الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظايعه بين المعاهد :( :(

ظايعه بين المعاهد :( :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل وكلي فخر
    أمل وكلي فخر

مبتعث جديد New Member

أمل وكلي فخر الولايات المتحدة الأمريكية

أمل وكلي فخر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ديكور , بجامعة !!!
    • !!!
    • هندسة ديكور
    • أنثى
    • أرلنقتن, فرجينيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 9th, 2011, 08:38 AM

تكفون ساعدوني احس اني مررره منهاره ما اعرف وش اسوي !! انا في ولاية فرجينيا والمعهد حقي تجاري جداا سيء نظام كل شهر لفل جديد انا ابي معهد تابع لجامعه عشان اقدم على المعهد والجامعه سالت عن معهد جامعه جورج تاون اللي بوااشنطن يقولون مرررره صعبه زياده عن اللزوم وسألت عن نوفا يقولون معهد قوي بس مشكلته معهد مو تبع جامعه !! وسألت عن فرجينيا تك يقولون معهد قوي بس مو تبع جامعه تكفووون ساعدوني وش الزين وش الحل ؟ علما انا عندي قبول جامعه !! لو بغير جامعتي لازم اكنسل الجامعه القديمه ولا عادي اسحب عليها واسجل بجامعه جديده ؟
  2. ليه تغيرين الجامعة اللي جايبه منها قبولك ؟ طالما الجامعة فيها تخصصك و ترتيبها ممتاز

انتي متضررة من المعهد صح ؟

خلاص غيري المعهد وبعد ما تخلصين اللغة وتاخذين التوفل .. اتجهي للولاية اللي فيها جامعتك

على العموم فيه معهدين في ولايتين .. المعهدين ممتازة و اكاديمية وقوية

الأول : ديلاوير - Newark

الثاني : ميزوري - Columbia

أو المعهد اللي قلتي عليه قوي و اكاديمي ..

مو شرط تدرسين في نفس المعهد التابع للجامعة اللي جاكي منها القبول ..

انا قبول معهدي في ولاية وقبول الجامعة في ولاية ثانية

موفقة خير .. دمتي بود

تحيتي ، اختك ع ــاطلة
    7 "
  3. مرحبـاا,

اختـي انا توني جايب قبول لصديق لي في معهـد , قـوي اسمه els في ولاية wisconsin مدينة milwaukee

المعهد فيه 12 ليفل اذا خلصتي ليفل 9 في اكثر من 500 جامعه تقبلك في امريكا من شهادة هذا المعهد , واذا انتي ماستر لازم تخلصين هالليفل 12 وفي جامعات تقبلك

وانا سئلت عن المعهد هو جديد , ويوفر لك عائلة لو تبين , وانا سئلت عنه مضبوط قبل لا اجيب لصديقي قبول منه ,

واي استفسار للمدينة , ارسل لي ايميل who-24@hotmail.com
    7 "
  4. اسمع كلمة (معهد تجاري) كثير ، ومادري من اللي روج على هالعباره حتى صرنا نعيب المعاهد التجاريه!؟
    الدنيا كلها تجاريه هي وقفت على المعهد بس! عموما انا بنصحك لاتسمعين كلامي احد
    وانت بنفسك شوفي المعهد اذا ماتحسين فيه براحه او تقدم فيه الف معهد غيره ..

انا ادرس بالجامعه وتعلمت اللغه في معهد ELS وهو يعتبر معهد تجاري وهو اللي بعد الله طورني كثير باللغه ،
    بدايتي كانت في معهد جامعه ، لكنـه سيء واضطريت احول لمحل ELS ( التجاري ) ! ..
    يعني مو معيار ان معهد الجامعه يكون اقوى من المعهد التجاري او العكس ، يعتمد على نفس المعهد ..

بعد تجربتي ، انا أفضل المعهد اللي نظامه شهريا ً ( او بالكثير شهرين ) لانه يخليك تذاكر على طول ( اول اسبوع دراسه ثاني وثالث اسبوع اختبارات ورابع اسبوع فاينل )
    يخليك تذاكر بشكل يومي ويطورك اكثر ، بينما معهد الجامعه يمتد غالبا ً الى اربع شهور الواحد يطفش ويمل ولا يبدأ ذاكر ..

انتي بمنطقه حيويه اكيد بتلقين غير هالمعهد الف ، بس تأكدي من سمعة المعهد بغض النظر عن انه تجاري او حكومي ..
    بالنسبه لـ قبولك الجامعي مايتكنسل ، تقدرين تغيرين المعهد وقبولك الجامعي معاك ..

الله يوفقك ويوفقنا ،،
    7 "
  5. ماشاء الله على بناتنا متفوقات اكثر من الشباب
    بعدين جورج تاون ماشاء الله كل اللي اعرفهم فيه ماشيين كويس مرره
    نصيحه اجتهدي ف المعهد بعدين فكري ف الجامعه
    لان الهم الاول اللغه ، وبعدها ب اذن ربي الواحد الاحد ان كل شي يتسهل
    جورج تاون صعوبة القبول فيها تدل على انه معهد جداً قوي وهو فعلاً قوي - الله يسهلها علينا
    7 "
  6. انتي ضايعة في العربي قبل لا تضيعين في الانقليزي
    ظايعه <<=== ماتفرقون بين الضاد والظاء
    لغتنا لغة الضاد لو غلطنا فيها على الأقل مانغلط في الضاد
    المفروض تعلمتي عربي قبل الانقليزي ههههههه

امزح بس حبيت اصلح لك
    وبالتوفيق ان شاء الله و تلاقين معهد يساعدك وتخلصين لغة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة والماجستير حلمي
    ليه تغيرين الجامعة اللي جايبه منها قبولك ؟ طالما الجامعة فيها تخصصك و ترتيبها ممتاز

انتي متضررة من المعهد صح ؟

خلاص غيري المعهد وبعد ما تخلصين اللغة وتاخذين التوفل .. اتجهي للولاية اللي فيها جامعتك

على العموم فيه معهدين في ولايتين .. المعهدين ممتازة و اكاديمية وقوية

الأول : ديلاوير - Newark

الثاني : ميزوري - Columbia

أو المعهد اللي قلتي عليه قوي و اكاديمي ..

مو شرط تدرسين في نفس المعهد التابع للجامعة اللي جاكي منها القبول ..

انا قبول معهدي في ولاية وقبول الجامعة في ولاية ثانية

موفقة خير .. دمتي بود

تحيتي ، اختك ع ــاطلة
    طيب يا اختي عندك علم عن هذول المعهدين هل هم موقوفين ام متاحين من قبل الملحقية؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.