الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفري بعد اسبوع ان شالله -نصايحكممم

سفري بعد اسبوع ان شالله -نصايحكممم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي الاب توب هذا ماينفع تشيله هذي جريمه فيدراليه ماهو مثلنا ف السعوديه

انا لاب توبي حطيته وهو كان ماشاءالله كرسيدا^^

خذ لك لاب توب جديد او ركب ويندوز اصلي واحذف الافلام اللي ماعليها حقوق يعني اللي حملتها بدون شراء *

وبالنسبه للمدخل المشكله انا نزلة ف نيويورك ولا كان وصفة لك ... ماتضيع

انت بتشوف عسكري/ـه . عنده هو الوحيد اللي فيه عسكري قبل ماتقابل الموظف اللي بيختم الجواز

في نفس المنطقه لا تخاف مافيها حوسه

وبعد ماتدخل تاخذ عفشك وتمشي شوي وقبل ماتطلع من البوابه فيه حاجز لازم تمر من عند الموظف اللي عند الحاجز تعطيه الورقه الزرقاء وتمشي خلاص

بالنسبه للرحلات الداخليه >هنا بتحس بأول محاوله ف تعلم الانقلش ^^

لانك بتسأل وان شاءالله انك ماتضيع مثلي

بالتوفيق
    7 "
  2. رحلة سعيدة ان شاء الله

والله مطار واشنطن متعب جدا لانه دائما زحمه .... لكنه منظم ... يعني نصيحتي لك في المطار بمجرد نزولك راح تمسك طابور طويل جدا ( لو كان معك أطفال راح يحطونك في لاين قصير وتخلص بسرعة ) وبعدها يختم لك الدخول على جوازك أو على بطاقة i95 والاي توني ... اساله قله انا رحلتي بعد 3 ساعات وين اتوجه ... لانك ان جلست تتفرج وتعتمد على أحد راح تفوتك الطيارة لان اجراءات التفتيش قبل صعود الطائرة تاخذ وقت لان قد يكون قدامك طابور طويل جدا ... الا اذا رحلتك في غير اوقات الذروة

طبعا انا ما فتحوا لا بتوبي ولا ايفوني ولا ايفون زوجتي ( جلبريك ) و كثير ما احد سال عن برامج اللابتوب حقتهم .... لكن الاحتياط واجب .. اعمل فرومات للجهاز والا خذ لك جديد مش حالك به

لا وصلت للفندق بالسلامه افتح موقع الملحقية الملحقية الثقافية فى أمريكا

جهز كل أوراقك على شكل صور صيغة pdf كل شي عندك خله على شكل pdf بتحتاج للجوازات و الشهادات وقرار الابتعاث ان كنت مبتعث عن طريق الحكومه و الايتوني ( المختوم في المطار عند دخولك ) و نموذج i95 وتعبي المطلوب منك في الموقع وترسلها لهم .

بالنسبة للبنك .. عادي اي بنك تقدر لكن الافضل انك تشوف البنك اللي منتشر في مدينتك والعالم تتعامل فيه ... والغالب bank of america هو المنتشر ... ويبون منك الجواز و الايتوني وعنوانك اللي انت ساكن فيه وبس

نصيحة : اعمل نسخه الكترونيه لكل اوراقك وارسلها لايميلك عشان تكون موجوده ومحفوظه في بريدك

جب معاك أفياش كهرب ههههههه غالية عندهم .... لا تكثر ملابس و تعبي شنطتك كل شي موجود ( أعمل حسابك شناطك لازم ما تزيد عن 22 كلغ لكل شنطه )

وان شاء الله الاخوان يكملون اللي ما تذكرته أنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    عزيزي الاب توب هذا ماينفع تشيله هذي جريمه فيدراليه ماهو مثلنا ف السعوديه

انا لاب توبي حطيته وهو كان ماشاءالله كرسيدا^^

خذ لك لاب توب جديد او ركب ويندوز اصلي واحذف الافلام اللي ماعليها حقوق يعني اللي حملتها بدون شراء *

وبالنسبه للمدخل المشكله انا نزلة ف نيويورك ولا كان وصفة لك ... ماتضيع

انت بتشوف عسكري/ـه . عنده هو الوحيد اللي فيه عسكري قبل ماتقابل الموظف اللي بيختم الجواز

