الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع الملحقيه ارجوكم ساعدوني

مشكلتي مع الملحقيه ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله عبيد
    عبدالله عبيد

مبتعث جديد New Member

عبدالله عبيد المملكة المتحدة

عبدالله عبيد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لسى مارحت لها
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 6th, 2011, 08:23 AM

اخواني انا رفعت اوراقي للملحقيه انا وخويي بس الغريب ان خويي جاته رساله عالايميل تقول طلبط مقبول اما انا ماجاني شي والضاهر اني حاط ايميل غلط لان كل ما استرجع الباسوورد مايجيني شي عالايميل
    طبعا انا ماعرف كيف اتابع طلبي
    المهم كيف اعدل الايميل على اني حاولت اسجل من جديد بس يقول لي اني مسجل عندهم
    هالدنيا تقهر انا اجتهد واخاف واتابع تصيرلي مشاكل وغيري مطنش مو داري وين الله حاطه وكل يوم بنايت كلب واموره ميسره مابقى الا ينضم للملحقيه وانا لا اللهم لا اعتراض بس

نكبه ((((((((((((((((((
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسترالي
    اي دونت نآو ،

طيب جرب بالاب توب ثاني غير الجهاز اتوقع يمكن تمشي !

ولآ كلم الدعم الفني حق البوابة الالكنترونيه

بس المللللحقيه اجزززززت حاليا : ( بعد عشر ايام تفض لنآ الظاهر
    طيب كيف اكلم الدعم الفني؟
    7 "
  3. لو تخلي الحسد صدقني الله بيوفقك وانا اخوك هذي امور غيبيه بينه وبين الله ماتدري عن الرجال انت وانا اخوك ترا الحسد شين ولاتزعل منوكلامي كلمه بخاطري وحبيت اقولها وعموما فيه اذا دخلت الملف حقك في البوابه الالكترونيه فيه مكتوب الخدمات الشخصيه منها خيارات طلب استفسار ارسلهم مشكلتك ان شاءالله يحلونها لك ولا اذا داومو بعد الاجازه حاول تتصل وبالتوفيق اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.gosi
    لو تخلي الحسد صدقني الله بيوفقك وانا اخوك هذي امور غيبيه بينه وبين الله ماتدري عن الرجال انت وانا اخوك ترا الحسد شين ولاتزعل منوكلامي كلمه بخاطري وحبيت اقولها وعموما فيه اذا دخلت الملف حقك في البوابه الالكترونيه فيه مكتوب الخدمات الشخصيه منها خيارات طلب استفسار ارسلهم مشكلتك ان شاءالله يحلونها لك ولا اذا داومو بعد الاجازه حاول تتصل وبالتوفيق اخوي
    بس لمن اجي اسجل دخول يقول لي حط رقم الاحوال والباسوو , وانا مدري وش الباسوورد ماقد سويت باس
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

1- اخوي ادخل هالموقع

https://student.mohe.gov.sa/_layouts/StudentLogin/login.aspx

2- اضغط على
    >>دخول لأول مرة للحصول على كلمة المرور!

3 - شوف ايميلك راح يجيك رقم السري اذا ماوصلك
    استخدم 4

4 - اضغط على خيار
    هل لديك صعوبات في الحصول على حسابك ؟

بتطلع لك صفحه سجل معلوماتك وايميلك عدل والدوله ونوع المشكله والملاحظه اذا حاب
    بعدها راح يجيك الرد وماعليك من خوييك وصله القبول اعمل مثله ارفع اوراقكك كامله وان شاء الله يوافقوا عليك

بالتوفيق خيو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.