الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعيشون بالمناطق الثلجيّة أو الباردة أو الممطرة طوال العام يدخلون بسرعة

اللي يعيشون بالمناطق الثلجيّة أو الباردة أو الممطرة طوال العام يدخلون بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    السلام عليكم

خطر فـ بالي سؤال خنفشاري جداً

هل العيش بالمناطق الثلجيّة أو الباردة جداً أو الممطر طوال العام بحيث لا ترى الشمس يبيَض البشرة ويحلّيها ويخلّي الخدود حُمر ؟
    حدثينا يا أيتها المبتعثة الموقرة عن زوجك أو أخوك الأشهب هل أصبح أطخم ؟

عندي احساس ان سوالك الاساسي هل تغيير لون الركب والا لا ؟؟؟؟؟

مدري ليش

ياخي اسال ليش متردد هههههههههههههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    الشين شين لو عاش في القمر هههههههه ما فيه امل يطلع الضب زين

اهنيك على سؤالك الخنفشاري مدري المنسدح

عموما اللي اعرفه بحكم المعلومات البسيطة ان المعيشة في اجواء بارده وممطرة تجعل الشعر افضل والبشرة متفتحه

تحياتي يا بطل على هيك سوعال
    ياهلا فيك، اي والله صادق انا شايف صور السعوديين واحد بـ نيويورك أبيض يلق ماشاء الله وصوره له وهو بسان دييغو مسووووووووووود مرة فرق 180 درجة !! لووول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    البشرة لا تتغير ، لكن الإنسان يصبح أكثر عرضة للإصابة بالروماتيزم وتصلب العضلات بسبب البرودة وعدم التعرض لأشعة الشمس.
    أتمنى اتساع الرؤية في الأيام القادمة
    قصدي البشرة ترجع لـ لونها الأصلي ( الطبيعي ) بدون عوامل تعرية ( غبار + شمس قوية وضارة ) فأكيد بيرجع لونه الاصلي ويفتح وتحمر خدوده ، معلومة حلوة الي ذكرتها لكن يتعرضون للشمس مو دايم غيوم
    وثلوج..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح2
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ايه افا عليك يطلع زي مهند
    والله مدري وش شايفين بذا الأشهب هههههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Doom
    لا تتحمس مردك ترجع السعوديه وينفخ فيك الغبار
    أهم شي نبيّض ونفتح وتحمر الخدود ونرجع السعوديّة وبنات العم والخال يخقون معي ويتضاربون ذا خطيبي انا لا خطيبي انا انقلعي انتي خخخخخخخخخخخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moasas
    امكن بس الشعر يكون ناعم و مع لمعه في الشعر
    هادا انا الي شفتو
    انا الاحظ شعري حتى يوم اني بالسعودية ب فصل الشتاء يازينه والصيف ياشينه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_faisal
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عجبني موضوعك
    صراحة من واقع تجربة (كأنك يابو زيد ماغزيت)
    يجيك ونتر يذبحك ونص السنة بررررد ومانشوف شمس وعلى قولتك نبيض شوي وتصير خدودنا حمر لا وابشرك تشهب هي ويدينا بس مع فازلين الوضع تمام
    بس يجي السمر ويخرب كل شي
    يرجعك كويحة ...اسود, اشهب, اغبر خصوصا بعض السعوديين مدري وش قصتهم يسمر بسرعه وانا واحد منهم.
    يعني نصيحة لاتخلي البرد يذبحك واخرتها مافي فايدة.
    إي والله وانا منكم، انا لا جلست فقط 15 دقيقة تحت أشعة الشمس أسمــــــر شي غررررريب.. مع ان في ناس لو يجلسون 4 ساعات مايتغير فيهم شي !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Decent
    لم أفهم شيئا !!!!!!!!!!!! هل تبحث عن مدينة تكون بها منتجات تجعلك أجمل مما أنت عليه ؟!!! هل انتم نساء تتخفوا بملفات ذكورية
    و الرجال جمالهم في اشكالهم المخيفة و الوحشية و روائحهم النتنة !!! الواضح أن الشباب لم ينشؤوا على قصص الجميلة و الوحششش لوووووووول
    روائح نتنه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! سلامات البنت وش تحس فيه !!!!! هههههههههههههههههههههههههههه
    بس ترى يابناتنا ياحلوات والله ماعرفنا لكم، يعني اذا ما اهتمينا وصارت رائحتنا نتنة ع قولتك واشكالنا مخيفة تغطيها الأوصاخ قلتوا الله لا يزوجني سعودي لا يعرف يلبس ولا يهتم بنفسه
    واذا جينا اهتمينا بنفسنا قلتوا علينا ذكور مو رجال والله انكم نفسية ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ولا انا اي اهتم بنفسي بشكل كبير ولله الحمد، الواحد اذا ما اهتم بنفسه عمره قصير طبعاً الأعمار بيد الله ولكن الاهتمام وقاية من الأمراض وحفظ الشباب ويكثر الكلام بهذا الموضوع بس خلينا بموضوعنا
    عشان مايتعشب ويخرب يا ذات الرائحة الزكية ههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    ^
    اها للوهلة طيب وش مدخلك الموضوع يحول الله بس يبي يتفلسف ههههههههههههههههههههههههههه
    اولا لو أنك وضحت المغزى في عنوان موضوعك كان مادخلته ووفرت علي ثواني غالية اقضيها في موضوع ذي فائدة
    ثانيا حاول تفرق بين الفلسفة والسخرية
    تحياتي.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.