الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنه بين الطالب السعودي والطلاب الاخرين

مقارنه بين الطالب السعودي والطلاب الاخرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jafarnet
    jafarnet

مبتعث مستجد Freshman Member

jafarnet غير معرف

jafarnet , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى CSCI , بجامعة none of your business
    • none of your business
    • CSCI
    • ذكر
    • none of your business, none of your business
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

November 18th, 2007, 07:51 AM

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة للجميع .. وبعد

عندي اقتراح يا شباب الموجودين حاليا في معاهد اللغة في امريكا ..
    ما هو الفرق بين الطالب السعودي والطلاب الاخرين من الدول الثانية في الدراسة والمذاكرة ؟؟؟

بالنسبة لي أكبر فرق شفته التالي

1- الطالب السعودي : :101:
    * يطلع من الكلاسات وعلى السرير نايم .. او بيلوت .. او دخان خارج المعهد ..
    * المذاكرة بس قبل الاختبار بليله أو ليلتين ..
    * اذا رسب وعاد يقعد يسب المعهد والمدرسين .. ويقعد يغير المعهد على غير سنع و يضيع عمره ويبتدي من جديد في معهد ثاني .. واكثر من سنة وما قدر يخلص اللغة الانجليزية

2- الطالب الكوري (شـــرق اسيـــا بشكل عام)::120:
    * دافور من جد .. يوميا مذاكره .. يخلص الكلاس وينك يا المكتبة والكتب ودراسة ..
    * اعلى درجات على الاطلاق في المعهد .. بس المساكين عندهم صعوبات في النطق والتحدث ..
    * في الويك اند حفلات ...

3- الطالب الفنزولي (طلاب امريكا الجنوبية بشكل عام) : :100:
    * وسط .. بس مخربينها شويه .. لكن ما عليهم خوفه اذا جى الفاينل عدو الاختبار .. وهم يضحكو ..

4- الطالب التركي : :110:
    * يحاول يشد حيله دافور نوعا ما .. ..
    * بعد الكلاس ما اشوف احد فيهم لأنهم ساكنين مع العوائل .. لكن ما شاء الله عليهم عقلهم نظيف .. وحق دراسة

5- الطالب الاوربي (اسبانيا - فرنسا - سويسرا)::112:
    * دوافير بمعنى الكلمة .. من اشطر طلاب المعهد .. حتى شفت مره طالبه من سويسرا ما شاء الله عليها في الاختبار الفاينل من 100 سؤال عندها حوالي 5 اخطاء بس .
  2. اتوقع ان جذوري الروسية أثرت علي في الإختبارات والحمد لله
    أخوي مو كل الطلاب كدة,,
    بعضهم والله مرة مرة مجتهدين
    ويذاكرو,,
    وخصوصاً البنات يجو متفوقات

واللي قلتة ممكن يكون صحيح على البعض لكن مانقدر نعمم
    بس ناخذ الموضوع من باب المزح ومشكور على ملاحظتك
    7 "
  3. والله مو شرط.
    عني انا شخصياً الكل يقولي انتي يومياً برى
    وفي كل مطعم منسدحه
    وفي كل حفله نلاقيك في طاولات A

وين تدرسين ووين تنجحين وماخذه كلاسات ميجر على طول ؟؟؟؟؟؟؟
    والله بعض الاوقات احل الواجبات قبل لا يجي البروفيسور عالسريع
    والاقي الامريكان الي جنبي يبتسمون ويطابقون اجوبتهم باجوبتي

يا عيال الكراسي !!
    انتوا طلاب نيتف لنقوج وانا انترناشونال يعني المفروض انتوا تطيرون
    وتفهمون احسن مني يا شعب تبن..
    وربي اغبى من الامريكان مافي..

انتظر شوي لما تدخل كلاسات ميجر وتطلع من اللغه.
    لان اللغه فيها جنسيات ثانيه يابانيه تركيه وبطبيعة الحال اذكيا !!

اما الشعب الامريكي في منتهى الغباء !!!!!!!!

7 "
  4. شكرا على الرد (
    مسافرهـ
    و
    لينا

نعم بالنسبة للموضوع القصد منه المرح فقط .. لأني عارف مو كل السعوديين مخربينها
    أنا هنا اتكلم عن اللي شفتهم في معهد شارلوت في نورث كارولاينا .. وحتى لا نظلمهم بالفعل فيه طالب سعودي ما شاء الله عليه متفوق وعدى كل المستويات بدون ما يرسب .. طبعا الرجال جاي من السعودية وعنده التوفل لكن ما ادري مين الغبي اللي اجبره يدرس اللغه مره ثانيه ....

الحاجة الثانية .. أنتم في الجامعه الان .. وانا اتكلم عن المعهد .. ما ادري بالضبط كيف مستوى الامريكان في الجامعه ...

