الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجز كرسيك بالطائرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ متى ووين

حجز كرسيك بالطائرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ متى ووين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير المومنين
    امير المومنين

مبتعث مستجد Freshman Member

امير المومنين الولايات المتحدة الأمريكية

امير المومنين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة باقي
    • باقي
    • هندسة
    • ذكر
    • جده, لايود
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 09:53 AM

عندي 3 اسئلة لا هنتم ..

س1 من وين تحجز مقعدك في الطائرة... هل من وكالة السفر الي حجزت التذكرة منهم ...( ولا من المطار وقصدي من الموظف الي يقص لك البوردنق).... ولا من جهه ثانيه؟؟؟

س2 ماهي افضل وكالة سفر من ناحية الاسعار ؟

س3 مهو افضل مقعد في الطائرة ؟
  2. اولا مقعد الطياره ممكن تحجزه عن طريق الموقع لشركة الخطوط ،، لكن لا تخاف اذا جيت بدري في المطار بتاخذ مقعد زين و تره كلها زينه يعني !!!
    نصيحه لا تروح وكالات سفر تره يغشوك ،، روح شركة الخطوط نفسها او احجز عن طريق النت !!!
    7 "
  3. اخي hazcarlo ا اشكرك ولاكن ابي احجز مقعدي من بدري كيف كلمت وكالة الراجحي الي انا قصيت التذكرة من عندهم وقالي الموظف السوداني حجز المقعد مو من عندنا تحجز من المطار ودي اتئكد من المعلومة هذي ومن وين بالضبط هل من الموظف الي يقص البوردنق بالمطار ولا من السستر ولا من جزر الكاريبي ولا من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياجعلني مابتسيك

7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أولا غير اللينك نيم حقك ( أمير المؤمنيين) لاننا ما وافقنا على ان تحمل هاللقب !!1 و لانك كيف تحمل هاللقب و أنت متعثر ؟!! حاجة أخيرة ما هي الخطوط اللي اخترتها للسفر ؟؟ لانو يعتمد على الخطوط , حاول تختار حاجة مريحة و ممتازة , كدا انت مش حاتفكر في المقعد وين بيكون

وشكر الله لكم وعذرا على المزح الثقيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.