الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده في كيفية كتابة الاسيه في الايلتس من نوع agree or disagree

ممكن مساعده في كيفية كتابة الاسيه في الايلتس من نوع agree or disagree

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامل القادم
    الامل القادم

مبتعث مستجد Freshman Member

الامل القادم الولايات المتحدة الأمريكية

الامل القادم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علم نفس
    • أنثى
    • لايوجد, نورث كارولاينا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

November 8th, 2011, 09:59 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ممكن مساعدة في كيفية كتابة هذ النوع من الاسيه لاني دخلت اختبار الايلتس

وكان موضوع الاسيه يسال هل انا agree or disagree مع هذا الراي وماهو رايي انا وماهي اسبابه

فكتبت اني agree لسببين وذكرتهم في المقدمة وفي البدي الاول شرحت السبب الاول و في البدي الثاني شرحت السبب الثاني وكتبت الخاتمه ملخص طبعا

ولكن حصلت على درجة منخفضه في هذا القسم

فماهو الترتيب المناسب لهذا النوع من الاسيه هل اكتب الراي الاول واذكر اسبابه ثم الراي المعاكس واسبابه ثم اذكر رايي بالخاتمه
  2. أفضل شئ وأفضل طريقة هي

اندرودكشن وتكون عامة وتدور حول الموضوع +الثيسس وهي اسبابك.

ممكن يكون بدي واحد يضم الجانب اللي اخترتيه ولكن انتبهي تهملين الجانب الاخر وبعدها الكونكلوجن.

يعني لا تهملين الجانب الأخر تكلمي عنه ولو بجزء بسيط واستخدمي ادوات الربط وخلافه فهي تخسف وترفع في الدرجة .
    7 "
  3. الاسيي اختي لها انواع
    agree & disagree
    زي ماقال اخوي هايم
    بس بالثيس ستيتمنت يكون الاسباب و وش رايح يكون الاسي عنه، على كل سبب لازم يكون برقراف كامل،، لما تكتبين البرقراف لازم تكونين واضحه ويكون عندك اسباب قوية، غير كذا الي يسمونها ترانزشن ورد زي ماقلتي ، However, first ,finally, also, even though ،، يعني زي كذا لانه لها طرق واساليب،لان التصحيح مايعتمد على كم برقراف بقدر مايكون الاسي واضح ولا يلخبط القارء، كلها درستها بالمعهد قبل شهر وللحين ادرسه ماده ثانيه
    في برنامج علي الايفون ممكن يفيدك اسمه"TOEFL Essay""
    اذا في شي انا موجود ، بسرعه لان توني دراسها عشان مانساها لول
    والله يوفقنا وياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.