "
  3. هي شاملة رسوم الsevis و ال45 ريال حقت الموعد

يعني فايدته تقريبا 1200 ريال

بصراحه اتعابه مبالغ فيها

بس المشكلة الآن مو في الفلوس , المشكلة في المعلومات اللي دخلها الموضف في الابليكيشن فيها اخطاء مثل تاريخ الميلاد وتاريخ بداية دراسة الثانوي والجامعة وspelling حق اسم الوالد

وكذلك اسماء الاصدقاء وعناوينهم ماعطيتهم اياه . بس ابو الشباب كتب اسماء من عنده .

الزبدة: انا سويت ابليكيشن جديد فيه كل المعلومات صحيحة . بس اللي وصل السفارة الابليكيشن اللي سواه المكتب.

هل فيه امكانية ان المكتب يصحح المعلومات بعد مااخذ الموعد؟ او انا آخذ موعد جديد بالابليكيشن اللي سويته؟
    7 "
  4. والله غالي ... كان جيت بالمنتدى والكل خدمك ببلاش...

اعتقد والله اعلم ... تشتري يوزر جديد وتغير الموعد وبس....اسال اكئر بتلاقي العلم الاكيد....

ولوتحب التجربه مثلي جرب واشتري يوزر جديد وحدد الموعد بنفسك .... لا تمشي مع المكاتب ... اجراءات الفيزا سهله مره....

وبالتوفيق

نسيت لما تحدد موعد اكتب رقم الابلكيشن الكامل والصحيح...والي عند المكتب خليه عنده .....

لورحت للمكتب ماراح يعطيك اليوزر الا لما تدفع..ودامه دفع لك فحرام روح واتفق معه واعطه مبلغ الشراء ...عشان ماتتأثم ....او قله خلاص ماني محتاج باسوي لنفسي اهم شي تفاهم معه ....عشان ماتحمل ذمتك
    7 "
  5. الله يكون بكونك بس اذا ما رضى المكتب يسويلك شي هدده بالشرطة
    انا صارلي موقف قبل فترة مع مكتب كنت اتعامل معه عشان ولد اختي وبدا يخربط هددته اني بجيبله الشرطة وبيرحل
    عارف انه سخافه ههههههههه بس والله فادت ومشى معي زي الالف وسوالي تخفيض بعد

بالتوفيق
    7 "
  6. أخي الكريم ...

نسيت أضيف لك ...

أنه في حالة عدم موافقة المكتب ...

أن يعدل لك إلا بمبلغ مالي ...

فيمكنك أن تقوم بتعبأة نموذج DS-160 ...

جديد ...

وتقوم بإضافته بحسابك ...

الذي قام به صاحبك ...

وستسير الأمور ...

على أفضل ما يرام ...

واسأل الله لك التوفيق ...

اخوكم ..

بــن نيــــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.