بس اللي ملاحظ انا في الجامعه اللي موجود فيها المعهد هنا .. الامريكان ما في اغبى منهم .. واهتماماتهم الغبيه جدا ... (حفلات - شراب - مراقص - بنات )
    7 "
  5. لا تنسو الصينين
    والله مرة كان عندنا بروجيكت نشتغل فيه قروب .. وكانت معاي وحصده صينينه ي انها نيردي من جد ولكن وربي لو تسألها what's ur name ?
    ترد عليك am from china
    لا حول .. جابت فيني العيد في البروجيكت .. و ربي اخر شي قلت لها .. يا بنت الصينيه ايش رايك تطلعي من الموضوع كله و انا اعمل البروجيكت كله لوحدي و اقدمه لوحدي و اقول انك ساعديتيني و تاخذي الدرجة بدون ما تتشتغلي ايش رايك ؟؟ ترد علي what what
    المهم فهمتها قلت لها ريحي نفسك انا راح اعمله لوحدي ... واشتري راحة بالي و لا وجع راس اني احاول افهم الاكسنت حقها
    وبعدها بيوم شفت عندها نتيجة التوفل ماخذه 615 في التوفل
    PBT

وشلون صارت لا تسألوني
    7 "
  6. الا الكوريين والشعب الافطس مافي اكسل منهم

والنطق عندهم دماااااااار

بالنسبه للساوث امريكانز او اللاتينوز مااعرف الا بنات وماهمهم الا الدجه والطلعه ونهب الفلوس تعرفوا من مين طبعا

انا اشوف افضل شي هم السعوديين بصراحه .. مو تحيز بس احنا افضل ناس نلقط اللغه والنطق صح .. مع ان القرامر عند الغالبيه باد .. بس كلام ونقاش بالكلاس ومصطلحات مرره اوكي

كثير يجون زيرو باللغه وبخلال كم شهر الا هو يغرد

وبالنسبه للبنات معاي بنتين سعوديات يجيبوا الهم

ما تمر عليهم كلمه جديده الا سجلوها وطول الوقت بس صياح وتشكي ... واخرتها طلعوا زعلانين علشان جايبين A مو A+
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINK
    وبالنسبه للبنات معاي بنتين سعوديات يجيبوا الهم

ما تمر عليهم كلمه جديده الا سجلوها وطول الوقت بس صياح وتشكي ... واخرتها طلعوا زعلانين علشان جايبين A مو A+

من حقهم ... ما دام انهم مجتهدين .. يستاهلو .. بس انا اللي مضحكني .. طبعا السعوديين اللي معي هنا دجه بمعنى الكلمه الا ما رحم ربي .. اللي مضحكني انهم لعب طول الوقت .. ما فيه اهتمام واذا سقطو و عادو يقعدون يتشكون ويصيحو .. والحل المفضل تغيير المعهد .. واللي بعضهم صار له حوالي سنتين ما قدر يخلص اللغة والسبة الحل الغبي(تغيير المعهد) .. يا اخي المعاهد ما تعطي غير رؤوس اقلام والباقي اتعب على نفسك ..
    7 "
  8. والله احنا يا السعوديين اذا حط الواحد في راسه يتفوق والله يفوق وهم مرتاح والله احنا من اذكى الشعوب
    بس ما فيه من بداية دراستنا دوراة ادارية وتربوية قويه تكون لها تأثير عينا بعد ما نكبر

بس راحت علينا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    لا تنسو الصينين
    والله مرة كان عندنا بروجيكت نشتغل فيه قروب .. وكانت معاي وحصده صينينه ي انها نيردي من جد ولكن وربي لو تسألها what's ur name ?
    ترد عليك am from china
    لا حول .. جابت فيني العيد في البروجيكت .. و ربي اخر شي قلت لها .. يا بنت الصينيه ايش رايك تطلعي من الموضوع كله و انا اعمل البروجيكت كله لوحدي و اقدمه لوحدي و اقول انك ساعديتيني و تاخذي الدرجة بدون ما تتشتغلي ايش رايك ؟؟ ترد علي what what
    المهم فهمتها قلت لها ريحي نفسك انا راح اعمله لوحدي ... واشتري راحة بالي و لا وجع راس اني احاول افهم الاكسنت حقها
    وبعدها بيوم شفت عندها نتيجة التوفل ماخذه 615 في التوفل
    PBT

وشلون صارت لا تسألوني
    <<<<<موتتني ضحك طيب اتوصي فيها واعزميها علي سليق وبعدها سنتري جنبها :122:
    <<<.ناويه تخلي سياستها كدا مع الاجانب لانهم يموتوا في الاكل:121:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.