الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعبان في امريكا ولا عندي تأمين

مساعدة تعبان في امريكا ولا عندي تأمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله ع سلامتك وماتشوف شر ان شاءالله طهوووور

وسوي زي ماقالوا الاخوان وان شاء الله تلقى لك حل
    وتواصل مع الاخ اللي نزل موضوع مشابه لموضوعك يمكن لقي له حل وتسوي زيه

للاسف عندنا ملحقيه مايدرون عن احد
    7 "
  2. سلامتك أخوي وماتشوف شر وقدامك العافية
    والله انا وضعي قريب مره من وضعك ليه 4 ايام مني قادر اقوم السرير ولا رحت المعهد مافيه إلا أعرق جسمي واشرب عسل بالليمون والله يكون في العون من جد الغربة ما تشوفها إلا في الأمور الصعبة مرض سرقة ....إلخ الله يعزك يا سعودية أقولها وأفتخر بدون تأمين بدون شي تروح تتعالج اما هنا تأمين وملحقية ماهمها مواطن سعودي ولا ماهو سعودي وكل تبن يا طالب واسكت ياعمي الله يكون في العون ويستر مع النظام الجديد والله الحالة صعبة من جد نفسي اصيح بكلمة يا أمي والله إني أفتقتها في كل شي هنا حتى في مرضي.
    معليش اخوي دخلت في حاجات مالها داعي بس والله هم داخل قلبي ما ادري كيف اوصفه أول ع دفعتي وجالس اتفرج ع الشهادة الله كريم وانشاء الله يرزقنا خير الأمور
    وآسف ع الإطالة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراااااني
    الحمد لله ع سلامتك وماتشوف شر ان شاءالله طهوووور

وسوي زي ماقالوا الاخوان وان شاء الله تلقى لك حل
    وتواصل مع الاخ اللي نزل موضوع مشابه لموضوعك يمكن لقي له حل وتسوي زيه

للاسف عندنا ملحقيه مايدرون عن احد
    الله يسلمك اخوي الشر مايجيك يارب

ولله كلمته يقولي للحين هو ما لقا حل الله يكون بالعون بس وانا اخوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amh1405
    سلامتك أخوي وماتشوف شر وقدامك العافية
    والله انا وضعي قريب مره من وضعك ليه 4 ايام مني قادر اقوم السرير ولا رحت المعهد مافيه إلا أعرق جسمي واشرب عسل بالليمون والله يكون في العون من جد الغربة ما تشوفها إلا في الأمور الصعبة مرض سرقة ....إلخ الله يعزك يا سعودية أقولها وأفتخر بدون تأمين بدون شي تروح تتعالج اما هنا تأمين وملحقية ماهمها مواطن سعودي ولا ماهو سعودي وكل تبن يا طالب واسكت ياعمي الله يكون في العون ويستر مع النظام الجديد والله الحالة صعبة من جد نفسي اصيح بكلمة يا أمي والله إني أفتقتها في كل شي هنا حتى في مرضي.
    معليش اخوي دخلت في حاجات مالها داعي بس والله هم داخل قلبي ما ادري كيف اوصفه أول ع دفعتي وجالس اتفرج ع الشهادة الله كريم وانشاء الله يرزقنا خير الأمور
    وآسف ع الإطالة
    الله يسلمك اخوي

وانت ما تشوف شر ان شاء الله والله يقومك بالسلامه يارب ،، ولله اني اعرف شعورك وانا اخوك مريت فيه كل الايام الي فاتت لدرجه اني قلت خلاص برجع للسعوديه ابي اهلي ماعاد ابي الغربه ولله صعبه لكن وش نقول ونا اخوك شد حيلك بس وأتكل على الله وخلك على إتصال مع اهلك وترتاح صدقني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    يا اخي موضوعك سهل الله يهديك ،، سوي بحث الحين عن شركات التأمين في امريكا وفي ولايتك في النت و ادفعلهم اونلاين و خلص
    الله يشفيك و يعافيك
    هذا الي جالس اسويه اخوي ان شاء الله أحصل شي كويس
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.