الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي فزعتكم ياشباب فلوريدا مدينة ميلبورن

ابي فزعتكم ياشباب فلوريدا مدينة ميلبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيد الخيال
    يزيد الخيال

مبتعث جديد New Member

يزيد الخيال الولايات المتحدة الأمريكية

يزيد الخيال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة فقط , بجامعة !!!!!!!!!!
    • !!!!!!!!!!
    • لغة فقط
    • ذكر
    • اجمل مدينة بالولاية, فلوريدا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 7th, 2011, 01:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
    انا مبتعث من عملي لدراسة اللغة في معهد els وباذن الله جاي ع ميلبورن بعد شهر ونصف وابي فزعتكم
    ونصائحكم وين الافضل السكن مع عائلة او بشقة وكم الاسعار في الحالتين ملاحظة جاي لحالي وما اعرف احد
    وايش افضل الشقق القريبة من معهد ُels
    تكفووووووووووووووووون ولكم جزيل الشكر
  2. ونعم اخوي عبدالله ، ماتقصر
    الدراسة تبداء عندي ببداية يناير ولسى ما حجزت
    لاني لازم اول اطلع للملحقية بواشنطن عشان اخلص اموري وافتح حساب بنكي
    ولا ادري كم المدة الي راح اجلسها بواشنطن( يومين او ثلاثة)حسب معلوماتي.
    لكن اخوي ما ابغى اكلف عليك اذا عندك معلومات او نصائح ياليت تفيدني فيها والف شكر لك يالغالي
    وبأنتضار تفاعل الاخوان والاخوات مع الموضوع.
    7 "
  3. انا انشاء الله يا يوم١ ولا يوم ٢ يناير بكون في ملبورن
    انا اصلا بكون في امريكا في يوم ٢٨ انشالله ديسمبر بس راح امون في اولاندو الا يوم ١ او ٢

١- تاكد انو سناطك ماتتعدى الوزن ابدا عشان لاتدفع اللي قدامك واللي وراك علا الوزن الزايد، غالبا الوزن في كل الشركات ٥٠ باوند يعني حاولي ٢٢ او ٢٣ كيلو
    ولك شنطتين مجانيه عشان انت جاي من رحله دوليه هذا اهم شي لازم تقولهم عشان لايدفعوك حق الشنطه الثانيه الا لو ارسلو شناطك علا ملبورن علا طول.
    ٢- احجز سكن لانو كل الناس تحجز السكن قبل بدايه الدراسه بشهر، او فتره معقوله عشان لاتلقى الشقق فل وتطر تسكن بعيد
    ٣- اذا انت ماعدنك نيه تشتري سياره اول ماتوصل في اربع او ٥ مجمعات حولين الجامعه اسعارها معقوله، بالنسبه للغرفه الوحده تبدا من ٥٥٠ الا ٦٥٠ وعلا حسب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    اخوي يزيد .. مايحتاج تروح لواشنطن .. لانو تقدر تخلص امورك اونلاين ..
    اخوي الف شكر لك بس قالوا لي انو لازم اروح الملحقية واسجل جوازي فيها وافتح حساب بنكي في واشنطن عشان تنزل لي المكافئة فيه
    لكن اذا فيه طريقة تكفى قل لي كيف عشان ما اروح واشنطن يعني احجز من الرياض على اورالاندو على طول وبعدين اروح ميلبورن.
    تقبل تحياتي يالغالي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    انا انشاء الله يا يوم١ ولا يوم ٢ يناير بكون في ملبورن
    انا اصلا بكون في امريكا في يوم ٢٨ انشالله ديسمبر بس راح امون في اولاندو الا يوم ١ او ٢

