الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحياة في جامعاتنا .. موضوع مهم يجب القاء الضوء عليه.. !

الحياة في جامعاتنا .. موضوع مهم يجب القاء الضوء عليه.. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافيه لـــــــــــــيـــــــــــــــــنــــــــا على هذا الموضوع الطيب

أنا ما عندي تجربه لأني توي في اللغه بس إن شاء الله على وشك إنهاء اللغه(إذا الله و فقك ) ....
    أنا عندي قبول من جامعة James madition في فرجينيا تخصصي محاسبه دبلوم و التقدير اللحمد لله طيب 4.93 من 5 هذا من فضل ربي ( طيب )
    بس أنا أبحث عن جامعه مناسبه أهم شي تعادل أكثر ساعات من الدبلوم
    حقيقه هذا أستفسار دائما أطرحه و عندي بعض المعلومات القليله بس أبقى معلومات إضافيه إذا تعرفوا جامعات تعادل أو جامعات تنصحوا فيها خاصة في تخصصي .(وبعدين)
    أنا أعرف أني طلعت برى الموضوعز( طيب ليه تسأل ) أبي أستغل الموضوع
    __________________________________________________ _
    و لا تهون أختنا مسافره : ما شاء الله عندنا خبره .... إذا تعرف لا تبخل علينا (يصير خير )

و لكم خالص شكري
    7 "
  2. والله ياخوي موضوعك ذا ممتاز وفعلا المنتدى ناقص هالشيء والاعضاء غافلين عنه مع انه شيء مهم !!
    الواحد يسافر وهو حاط في باله افكار عن المكان الي بيروح له واذا دخل وشافه يكتشف انه شيء ثاني من نوعيه الناس الي هناك وطبيعه المكان والعوامل النفسيه الي تواجهه ,, ما اعتقد ان فيه احد يقدر يشرح واقعيه المكان البحته !! لكن عسى الاخوان كل واحد يعطينا افكار عن جامعته وسلبياتها وايجابيتها !!

ارجع اقول موضوعك مميز جدا !! يعطيك الف عافيه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.