في نفس المنطقه لا تخاف مافيها حوسه

وبعد ماتدخل تاخذ عفشك وتمشي شوي وقبل ماتطلع من البوابه فيه حاجز لازم تمر من عند الموظف اللي عند الحاجز تعطيه الورقه الزرقاء وتمشي خلاص

بالنسبه للرحلات الداخليه >هنا بتحس بأول محاوله ف تعلم الانقلش ^^

لانك بتسأل وان شاءالله انك ماتضيع مثلي

بالتوفيق

اللهم امين وياك يارب ..

ان شالله تساهيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوناصر911
    رحلة سعيدة ان شاء الله

والله مطار واشنطن متعب جدا لانه دائما زحمه .... لكنه منظم ... يعني نصيحتي لك في المطار بمجرد نزولك راح تمسك طابور طويل جدا ( لو كان معك أطفال راح يحطونك في لاين قصير وتخلص بسرعة ) وبعدها يختم لك الدخول على جوازك أو على بطاقة i95 والاي توني ... اساله قله انا رحلتي بعد 3 ساعات وين اتوجه ... لانك ان جلست تتفرج وتعتمد على أحد راح تفوتك الطيارة لان اجراءات التفتيش قبل صعود الطائرة تاخذ وقت لان قد يكون قدامك طابور طويل جدا ... الا اذا رحلتك في غير اوقات الذروة

طبعا انا ما فتحوا لا بتوبي ولا ايفوني ولا ايفون زوجتي ( جلبريك ) و كثير ما احد سال عن برامج اللابتوب حقتهم .... لكن الاحتياط واجب .. اعمل فرومات للجهاز والا خذ لك جديد مش حالك به

لا وصلت للفندق بالسلامه افتح موقع الملحقية الملحقية الثقافية فى أمريكا

جهز كل أوراقك على شكل صور صيغة pdf كل شي عندك خله على شكل pdf بتحتاج للجوازات و الشهادات وقرار الابتعاث ان كنت مبتعث عن طريق الحكومه و الايتوني ( المختوم في المطار عند دخولك ) و نموذج i95 وتعبي المطلوب منك في الموقع وترسلها لهم .

بالنسبة للبنك .. عادي اي بنك تقدر لكن الافضل انك تشوف البنك اللي منتشر في مدينتك والعالم تتعامل فيه ... والغالب bank of america هو المنتشر ... ويبون منك الجواز و الايتوني وعنوانك اللي انت ساكن فيه وبس

نصيحة : اعمل نسخه الكترونيه لكل اوراقك وارسلها لايميلك عشان تكون موجوده ومحفوظه في بريدك

جب معاك أفياش كهرب ههههههه غالية عندهم .... لا تكثر ملابس و تعبي شنطتك كل شي موجود ( أعمل حسابك شناطك لازم ما تزيد عن 22 كلغ لكل شنطه )

وان شاء الله الاخوان يكملون اللي ما تذكرته أنا

انا حوصل المطار الساعه 2 الظهر بتوقيت واشنطن ورحلتي ع مدينتي 6 العصر او المغرب هع

بس اخوي ايش هوا النموذج الي اعبيه ف الطياره او المطار ؟ i95 ؟؟ هوا دا ؟

وبالنسبه للبنك كيف تساهيل فتح الحساب ولا كيف ؟؟

ايواا بالنسبه للتحويل الفلوس من السعوديه الى امريكا ع اساس انو الوالد يحولي مصروفي وكدا يعني

ايش الافضل يحولي ع حسابي االامريكي ولا الحساب السعودي >> البنك الاهلي ؟؟؟

افياش !! هههههه اكيييد

دا الي حايس فيلو الملابس انا اشتريت نص الملابس من هنا وافكر اكمل الباقي من هناك لانو كمانا اتوقع فيه تخفيضات ف الكرسمس . .

متشكر حبيب قلبي والله ماقصرت وربناا يووفقك ان شالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    يبوي اجرائات المطار ماخذت مني ربع ساعه الا وانا جوا امريكاااااااا لاتسمع كلام الناس 4 ساعات كافيه بحول الله وبالراحه

ماشالله كويس ..

