الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأمين الطبي عقدني..اللي عنده اي معلومه يفيدني :(

التأمين الطبي عقدني..اللي عنده اي معلومه يفيدني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية troublez
    troublez

مبتعث مستجد Freshman Member

troublez الولايات المتحدة الأمريكية

troublez , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة unknown
    • unknown
    • IT
    • ذكر
    • unknown, unknown
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 09:53 PM

شباب انا صارلي مده في امريكا..وماسلمت تأميني الطبي للجامعه

الملحقيه ارسلوا لي ايميل حق شركة التأمين Aenta
    فتحت الايميل على بالي انه هو التأمين الطبي واني راح اطبعه واسلمه للجامعه
    طلع الايميل فيه مجموعة ملفات ترحيب وكذا..سجلت بموقع الشركه وسويت الخطوات اللي قالوها الشباب بالمنتدى

الحين بعد التسجيل ورفع الصور في موقع الشركه..كيف استلم التأمين الطبي واسلمه للجامعه؟؟..هل اللي راح يوصلني بالبريد بطاقة شخصيه واسلمها للجامعه
    والا فيه ورقه معينه اسلمها للجامعه على اساس انه هو تأميني الصحي ؟؟ ,, وكيف احصل عليها
    او ان التأمين الطبي يرسل للجامعه من الملحقيه مباشرة بدون ما انا اعطي الجامعه الضمان؟؟

ومشكورين
  2. هلا اخوي
    اذا انت كلمت شركة التامين وعطتك الرقم حق الايدي ممبر ورفع الصور وحطيت عنوانك اللى انت تبغى توصلك البطاقه عليك
    هنا اقولك يبغالك عشره ايام بس ويجيك التامين بأذن الله
    بطاقه وفيها صورتك
    وقتها تعطي الجامعه صوره من هالبطاقه اذا تبغى
    بس اذا انتا مبتعث وموظف الملحقية عطاك التامين وانت بالفندق يكون على شكل ورقه
    برضو هذى الورقه تقدر تعطي الجامعه زي ما سويت انا وتمشي امورك لين تجي البطاقه
    لانه اصلا انتا لك بطاقه ورقم عند شركة التامين
    اذا انتا كلمت شركة التامين وقالت مالك رقم عندنا هنا يحتاج ترسل ايميل للاخ فهد البواردي في الملحقية وتعطية بياناتك لانه هو المسئول عن ارسالها للشركة
    المهم اذا عنوانك صح راح توصلك البطاقه بأذن الله في عشره ايام بالكثير والله يسر امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_Qaysi
    هلا اخوي
    اذا انت كلمت شركة التامين وعطتك الرقم حق الايدي ممبر ورفع الصور وحطيت عنوانك اللى انت تبغى توصلك البطاقه عليك
    هنا اقولك يبغالك عشره ايام بس ويجيك التامين بأذن الله
    بطاقه وفيها صورتك
    وقتها تعطي الجامعه صوره من هالبطاقه اذا تبغى
    بس اذا انتا مبتعث وموظف الملحقية عطاك التامين وانت بالفندق يكون على شكل ورقه
    برضو هذى الورقه تقدر تعطي الجامعه زي ما سويت انا وتمشي امورك لين تجي البطاقه
    لانه اصلا انتا لك بطاقه ورقم عند شركة التامين
    اذا انتا كلمت شركة التامين وقالت مالك رقم عندنا هنا يحتاج ترسل ايميل للاخ فهد البواردي في الملحقية وتعطية بياناتك لانه هو المسئول عن ارسالها للشركة
    المهم اذا عنوانك صح راح توصلك البطاقه بأذن الله في عشره ايام بالكثير والله يسر امورك
    طيب انا ماستلمت شي من الملحقيه في الفندق .. ودقيت على الشركه وعطيتهم اسمي وعطوني رقم الـ ID member
    وسجلت في الموقع ورفعت صورتي وحطيت عنواني
    هل اللي بيوصلني الان بس البطاقه..وهل صورة البطاقه هي الضمان الصحي اللي اسلمه للجامعه ؟؟
    او فيه شي ثاني اقدر اسلمه لهم..؟

لان فترة عشر ايام كثيره فأبي شي يثبت ان عندي تأمين حتى مايطلعون تأمين من عندهم وادفع عليه فلوس فوق 1000 دولار
    مع اني احس انهم بيدفعوني فلوس التأمين حقهم اخر الترم,, لاني تأخرت ماسلمتهم التأمين حق الملحقيه لاني توني ادري ان التأمين ضروري
    والله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.