الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا طالب ورايح ادرس على حسابي واخااااف ....

مساعدة انا طالب ورايح ادرس على حسابي واخااااف ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا اخوان السالفة مع النظام الجديد مدهور ومو باين اي شي ولا شي ماهو واضح فيه شباب بالفعل راح يدخلو على الشهر 5 ولسع ما انضمو الله يستر خلينا نشوف ايش هرجة النظام الجديد هاده ونتفائل بالخير بإذن الله وشد حيلك ولا تيأس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amh1405
    والله يا اخوان السالفة مع النظام الجديد مدهور ومو باين اي شي ولا شي ماهو واضح فيه شباب بالفعل راح يدخلو على الشهر 5 ولسع ما انضمو الله يستر خلينا نشوف ايش هرجة النظام الجديد هاده ونتفائل بالخير بإذن الله وشد حيلك ولا تيأس
    انا دراستي بعد شهر وبطلع على حسابي بصرااحه خوفتني بقووووووووووة
    7 "
  3. اخوي عبود !
    لايكون فآكر انوه أول ماتوصل أمريكا وتبدآ درآسة راح يضموك للبعثة وتصير مبتعث !

ترآ آخر إلحاق كان قبل 8 شهور ( المكرمة من الملك ) وبعدهآ ماصار شي حتى الآن ..

فيعني لازم تحط ببآلك ممكن تتأخر الانضمآم ..

لانوه النظام أصلا اذا كان الدآرس على حسابه الخآص .. ينضم للبعثة بعد اتمامه اللغة ..

عمومآآ اذا معآك درآهم .. رووح وتوكل على الله .. ان شاء الله يصير انضمام قريب
    7 "
  4. عزوز اكيد متاكد من كلامي يعني انا منظم للبعثه كل هالفتره ويمشى لي مكافاه وضمان مالي وانا مدري مثلا ؟هههههههههههههههههه
    ياغالي لي اربع شهور ومانظميت وكل اخوياي وربعي ماانظموووا بعد خل معك 100 الف ثمن تعال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    عزوز اكيد متاكد من كلامي يعني انا منظم للبعثه كل هالفتره ويمشى لي مكافاه وضمان مالي وانا مدري مثلا ؟هههههههههههههههههه
    ياغالي لي اربع شهور ومانظميت وكل اخوياي وربعي ماانظموووا بعد خل معك 100 الف ثمن تعال
    طيب انا اعرف ناس شخصيا انضموا في شهرين واانضموا وهم يدرسون اللغة والكلام ذا قررريب جدااا

وش السالفة
    7 "
  6. شف انا بنصحك نصيحة واذا سويتها ماعليك من كلام احد
    صل صلاة الاستخاره ثلاث مرات
    مو بيوم واحد
    يعني كل ثلاث ايام او اربع ايام صل
    وشاور ناس لهم خبره وعاقلين وفاهمين هذي من شروط صلاة الاستخاره
    وتوكل على الله
    وصدقيني والله العظيم اذا سفرتك فيها خير لك الله بيسرها لك
    واذا فيها شر بيصرفها الله عنك
    واحسب احسابك من كل النواحي
    لا تحسب ان امريكا الحياة فيها سهله تراها مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
    واعرف ان كل شي بفلوس كل شي كل شي يمكن يخطر على بالك
    ترا كنت مثلك قبل ثلاث اسابيع ابي كل الناس تقولي تعال لاتخاف وكنت اشوف الي يكتب مثلي الحين انه نصاب
    وماخطر في بالي ابد انا امريكا هي امريكا الي انا اشوفها الحين
    يازين السعوديه وايام السعوديه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.