الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني تكفووون..أنا محتااار

افيدوني تكفووون..أنا محتااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أيمن الغامدي22
    أيمن الغامدي22

مبتعث جديد New Member

أيمن الغامدي22 الولايات المتحدة الأمريكية

أيمن الغامدي22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم كلية تقنية , بجامعة مرافق
    • مرافق
    • دبلوم كلية تقنية
    • ذكر
    • نيويورك, نيويورك
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 9th, 2011, 05:16 PM

السلام عليكم

زوجتي جاها ابتعاث لأمريكا ولله الحمد..أ،ا موظف بالدفاع الجوي متعاقد وليس مثبت..

افيدكم بأن عملي بالدفاع الجوي قسم تشغيل وصيانة لم يسمح لي بمرافقة زوجتي للأبتعاث,,حتى انني طلبت منهم الذهاب وبدون راتب لأكمل دراسة الهندسه ولكنهم رفضوا

أسألتي هي :-

1- هل أفصل من وظيفتي وأذهب للدراسه..علما بأن الراتب طيب ولله الحمد؟
    2-طفشت من كثر ما أسمع أ، فيه كثير مبتعثين رجعوا لديارهم بالشهادات وجالسين بالبيوت ما لقوا وظائف؟ صح هلاكلام والا لا؟

افيدوني تكفون من ناحية جهة عملي في رفضهم الغبي والسبب أنه لا يوجد اي بند من بنود التشغيل والصيانه بخصوص الابتعاث..أنا وش ذنبي طيب ووش ذنب زوجتي نحرم من الابتعاث عشان مافي بند..

لا تبخلوا علينا بالردود
  2. الله يكون في عونك !!
    غريب أمرهم << انت مو رايح تدرس من الاساس حتى يرفضو أو يوافقو ؟؟
    انت مرافق ))
    يعني انت مو مبتعث ؟؟

أتمنى لك التوفيق والخيرة المباركة ..
    وبجد الموضوع يحير ..
    بين وظيفة وراتب محترم وتنحرم زوجتك من البعثة أو تخسر وظيفتك وتعيش على أمل القادم !!

بيني وبينك المغامرة جميلة
    والخيار عندك <<
    باتوفيق ..
    7 "
  3. Chancellor10

يعطيك العافيه

من جد شي محير

حتى اني قلت لهم بكمل تخصصي بكالوريوس وارجع لكم مهندس وبشتغل عندكم ..بس رافضين.. وربي قهر

انا هناك رايح مرافق وناوي اكمل دراسة بكالوريوس..المشكله كلها 3 سنوات بس وما ابي راتب..بس عقول متحجره

واذا على مغامره هي اكبر مغامره
    7 "
  4. الله المستعان
    اولا هذا حسد الجماعة خايفين تاخذ شهادة وتجي تامر عليهم وتنهى
    ثانيا ارمي كلامهم وراء ظهرك
    ثالثا رح لم نفس الوزارة في الرياض قسم الموظفين واشرح لهم ظرفك وان شاء الله تتيسر امورك
    رابعا ا}كد على اهمية الدعاء والصلاة اذا اردت ان تتيسر امورك فاطلبها من ملك الملوك الذي بيده قلوب العباد
    خامسا انت اذا رحت مع زوجتك راح تصرف لك مكافاة مرافق تقريبا 1000 دولار او اكثر ولمن تغير فيزتك فيزة طالب تعطى مكافاة طالب 3000 دولار تقريبا وانت عاد احسب امورك واستخر ربك ولا تستخر العباد

اخيرا لاتنسني من دعائك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxi1233

خامسا انت اذا رحت مع زوجتك راح تصرف لك مكافاة مرافق تقريبا 1000 دولار او اكثر ولمن تغير فيزتك فيزة طالب تعطى مكافاة طالب 3000 دولار تقريبا وانت عاد احسب امورك واستخر ربك ولا تستخر العباد

اخيرا لاتنسني من دعائك
    يا أخي اتق الله ولا تكتب كلام إلا وأنت متأكد منه
    من وين يصرفون له ٣٠٠٠ دولار!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.