ان شالله تساهيل يارب

بس الاحتياط واجب ...

متشكر يابرنس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED W
    يازينك ويازين كلامك ..

بس اللاب توب انا حقي حاط فيلو برامج ابو كلب والوندز برضو مو الاصلي .. مايسوي شي لو فتشوه ؟؟ ولا ايه

بس الطابور الي صفيت فيلو الي تقول خاص كيف عرفتو ؟؟

ولما رحتلو كان معاك العفش وع طول ع الرحلات الداخليه ولا كيف ؟؟
    انت لما توصل مطار واشنطن راح تستغرب ليه ما فيع تفتيش ، ما يفتشونك ابدا لانهم عارفين انك مفتش وجاهز من السعوديه ، بس لما تسافر على رحلات داخليه تفتيش ، وبالنسبه لموضوع الابتوب ما راح احد يكلمك عنه ابدا ابدا حتى لو الجهاز نفسه مو اصلي مش البرامج بس ، لو كل شي في الجهاز مو اصلي ما راح احد يكلمك عنه نهائيا ، بس هم يدخلون الابتوب في جهاز التفتيش علشان يتأكدون انه ما ي الجهاز ممنوعات ، زي سلاح او اي شي خطيرر ، كمخدرات ، لان في ناس تقدر تدخل جوة الجهاز مخدرات وهروين ، فهم يتاكدون من هذه الاشياء فقط ، حتى لااح تلاحظ ان الكلاب البوليسيه منتشره جدا في المطار ، عند كل بوابة وصول رحلة دوليه راح تشوف شخصين بعيدين مساعة 5 امتار معاهم كلب ، واقفين فقط علشان لو دخل اي شخص معاه مخدرات الكلب راح يفز ويصيح ويهجم ، لان حاسة الشم عند الكلاب قويه جدا .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED W
    انا حوصل المطار الساعه 2 الظهر بتوقيت واشنطن ورحلتي ع مدينتي 6 العصر او المغرب هع

بس اخوي ايش هوا النموذج الي اعبيه ف الطياره او المطار ؟ i95 ؟؟ هوا دا ؟

وبالنسبه للبنك كيف تساهيل فتح الحساب ولا كيف ؟؟

ايواا بالنسبه للتحويل الفلوس من السعوديه الى امريكا ع اساس انو الوالد يحولي مصروفي وكدا يعني

ايش الافضل يحولي ع حسابي االامريكي ولا الحساب السعودي >> البنك الاهلي ؟؟؟

افياش !! هههههه اكيييد

دا الي حايس فيلو الملابس انا اشتريت نص الملابس من هنا وافكر اكمل الباقي من هناك لانو كمانا اتوقع فيه تخفيضات ف الكرسمس . .

متشكر حبيب قلبي والله ماقصرت وربناا يووفقك ان شالله
    النموذج هو I94 يعطوك هو في الطياره تعبيه وانت جاي من السعوديه على امريكا ، ومن ناحية البنك روح اي بنك والكثير من الطلاب يفتحون في بنك اوف امريكا ، رحلهم وقلهم ابغي افتح حساب طالب وعلى طول يفتحولك حساب ، اما بالنسبه ايش الافضل لما يحولك الوالد انا بالنسبه لي عندي حساب في امريكا ، وعندي بطاقة ماستر كارد البنك الاهلي مسبوقة الدفع ، الوالد ما يجي يحولي اخليه يحول على بطاقة البنك الاهلي لاني ما ابغي اتعبه لانه يحول بالتلفون ، مع انه اذا جيت تسحب من البطاقة حقت الاهلي كاش يأخذون منك على كل سحبه 30 ريال ، ولكن المشتريات ما يأخذون عليك حاجة مجانيه ، اذا حابب انه يحولك على البنك في امريكا تقدر عادي ، ولكن على بطاقة البنك الاهلي اسرع ، بس لما تخليه يحولك مثلا : 500 دولار خليه يزودها شويه يعني 520 دولار ، لانه فارق العملة البنك يأخذه وقيمة السحب الكاش ايضا البنك يأخذه ، علشان توصلك 500 كاملة .
    بالتوفيق ان شـــاء الله .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.