الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الفيزا ..

استفسار بخصوص الفيزا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية L ! L ! A
    L ! L ! A

مبتعث جديد New Member

L ! L ! A الولايات المتحدة الأمريكية

L ! L ! A , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

November 7th, 2011, 01:08 AM

السلام عليكم

عندي استفسار بخصوص نوع الفيزا ، الحين احنا خمسة أشخاص وأنا إن شاء الله بقدم على الإبتعاث للمرحلة الثامنة وأخوي راح يكون مرافقي ، باقي ثلاثة أشخاص زوجة أخوي - المرافق - وأمي وأخوي الصغير ثاني ثانوي يعني راح يكون ثالث ثانوي وقت ما أسافر .
    الآن خطتنا أننا نطلع كلنا احنا الخمسة لكن فيه عندنا مشكلة الفيزا ، أنا معلوماتي قليلة في هذا المجال فعشان كذا انا جاية استفسر عن الطريقة الصحيحة ، لو انا قدمت ابتعاث واخوي مرافقي هذا اوك فيزا طالب وفيزا مرافق لكن مرة اخوي واخوي الصغير وامي ؟ مع العلم إن اخوي راح يكمل اخر سنة ثالث ثانوي في السفارة ومرة أخوي احتمال تدرس على حسابها لأن معدلها اقل من المطلوب ويمكن ما تنقبل على البرنامج فعشان كذا ممكن تدرس على حسابها وتنضم للبعثة بعدين . فهنا سؤالي اخوي كيف راح يدرس في السفارة وش نوع فيزته ؟ وانا الوالد متوفي الله يرحمه وصك ولايته مع أمي يعني أمي الوالية عليه ، فهمتوا ؟ وفيزا امي اش راح تكون ؟ هي ماراح تجي زيارة فقط ولا سياحة هي بتظل معي طول فترة دراستي ، وفيزا مرة أخوي وش بتكون ؟
    أنا أدري انها قصة بس ماعليه تحملوا لأني حست بهالهرجة
  2. ما شاء الله عليك كل العائلة بتروح معاك هههههههههه
    بس والله شي حلو
    عموما أختي أظن إن فيزا F2 تنفع لأمك كمان، عموما لا تاخذي بكلامي وحاولي تتأكدي بمراسلة السفارة نفسها، سبق لي وراسلتهم وكانوا متساهلين جدا معي وسريعين بالرد
    7 "
  3. اتمني انك تحصلي علي فيزا اف 2 بس صعب راح يقلون لك سياحي وكل 6 اشهر تروح كندا تجلس بس يوم واحد وترجع وانتي روحي معاها ( هذا للوالدة )

اما اخوك الي في الثانوي يطلع مرافق لزوج اخوك وتجيبي له قبول انتي يطلع فيزا اف 1 وزوجة اخوك لو عندها قبول اف 1 انتي والمرافق تبعك لو قبول عندكم اف 1 بس المشكلة عند الوالدة ما توقع راح يعطونها اف 1 او اف 2 هذا والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.