الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا يحدث لو انتهت فتره اللغه ولم اكمل اللغه

ماذا يحدث لو انتهت فتره اللغه ولم اكمل اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همي ظلي
    همي ظلي

مبتعث مستجد Freshman Member

همي ظلي الولايات المتحدة الأمريكية

همي ظلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة وتشيتا
    • وتشيتا
    • محاسبه
    • ذكر
    • وتشيتا, كانسس
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 7th, 2011, 09:02 PM

كيفكم شباب ..

عندي سؤال بس اتمنى القى اجابته معكم وياليت لو واحد مجرب يقولنا وش صار معه

اذا انتهت فتره اللغه اللي هي سنه ونص ولا خلصت اللغه وش السوات ...
  2. لا ماترجع ديرتك .. اذا باقي لك شوي .. ممكن يمددو لك شهر إلى شهرين او تكمل على حسابك واذا دخلت الجامعه يبدأ الصرف مره ثانيه

انا عن نفسي .. اول ماخلصت سنه طلبت ضمان الست شهور .. اعطوني ضمان سبعه شهور ونص تقريبا .. ولكن الحمدلله خلصتها في سنه وخمسه شهور

بالتوفيق
    7 "
  3. طيب وفترة اللغة هذي !!
    فترة مستقلة مالها دخل في فترة الدرسة الاكاديمية (دراسة الجامعة أو الدرسة ف الكلية !!)
    صح كذا ؟؟
    .
    .
    يعني لو جلست سنة أو سنة وشويا "كذا وإلا كذا " ما راح يتأثر برنامج الدراسة ف الجامعة من ناحية السنوات ؟؟
    ادري السؤال خاش عرض وماله داعي
    بس تسأل بغيت اسمع جواب <<
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    لا ماترجع ديرتك .. اذا باقي لك شوي .. ممكن يمددو لك شهر إلى شهرين او تكمل على حسابك واذا دخلت الجامعه يبدأ الصرف مره ثانيه

انا عن نفسي .. اول ماخلصت سنه طلبت ضمان الست شهور .. اعطوني ضمان سبعه شهور ونص تقريبا .. ولكن الحمدلله خلصتها في سنه وخمسه شهور

بالتوفيق
    لا توهق الرجال ، حاليا مع النظام الجديد اذا خلصت مدة اللغة ينقطع عنك كل شي ، لا تاميت تأخذه ولا مكافئه ولا اي شي ، عندك حل انك تكمل وتدفع من حسابك ، غير كذا لا تفكر الملحقيه راح يعطونك دولار واحد ابدا ، الي يقلك غير الكلام هذا لا تصدقه ابدا ، انا في فرجينيا وكل اسبوع وانا في الملحقيه وما خليت شي الا اسئلت عنه .
    النظام الجديد هذا بدا يطلع الناس الللعابين ، والناس المطوفين ، وطلعت بلاوى بعد النظام الجديد ، تذكرون الطالب الي كان يصيح في الملحقيه ونزل في اليو توب ، هذا على كلام رجل مسئول في الملحقيه وثقه ، بعد النظام الجديد وقفوا عنه المكافئه ووجدو انه في الجامعة وما مشى ابدا وما خلص سوى ساعات قليله ، وحاليا هو في السعوديه عطوه تذاكر ورجع .
    7 "
  5. بعد السنة و نصف اذا ما جبت قبول ممكن تحول معهد جديد للتحضير للجي ار اي او الجي مات ( يعني تحط طلب تغيير معهد ) طبعا اذا كنت دراسات عليا ( من تجربتي الشخصية )
    وعلى حسب مدير الاقليم ايضا اذا كان متساهل معك ممكن يمدد لك شهرين فقط لا غير او ثلاثة عشان هذي الكورسات لكن مو تدرس لغة ثاني مرة و تكتب تعهد ما ترجع تطلب معهد لغة
    اذا بكالوريوس الله اعلم ..
    و الحل الثاني تقعد على حسابك بدون تأمين ولا راتب و الحل الثالث و الاسلم ترجع السعودية و تكون هولد لمدة 6 شهور خلالها ملزم تجيب قبول .. و بعدها تلغى البعثة ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    طيب وفترة اللغة هذي !!
    فترة مستقلة مالها دخل في فترة الدرسة الاكاديمية (دراسة الجامعة أو الدرسة ف الكلية !!)
    صح كذا ؟؟
    .
    .
    يعني لو جلست سنة أو سنة وشويا "كذا وإلا كذا " ما راح يتأثر برنامج الدراسة ف الجامعة من ناحية السنوات ؟؟
    ادري السؤال خاش عرض وماله داعي
    بس تسأل بغيت اسمع جواب <<
    اذكر من كلام الشباب فالجامعه انو اخر ترم فالجامعه يضغطونك ويطلبو منك تنزل مواد اكثر .. واذا مانزلت اكثر مافي مشكله بس مايمددو لك للماستر هذا اذا انك جاي باكالريوس وتبي تكمل ماستر ..

انا يوم خلصت اللغه المشرفه كتبت اني خلصت اللغه في سنه وسبعه شهور .. وكلمت واحد فالملحقيه وعدلها وقال اشوا انك علمتنا وفرت على الدوله وبرضو عشان ماتنضغط فالجامعه مستقبلاّ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.