الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة للطلاب الجدد والمخططين لشراء سيارة

نصيحة للطلاب الجدد والمخططين لشراء سيارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتون الليل
    انا اول مرة اسمع هلكلام
    انا مامن على سيارتي ضد الغير 118 لمدة 6 شهور من شركة geico
    طبعا معاي رخصة امريكية ولا احد سال عن تامين السعودية
    ما شاء الله رخصة سعودية للبنات سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am422mar
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحتي هي التامين على سيارتهم السعودية قبل البعثة ولو بستة شهور على الاقل

طبعا السؤال لماذا؟

اغلب شركات التامين على السيارات الامريكية عندما ترغب التامين على سيارتك تطلب تاريخك في التامين على السيارة
    وطبعا انت شخص جديد واذا لم يكن لديك تاريخ سوف يكون التامين شهريا قرابة 200 دولار

اما اذا احضرت ما يثبت انك كنت مامن في السعودية وعلى الاقل لمدة ستة شهور سوف يعطوك التامين بسعره العادي
    من 50 الى 100 دولار

وانا انصح الجميع بالتامين في السعودية والحمدلله انه رخيص وسوف يعمل فرق معك في امريكا
    كلام صحيح مئة بالمئه بعدين الناس معصبه يا اخي على تأمين مسوين حقانين مو ناس تفتي في الجامعات معاهد اللغه وتضع مستقبلك اما انك تجي تعلق على الموضوع عشان بس تكون متواجد هذا ماله داعي وخليكم في التأمين الرخيص لين ما تورطو فيه
    7 "
  3. كلامك أخي الكريم صحيح
    يوجد بعض الشركات التي تطلب تاريخك التأميني لكي يتأكدوا من خلو سجلك من حوادث وغيره حتى يستطيعون عمل تخفيض لك في سعر التأمين

هذا موجود في بريطانيا وأوروبا ولاأعلم عن امريكا شيئاً من هذه الناحية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    كلام صحيح مئة بالمئه بعدين الناس معصبه يا اخي على تأمين مسوين حقانين مو ناس تفتي في الجامعات معاهد اللغه وتضع مستقبلك اما انك تجي تعلق على الموضوع عشان بس تكون متواجد هذا ماله داعي وخليكم في التأمين الرخيص لين ما تورطو فيه
    تسلم اخ يوسف هذه مشكلة المنتديات كانت الفكرة من موضوعي مساعدة المبتعثين الجدد و المشكلة ان بعض الاطفال مايصدقوا انهم سجلوا في منتدى
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.