١- تاكد انو سناطك ماتتعدى الوزن ابدا عشان لاتدفع اللي قدامك واللي وراك علا الوزن الزايد، غالبا الوزن في كل الشركات ٥٠ باوند يعني حاولي ٢٢ او ٢٣ كيلو
    ولك شنطتين مجانيه عشان انت جاي من رحله دوليه هذا اهم شي لازم تقولهم عشان لايدفعوك حق الشنطه الثانيه الا لو ارسلو شناطك علا ملبورن علا طول.
    ٢- احجز سكن لانو كل الناس تحجز السكن قبل بدايه الدراسه بشهر، او فتره معقوله عشان لاتلقى الشقق فل وتطر تسكن بعيد
    ٣- اذا انت ماعدنك نيه تشتري سياره اول ماتوصل في اربع او ٥ مجمعات حولين الجامعه اسعارها معقوله، بالنسبه للغرفه الوحده تبدا من ٥٥٠ الا ٦٥٠ وعلا حسب
    اخوي عبدالله الله يعطيك العافية على هالمعلومات والنصائح
    ولكن كيف طريقة حجز السكن هل هو عن طريق المعهد او عن طريق موقع معين؟.
    انا عندي نية اشتري سيارة بأذن الله لكن تعرف انا جديد على امريكيا واكيد راح تواجهني صعوبه في هذا الموضوع.
    طيب مثلاً لو اخذت في المجمعات القريبة من الجامعة كم اقل مدة يمكن ان يكتبون لي العقد فيها عشان لو بغيت اطلع ما اتورط بعقد مدته مثلاً ستتة اشهر؟.
    اخيراً ما ادري وين الافضل السكن مع عائلة او بشقة وهل العوائل متوفره في ميلبورن.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الخيال
    اخوي الف شكر لك بس قالوا لي انو لازم اروح الملحقية واسجل جوازي فيها وافتح حساب بنكي في واشنطن عشان تنزل لي المكافئة فيه
    لكن اذا فيه طريقة تكفى قل لي كيف عشان ما اروح واشنطن يعني احجز من الرياض على اورالاندو على طول وبعدين اروح ميلبورن.
    تقبل تحياتي يالغالي.
    فتح الحساب يكون عن طريق اي بنك مافي اي فرق
    انا انصحك ب bank of america
    استخدمهم من سنه ونص ومافي مشاكل الحمدالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الخيال
    اخوي عبدالله الله يعطيك العافية على هالمعلومات والنصائح
    ولكن كيف طريقة حجز السكن هل هو عن طريق المعهد او عن طريق موقع معين؟.
    انا عندي نية اشتري سيارة بأذن الله لكن تعرف انا جديد على امريكيا واكيد راح تواجهني صعوبه في هذا الموضوع.
    طيب مثلاً لو اخذت في المجمعات القريبة من الجامعة كم اقل مدة يمكن ان يكتبون لي العقد فيها عشان لو بغيت اطلع ما اتورط بعقد مدته مثلاً ستتة اشهر؟.
    اخيراً ما ادري وين الافضل السكن مع عائلة او بشقة وهل العوائل متوفره في ميلبورن.
    النظام في السكنات بايخ شوي يعني ، يقولك انا اعطيك عقد سنه الشهر ب ٥٥٠ دولار شقه غرفه وحده بس اذا تبغا ٦ اشهر راح احط عليك زياده ١٠٠ دولار كل شهر
    طبعا هذا غير التامين اللي كل المجمعات تطلبه
    بالنسبه للحجز يكون عن طريق موقع الشكن او انك تروح لهم بنفسك
    بحط لك خريطه توضح اماكن السكن وموقع الجامعه وكم المسافه

انا حاليا ساكن ب ٥٧٠ دولار لو احسب الوقت من يوم اطلع من البيت الا ما اسير بالجامعه مشي علا الارجل تقريبا تكون ١٠ دقايق
    ٥ دقايق وانت وسط الجامعه
    بس راح انقل لسببين الاول انو الشقه صغيره لشخصين ( زواجي في ديسمبر ) الله يحيكم
    السبب الثاني انها في الدور الاول وطبعا معروف كيف فلوريدا والحشرات
    7 "
  8. هذا السكن الاول اسمه ساراتوجا
    Saratoga Apartments in Melbourne, FL | Milestone Management Company

مستواه متوسط او يمكن اقل شوي ميزتو قرررريب جدا من الجامعه يعني 10 دقايق مشي وانت بالجامعه ( راح يكون بالخريطه النقطه A)

هذا السكن الثاني و اسمه لاند مارك
    https://www.landmarkresidential.com/
    بس مستواه ضعيف او عادي جدا لكن يمشي الحال وانا حاليا بطلع منو ماعاد اني مرتاح زي اول ( راح يكون بالرخيطه نقطه b)

هذا السكن الثالث يونيفرستي فلج
    University Village Melbourne Apartments - Melbourne Florida

سكن توه جديد بس اسعاره اغلا من الباقين ولكن نظيف وفيه ناس كثير ساكنين هناك
    تقريبا يبيلك 15 ساعه مشي ولو معاك دراجه ماتاخذ منك ولا 7 دقايق
    اصلا اغلب اللي ساكنين هناك كلهم يجون مشي مع انو عندهم سيارات
    (راح يكون بالخريطه نقطه c)

الجامعه راح تكون نقطه D

سوق الوول مارت راح يكون نقطه E
    الولل مارت هذا فرق مصغر من الفرع الاساسي تقدر تلقا فيه كل المستلزمات الغذائيه اليوميه ( تقدر تقول انه زي بنده او الدانوب او كارفور)

هذي الخريطه و اي خدمه يا باشا
    3595 Misty Oak Dr, Melbourne, FL 32901 to S Babcock St - Google Maps
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.