الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الحجز في فندق شيراتون ريستون

استفسار الحجز في فندق شيراتون ريستون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fast
    fast

مبتعث مستجد Freshman Member

fast الولايات المتحدة الأمريكية

fast , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة UMKC
    • UMKC
    • Computer Science
    • ذكر
    • KANSAS, Missouri
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 6th, 2011, 03:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    .
    أنا قرأت كثيراً بأن جميع الطلاب اللي سكنوا في فندق شيراتون ريستون واشنطن كان سعر الليلة الواحدة 94$ و30$ تأمين.
    وأنا وصولي إلى واشنطن في 15 ديسمبر وخايف أن الفندق يكون فيه زحمه بحكم رأس السنة وقلت ابي احجز عن طريق الموقع لضمان وجود غرفة لكن كان سعر الليلة 200$ لليلة الواحدة ،وكلمت الفندق على الشات المباشر وأخبرتهم بإختلاف السعر وأخبروني بأنه هذا السعر المعتمد ولا يوجد سعر خاص إلا بوجود رمز خاص بالملحقية يدل على الإتفاقية والتخفيض للطلاب.
    .
    .
    تكفون اللي يقدر يفيدني ومجرب وسكن فيه يخبرني مالعمل لكي أحجز من الآن حتى أكون في السليم؟
    .
    تحياتي للجميع

2. يا أهل الله وين الناس 39 مشاهدة ولا رد واحد حتى لو مجاملة أو عيدية
    .
    طيب سؤال ثاني/ بعد طول بحث أحترت بين فندق Holiday Inn Express Fairfax وفندق Sheraton Reston وفندق Fairfax Marriott at Fair Oaks؟
    ممكن ترشحولي أفضل واحد علماً أني طالع لمدة يومين ومعي زوجتي وطفل....
    .
    مشكورين مقدماً
    7 "
  3. اولا كل عام وانتم بخير وعساكم من عواد العيد
    انا ان شالله قادم في ١٧ نوفمبر لواشنطن معي زوجتي وطفلين ولقيت ان الماريوت اللي قريب من تايسون مول سعره مناسب بس اللاغلبيه يقولون الشريتون بسبب ان موظف الملحقيه يأتي الصباح لمساعدة الطلاب لرفع الاوراق.وهذا السبب هو اللي مخليني افكر في الشرتون مع اني احس ان الماريوت افضل خدمات ومطاعم واقرب للملحقيه.

نتمني من الاخوان انهم يفيدونا .وشكراً
    7 "
  4. يابويا صلي على النبي
    اول شي 15 ديسمبر العالم لسا دراسة واختبارات ماحد فاضي لاحد ودوام
    الكريسمس يوم 25 ديسمبر
    وراس السنة نهاية يوم 31 ديسمبر
    تاني شي لا تحجز نت ولا شي ازا انك عبيت اشعار وصول طالب جديد في موقع الملحقية
    حيجيك السوداني يوديك الشيراتون ريستون ولما تروح الرسبشن حتلاقي اعلانات بالعربي وكدى كلام وحتقلو انك مع الملحقية الثقافية وحيديك السعر لانو الملحقية متعاملة معاهم
    واخدين غرفة تحت فيها كمبيوترات وسكنرات عشان اللي يبغو يفتحو ملفات
    اما لو حجزت نت بتدفع زيادة على الفاضي
    تاني شي لو رحت مع سواق الملحقية ومثلا طلع الفندق مليان هوا حيدبركم ويوديكم فندق تاني متعاملين معاه يكونو يعني عادي ماتشيل هم صارت مرة كدى زحمة وودو طلاب في فندق وتانيين في فندق
    وبعدين حاكية انو موظف الملحقية يجي الصباح يساعد الطلاب هادي مدري مين قلكم عليها انا ارحت في اوجست وتكيت في الفندق يومين لا جا موظف مملحقية ولا هم يحزنون الطلاب قاعدين يفتحو ملفات بنفسهم
    تاني شي ازا الواحد مو نازل واشنطن سياحة مرة ما انصحك تروح انا ضيعت فلوسي في الفندق والمواصلات على الفاضي ورحت الملحقية عالفاضي ماسوولي شي وقالو تفتح الملف اون لاين
    وحتى ما استقدت من الفندق الكمبيوترات كانت زحمة فطلعت غرفتي وعملت لكل اور اقي سكان بالايفون نزلت برنامج سكان وحملتها على ايميلي من الايفون وارسلتها لايميلي وفتحت الايميل من اللابتوب ونزلت الاوراق وفتحت ملف
    وخلصت اموري من غرفتي يعني لو اني رحت على مدينتي كان احسلي غير كدى سحبو عليا اصلا ومايفتحولك الملف الا امكن بعد شهر ولا كم اسبوع عموما مرة مايحتاج تمر واشنطن الا اذا انك نازل تتمشى
    وانا وجهة نظري الواحد ازا دوبو جي امريكا اول مرة وتعب ماهو وقتو تمشية في واشنطن اول يومين وفك شنط وقفل شنط انا عندي انو الواحد يطلع مدينتو يزبط امورو كلو تعب واحد وواشنطن ونيورك براحتك اطلعلها اي اجازة وانت مروق وعارف البلد
    وسلامتكم
    7 "
  5. انا حصلت فندق Sheraton Herndon Dulles Airport Hotel

بسعر 260 ريال هل هذا هو نفس الفندق اللي متعاقدة معه الملحقية

الامر الثاني هل تؤيدون المرور على واشنطن وماهي الفائدة من الذهاب الا الملحقية خصوصا اني مبتعث من الوزارة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fast
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    .
    أنا قرأت كثيراً بأن جميع الطلاب اللي سكنوا في فندق شيراتون ريستون واشنطن كان سعر الليلة الواحدة 94$ و30$ تأمين.
    وأنا وصولي إلى واشنطن في 15 ديسمبر وخايف أن الفندق يكون فيه زحمه بحكم رأس السنة وقلت ابي احجز عن طريق الموقع لضمان وجود غرفة لكن كان سعر الليلة 200$ لليلة الواحدة ،وكلمت الفندق على الشات المباشر وأخبرتهم بإختلاف السعر وأخبروني بأنه هذا السعر المعتمد ولا يوجد سعر خاص إلا بوجود رمز خاص بالملحقية يدل على الإتفاقية والتخفيض للطلاب.
    .
    .
    تكفون اللي يقدر يفيدني ومجرب وسكن فيه يخبرني مالعمل لكي أحجز من الآن حتى أكون في السليم؟
    .
    تحياتي للجميع

اذا انت تبحث عن سكن رخيص ، في مجمع سكني في واشنطن دي سي في الداون تاون ، يعطونك سرير واحد بــ 33 دولار يوميا ، والمجمع أمان ، وفيه وجبه افطار مجانيه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.