الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الي يبي يدرس بميامي 2012

استفسار الي يبي يدرس بميامي 2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شارلوتسفيل
    شارلوتسفيل

مبتعث مجتهد Senior Member

شارلوتسفيل الولايات المتحدة الأمريكية

شارلوتسفيل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة Idaho State University
    • Idaho State University
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • بوكاتيلو, ايداهو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 8th, 2011, 03:17 PM

يا شباب مين رح يدرس معي في معهد ELS بمامي شورز أنا تاريخ دراستي يبدا 2/6/2012 م شهر اثنين اليوم السادس الي بيدرس معي يا ريت يخبرني عشان احجز معاه السكن لأن أنا قاعد أدور على سكن وفي شقق مناسبة بس أحتاج ألى شريك معي وعلى فكرة أنا اليوم شيكت الخطوط السعودية ولقيت حجز بيوم 1/16/2012 م بــــ 4600 من الدمام ألى الرياض ومن الرياض ألى واشنطن ولقيت حجز عن طريق الخطوط القطرية بنفس يوم الخطوط السعودية بس أرخص يعني بحدود الــ4380 بس طبعا أنا أخترت القطرية لأن القطرية ما عليها كلام وأرخص بعد من الدمام الى الدوحة ومن الدوحه ألى واشنطن فقط من دون ميامي أنا اخترت الرحله الساعه 5:48 الصبح ونوصل واشنطن الساعه 3 العصر بنفس اليوم الزبدة والخلاصه أنا ابيلي رفيق يا صديق وياليت بعد يحجز من نفس الخطوط القطرية ومن نفس الوقت وابيه جنبي بعد لصقه انا الي يبي معي يرسلي على الخاص ونتفاهم بس تكفون فقط للجادين الله يرحم والديكم ابيلي واحد يكون هادي مو ربشه وابي يكون فارس أحلامي ابيض وطويل هههههههههههههههههههههههههههههه أمزح
    تقبلو مروري
  2. يا خوي دورت عوائل ولقيت العوائل اقل شىء 600 دولار بس غرفه وحمام بينما الاستوديوا لقيت بـ 600 و 650 و 700 واكثر انا افضل الاستوديوا لانك بتاخذ راحتك اكثر بدال العائله الي يمكن تجيك عائله متسلط ولا عائله ما يعرفون انقلش مثل الي صار مع اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.