الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد اسبوع من الغربه حنيت للوطن والاهل

بعد اسبوع من الغربه حنيت للوطن والاهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اي والله ياكريستي اتذكرك بالمنتدى يوم تقول خلاص بعد شهر رايح ناشيفل ياخي والله ايام كيف عدت مادري :$

ع قولة آنسة قلق ..
    إي والله انها صادقة شوفني انا عند اهلي اجازة والله اني اعد الايام انتظر رجعتي هههههه ... والله زهق السعوديّة بس نظامي نوم اقابل النت اكل جيم نوم وزي كذا، اما يوم اني هناك طلعات ودراسة وفله
    عود نفسك والي يخليك توسوس مع نفسك هو الفراغ، شوف عشان ترتاح نفسياً وأنا أشوفه هو راس البلاوي وكل شي خايس ترى السكن اهم شي السكــــــــــــــــــــــــــــــــــن،

اسكن لحالك شقة كاملة لحالك مو روم ميت اذا روم شير والله تزهق وتجيك نفسيّة وصخ وقرف واحد ينام معك ويستخدم حمامك والقارئ بكرامة ومرات تخش الحمام ماني مكمل فاهمني ياخي قرف قسم بالله
    عموماً

انت دور شقة حلوة غرفة، صالة، حمام، مطبخ كاملة لحالك غير مأثثة واشتري اثاث حلو رخيص من ول مارت سرير لغرفتك ولمبات وطاولة وتي في بلازما للصالة وكنب
    واشتريلك بلاي ستيشن 3 ... واشترك بـ نيفدكس حقت الافلام، واشترك بنادي حديد وروح مكتبة الجامعة ذاكر إنجليزي، الويك اند شوف الاكتف بمدينتك النشاطات زي التزلج، تسلق، وكثير

تقولي السعوديّـــــــــــــــــــة ؟ حبيبي بيجي يوم والله نرجع السعوديّة وخلاص بعثتنا خلصت ويمكن ماترجع كندا للأبد والله لا غير تحن لأيامها وتقول ياليتني كندي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  2. دامك مرتاح بالسكن فمع الايام كل شي بيكون تمام
    هذا شي طبيعي خصوصا انك بالبداية ويصير للكل
    واللي مايصير له كذا انسان مو طبيعي
    ادعو لي ربي يفرج سالفة السكن اللي مو راضية تضبط معي
    هالسافة مسببة هم وهمووووووووووووم
    7 "
  3. انا الحمدلله لي يومين بواشنطن دي سي بس الحمدلله النفسية تمام التمام اللهم لك الحمد والشكر قولو ماشالله
    بس خوفتني يوم تقول بع اسبوع طقت النفسية الله يستر
    بس الحمد لله انا مستانس كثير الحمد لله والشكر
    الله يهون عليك انشالله
    7 "
  4. الله يهديكم ياعيالي

وشوله ماتتزوجون وتسافرون

تنشغلون ببيوتكم واسرتكم ودراستكم

وخلاص بتنسون كل شيء دام انتم مع اسرتكم

ومبسوطين وسعيدين ومحافظين على انفسكم

الله يوفقكم والله الله بالدين وقراءة القران والله مريح كل شيء كتاب الله

خالتكم

عناقيد التوت
    ام مزون
    7 "
  5. شي طبيعي، لابد لكل واحد يمر بالحالة هذي
    لكن في شي مهم لازم تنتبه له الي هو، انك ماتقعد تفكر فيهم ، ترا والله يانك بتاكلها هواء خذها من تجربه والله
    يعني بين يومين وثلاث ايام كلهم وخلاص حاول تشغل نفسك، اساساً انت راح تكون مشغول بالدراسه يعني ماراح يكون عندك وقت حتي تحك راسك
    7 "
  6. افضل شي انك تسوي لك برنامج متكامل
    مثلا ساعة او ساعتين للدراسة و ساعة رياضة و ساعتين تجلس مع امريكان و تشوف العالم
    و لا تكلم اهلك الا بالويكند و بعض السعوديين عندهم مواهب حاول انت تنشغل فيها مثل الكمبيوتر و لا تربي لك قط

زبدة الموضوع اشغل نفسك 24 ساعة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.