الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University Of Arkansas At Little Rock مساعده ,

University Of Arkansas At Little Rock مساعده ,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ارامكو السعوديه
    ارامكو السعوديه

مبتعث جديد New Member

ارامكو السعوديه الولايات المتحدة الأمريكية

ارامكو السعوديه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة UALR
    • UALR
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • little rock, Arkansas
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 12th, 2011, 03:02 AM

السلام عليكم اخواني ....

اتمنى منكم طال عمركم ان تفيدوني في كم شيء محيرني: \

انا بإذن الله متجه الى ولاية اركانسس (ليتيل روك) تحديداً بتاريخ 29 DEC وعندي خمس نقاط تحتاج إلى توضيح اذا ماعليكم امر:

1-في البدايه رحلتي راح تكون من البحرين إلى شيكاغو ... لما اوصل مطار شيكاغو هل بيعطوني اوراق اسجل فيها شيء و هل يوجد فيها تعقيد (باللغة مثلاَ) ؟؟ ياليت تفيدوني فيها !

2- انا راح ادرس في جامعة (UALR( University Of Arkansas At Little Rock ليت اللي دارس فيها يفيدني و يعلمني عنها وعن المعهد وهل هو تابع للجامعه ام لا ؟
    و المعهد هل هو ممتاز يعني تنصحوني فيه !! و كذلك الجامعه !!

3-البيئه الاجتماعيه هل هي جيده وهل الشعب متعاون ؟

4- كم اسعار الشقق المتكونه من غرفه و دورة مياه و صاله ..؟ هل تنصحوني اسكن في سكن الجامعه او اخذ شقه بجوار المعهد ؟ وكيف المعيشه في المدينه من نآحية المصروف ؟
    و إذا ممكن تعطوني نظره عامه عن الشقق و سكن الجامعه ...

5- هل يوجد مسجد في المدينه ام لا ؟

آسف على الاطاله .. لكن اقسم بالله لم أكتب الموضوع من فراغ وانا في حيره وبنفس الوقت فيني شعور غريب يميل إلى الخوف !!!
    أتمنى منكم يا اخوان التعاون معي بـ أي شيء تقدرون عليه !
  2. مرحبا أخوي ,, أنا مريت على ليتل روك قبل اسبوعين,,
    المدينة مليانة سود ,,, و ولاية أركانساس فيها عنصرية بين البيض والسود ,, نسبة السود حسب موقع سيتي داتا أكثر من 40%.
    المعهد والله ما ادري عنه لكن الجامعة ممتازة

هذا رابط للشقق
    Lindsey Management co., Inc. affordable apartment homes, executive suites, golf courses in Arkansas, Alabama, Kansas, Mississippi, Missouri, Nebraska, Oklahoma, and Tennessee.هذي شركة جيدة لها شقق في أكثر من ولاية ولكن انتبه من العقود طويلة الأجل , في البداية أطلب عقد لمدة ثلاث أشهر ,,

أتمنى لك التوفيق والنجاح
    7 "
  3. تفضل اخي الكريم ستجد هنا معلومات عن كل شارده ووارده عن مدينه ليتل روك في اركانسس يتضح ان نسبه السود مرتفع يصل الى نصف السكان ومعدل الجريمه ليس قليل

Little Rock, Arkansas (AR) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, news, sex offenders
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    المدينه فيها مسجد ومطاعم عربيه على حسب ما أذكر ،، والمدينه رخيصه والشقق ليس بالغاليه ،، متوسطه ورخيصه ،، والشعب جيد ويوجد به السيء والجميل كما هي امريكا جميعها ،،
    شكرا لك على المعلومات .. جزآك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبيرتو
    مرحبا أخوي ,, أنا مريت على ليتل روك قبل اسبوعين,,
    المدينة مليانة سود ,,, و ولاية أركانساس فيها عنصرية بين البيض والسود ,, نسبة السود حسب موقع سيتي داتا أكثر من 40%.
    المعهد والله ما ادري عنه لكن الجامعة ممتازة

هذا رابط للشقق
    Lindsey Management co., Inc. affordable apartment homes, executive suites, golf courses in Arkansas, Alabama, Kansas, Mississippi, Missouri, Nebraska, Oklahoma, and Tennessee.هذي شركة جيدة لها شقق في أكثر من ولاية ولكن انتبه من العقود طويلة الأجل , في البداية أطلب عقد لمدة ثلاث أشهر ,,

أتمنى لك التوفيق والنجاح
    يعطيك آلعآفيه وشكرا جزيلا

الشعب من ناحية العنصريه هل هو مُضر او مُسالم ؟

شكرا لك اخوي مره ثانيه
    7 "
  6. أخوي حمد
    يتضح ان نسبة الجرائم فيها ليس بالبسيط لكن هذا في عام 2009 انت في الحقيقه خوفتني اشوي ( الله يستر )
    هل يوجد شخص جرب المعيشة في ليتيل روك ؟ ياليت تفيدوني الله يجزاكم خير
    و بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  7. اخوي ،، السعوديين وصلوا الى ديترويت (اخطر مدينه في امريكا) وساينت لويس (ثاني اخطر مدينه بامريكا) لدرجة الجامعه بساينت لويس فيها تخصصات متكدسه من الملحقيه ،، يعني لا ضرر ان شاء الله عليك لأن السعودي يتكيف في كل مكان حتى في الاسكا فيه مبتعثين ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.