الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لو سمحتو فيدوني لاني خايف وربي

شرح لو سمحتو فيدوني لاني خايف وربي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wesam talal
    wesam talal

مبتعث مستجد Freshman Member

wesam talal الولايات المتحدة الأمريكية

wesam talal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باكالريوس , بجامعة سان انتونيو *_*
    • سان انتونيو *_*
    • باكالريوس
    • ذكر
    • سان انتونيو, تاكسس
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 02:11 PM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

اسال الله القدير ان ييسر لي ولكم اموركم

شباب عندي اساله كثيـــــــــــــــــره
    ممكن تكون سامجعة بعين بعضكم بس بنسسبه لي مهمه كثير لاني محتاج اعرفها
    وياليت تجاوبوني علي قد السوال يعني الي له تجربه من ناحيت سوالي يفيدني
    اما الي مايعرف لايجلس يجاوب ويضيعني الله يرحم ولاديكم

؟؟اول سوال هو:؟؟
    1 لمن اوصل لواشنطن كيف اروح للملحقيه وهل فيه احد هيجي يستقبلني من المطار؟
    2كم يوم احتاج للجلوس في واشنطن لتخليص اموري؟؟
    3لمن اخلص من الملحقيه كيف اروح لتاكسس بطياره ولي قطار او تكسي؟
    4اول مااوصل كيف اجيب شريحه امريكيه وهل نضام الاتصالت عندهم مسبق الدفع او فواتيرولو فيه الاثنين ليش الافضل والاسرع؟
    5هذا يمكن ابله سوال بس من جد ابي اجابه واضحه الحين لو سافرت من السعوديه لامريكا وانا مسوي جلبريك للايفون هل راح تواجهني مشاكل بدخولي لامريكا من المطار؟
    6كيف استرجع المصارف الي انا دفعتها لاني نازل علي حسابي ماني مبتعث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكفووون فيدوني والي يعرف اجابت سوال يقول
    وشكرا
    تحياتي للجميع ومع امنياتي بتوفيق لي ولكم وللامة محمد صلي الله عليه وسلم
  2. حياك الله اخوي بالنسبه لذهابك لواشنطن ماله اي فايده نهائيا انا قبل شهرين كنت في واشنطن ونظامهم تغير واصبح عن طريق البوابه الالكترونيه تقدر تفتح ملف وتخلص امورك

اذا ناوي تروح لواشنطن ولو انه مالها اي فايده فيه موظفين الملحقيه يستقبلونك لكن سجل اسمك عندهم انك بتجي وبعدها تروحون لفندق الشيراتون وتحتاج يوم واحد تخلص امورك وكلها على الكمبيوتر فقط ونظام الجوال مسبقه الدفع واكيد بتروج لتكساس بالطياره والامور سهالات ونا اخوك

وعسى الله يوفقك
    7 "
  3. وعليكم السلام
    انا لما وصلت واشنطن رحت الاميغريشن في المطار وعلى طول جات لي سياره من الملحقيه اخدتني الي الفندق الي الملحقيه تتعاقد معاه وفي الفندق بتشوف واحد يستقبلك من الملحقيه وبياخد منك الاوراق المطلوبه طبعا لاتنسى تاخد معاك ارقام الملحقيه عشان ادا ما شفت احد تكلمهم او تخلي الاميجريشن يكلموا طبعا بتشوف عرب في المطار ادا لغتك مو كويسه والرجال الي من الملحقيه بيقول لك يوم ثاني بتجي سياره تاخدك للملحقيه عشان تخلص بعض الامور وبعدين بترجعك الفندق اتوقع يومين كفايه تجلس في واشنطن وادا بغيت تروح الولايه الثانيه اطلب تاكسي من الاستقبال وبس... بس ادا انت مو مبتعث اتوقع تاخد تكسي وتورح فندق قريب من الملحقيه وتكلمهم ادا وصلت... بالنسبه للشريحه تقدر تروح اي محل اتصالات مثل AT & T يقولوا احسن شركه بس ما ادري بيعطوك خط وتلفون ادا بغيت..

ان شاء الله اكون افدتك..
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.